"التنمية المحلية" تستجيب لشكاوى أهالى الصف من انتشار الذباب والناموسجامعة أسوان:نقل المخالطين للحالات المصابة لأماكن معقمةمحافظة القليوبية: 12 مكتب بريد بالمحافظة حدث بها حرق بأجهزة الراوتر وجاري إصلاحهاصور.. رئيس مدينة الأقصر يقود حملة تنفيذ إزالة تعدى فى المهد بحي شرقاستمرار تطهير وتعقيم المصالح الحكومية بقرى مركز المنشاة بسوهاجمحافظ قنا يعلن تخصيص 360 الف جنيه للعمالة الغير منتظمةمحافظ الوادي الجديد يفتتح صوبه زراعية من مخلفات النخيل ويوجه بتعميم التجربهوكيل "صحة الشرقية" يناقش مع رئيس جهاز العاشر إضافة خدمات طبية بالمدينةارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا بمستشفى العجمى إلى 39 حالةمحافظة قنا تسلم الوحدات المحلية أدوات مكافحة العدوى والتعقيم.. صور«التعاون الدولي»: رؤساء المنظمات الدولية يشيدون بجهود مصر في مواجهة كوروناالصحة اهتمام والتموين مرفوع.. جربنا الأرقام الحكومية لاستفسارات كوروناليس لديهم ما يخسرونه.. مرضى كورونا يتسارعون للانضمام لاختبارات الدواءجامعة القاهرة تعلن تفاصيل جديدة حول البروتوكول العلاجى لكوروناأعداد الوفيات بفيروس كورونا فى الولايات المتحدة تتخطى 10 آلاف حالةإيطاليا تسجل 636 وفاة جديدة ليرتفع عدد الوفيات بسبب كورونا إلى 16 ألفاوزير الخارجية البريطانى: بوريس جونسون سيواصل مهام منصبه من المستشفىسلطات نيويورك تعلن تخطى أعداد المصابين بفيروس كورونا فى الولاية 130 ألفامصرية عائدة من أمريكا تروى تفاصيل رحلتها من نيويورك للحجر الصحى بمصر × 15 خطوةصحفيون أتراك يطالبون السلطات التركية بالإفراج عن زملائهم المسجونين

رغدة ترتدى ساعة ونظارة أحمد زكى على الهواء: هذا ما أملكه بجانب أشياء رمزية

   -  

وجهت الفنانة رغدة، نداء لوالد رامى شقيق هيثم أحمد زكى، أن يرسل كل مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكى، موضحة أنها تملك من مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكى ساعة قائلة: "كان ملبسهالى في باريس لما طلعت معاه رحلة فرنسا قبل تأكيد مرضه".

وأشارت رغدة خلال لقائها ببرنامج "التاسعة"، على التليفزيون المصرى، مع الإعلامى وائل الإبراشى، إلى أنها تمتلك أيضا نظارة الفنان الراحل أحمد زكى، والتي عرضتهما على الهواء، مردفة:"أول نضارة كان بيلبسها ويخرج بيها بالليل.. وهذا ما أملكه بجانب أشياء رمزية".

وعن قصة ساعة أحمد زكى: "لما سافرت معاه فرنسا كان هناك الدكتور حسن البنا، وكان محمد وطنى مدير أعمال أحمد زكى، ووطنى تعب، وكانت شمس الأتربى، ومحمد هنيدى زاره، ولما عرف أحمد زكى بمرضه في فرنسا اختفى وقعدت أدور عليه، ولقيته قاعد زى الطفل، وخدت تاكسي وقعدته قدام وقعدنا ورا، وشمس الأتربى قالتله :ايه الساعة دي مش من مقامك؟، راح مدينى الساعة وقالى أوعى تقلعيها".

وعن قصة نظارة أحمد زكى: "كانت معايا في جيبى يوم وفاته، لأنى كنت معاه والدكتور أحمد عكاشة، وكنت بنزله الصبح في الجنينة عشان أشمسه، وقالى اطلب لى الدكتور عكاشة، وكانت معايا النضارة وحطيتها في جيبى، ولما دخل في مرحلة الوفاة، عكاشة مسكنى من إيدى وقالى أحمد خلاص، وأحمد زكى قاله: "لم يقتلنى السرطان ولكن قتلنى لوع البشر".

00066
11444
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة