انفوجراف .. الوزراء يعلن أسعار الخضروات واللحوم والدواجنبـ مطار أبوظبي.. الاتحاد للطيران تختبر تكنولوجيا جديدة لتحديد أعراض كورونابالأرقام .. الحكومة تكشف مخزون أرصدة السلع الأساسية في مصرأحدهم بإيطاليا .. إصابة 3 مصريين بالخارج بفيروس كورناهاشتاج الحجر المنزلى يتصدر تويتر .. ومغردون داعون الله لفك الكربهاشتاج خليك فى البيت يتصدر تويتر.. ومغردون: نتباعد لنجتمع.. شاهدليست أول مرة.. البحوث الزراعية يكشف لـ صدى البلد سر رائحة الياسمين بأجواء القاهرةإجراءات جديدة من الإمارات لدعم العمالة الأجنبية بسبب كورونا.. تعرف عليهاالزراعة تصدر حزمة إرشادات لمزارعي الرمان والنخيل .. فيديوتطبيق حزمة إجراءات المرحلة الثالثة لمواجهة كورونا .. خبر غير صحيحأشرف قاسم: مبادرة المدربين بالتنازل عن جزء من رواتبهم تثبت الوازع الوطنىإنبى يستعيد "زيزو" فى يونيو بعد انطلاق تأهيله من الصليبىالأهلي يُحدد بدائل رمضان صبحي.. ونجم الإسماعيلي يدخل الصراعسر الغضب المكتوم فى مصر المقاصة خلال توقف الدورىشاهد.. جمال حمزة "هداف الزملكاوية" فى مدرسة الكرة بالقلعة البيضاءاتحاد الكرة يرفض اقتراح صعود أوائل القسم الثانى للممتاز حال إلغاء الدورىمواهب كالذهب..حسين حجازى أول محترف عربي فى البريميرليجالزمالك يحيى الفرق الطبية فى مواجهة أزمة كورونا: أبطال المعركة.. شكرًا لكممراكز "محصنة" فى الأهلي بالانتقالات الصيفيةكأن شيئا لم يكن.. أسواق الصين "بؤرة كورونا وسارس وهانتا" تفتح مجددا

فيلم "أوراق قطر" يكشف جرائم تميم بن حمد ويسعى لوقف بثه

   -  

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إن هناك محاولات مستمرة من النظام القطرى للحصول على حقوق البث الدولية للفيلم الوثائقى المستوحى من كتابِ "أوراق قطر"، للصحفيينِ كريستيان شيسنو وجورج مالبرونو؛ لطمسِ حقائق فضحها الكتاب الفرنسي عن مؤامراته العدائية  والخبيثة ضد دول المنطقة العربية والعالم  مستخدمًا بوقه الإعلامي قناة الجزيرة الإرهابية.

المحاولات القطرية المتكررة جاءت للحد من قدرة الجمهور على مشاهدة الفيلم الوثائقى المستوحى من نفس الكتاب الذي فشلت الرشاوى التي قدمتها لمنع بث الفيلم الفاضح لمؤامرات تميم وعصابته فى فرنسا كأول عرض ثم بعد ذلك في جميع البلدانِ الأوروبية والعالم .

موقعُ  globalجلوبال المعنى بالتحليلات الخاصة بالإرهاب العالمي قال إن قطر بعد أن حاولت دون نجاح عرقلة توزيع كتابِ "أوراق قطر" تحاول حاليا الحد من قدرة الجمهور على مشاهدة الفيلم الوثائقي المستوحى من نفس الكتاب.

وعلى الرغم من خطاب احتجاج أرسلته السفارة القطرية إلى قناةِ" آرت" Arte، المنتج المشارك والقناة التي بثت الفيلم، حاولت سلطات الدوحة الحصول على الحقوق الدولية للفيلم، لضمان منع بث الفيلم خارج العالم الناطق بالفرنسية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة