بيطري الشرقـية يضبط طن لحوم مصنعة ودواجن غير صالحة للإستهلاك الآدميإصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا200 مليون دولار إجمالي صادرات الإسماعيلية من المنتجات الزراعيةمقاول يشرع في التخلص من عامل وطالب بالرصاص بدار السلامإنطلاق الاختبار الإلكتروني التجريبي لطلاب الصف الأول الثانويمنع إقامة 4 أسواق عشوائية بمركز ببا ببنى سويفخدمة المواطنين بالشرقية يحل 397 شكوى إلكترونيًا بسبب كوروناالثلاثاء.. بدء المقابلات لمبادرتي المجلس الاستشاري للشبابمحافظ أسيوط: حملات مستمرة لإزالة التعديات ومخالفات البناء بحي غرببالصور.. قرية تاج العجم بالغربية تغرق في مياه الصرف الصحيتعرف على الفنانة التي تتمنى شيرين مشاركتها الحظرللموسيقيين.. إطلاق تطبيق "Dolby On" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعمل من المنزلالمنوفية: الانتهاء من متابعة 3468 وافدا ومتابعة 2916 حالة لمواجهة كوروناصيانة أعمدة الإنارة وتغيير الكشافات ودفن الكابلات بشوارع مدينة رأس غارب (صور)ضبط 10 آلاف لتر كلور داخل مخزن بدون ترخيص فى الإسكندريةمحافظ كفر الشيخ يعتمد تعديلا جزئيا من المخطط التفصيلي للمدينةإزالة 3 استوديوهات لجلسات تصوير بالزقازيق مقامة على أراض زراعيةشباب الجمعية القبطية الأرثوذكسية يعقمون المساجد والمنشآت بالطود فى الأقصر.. صورمنع إقامة 4 أسواق بمركز ببا ببني سويف ضمن إجراءات مواجهه كوروناالتحفظ على 4 أطنان مواد غذائية قبل احتكارها بالإسكندرية

زوج والدة هيثم أحمد زكى ينفى بيع نجله رامى مقتنيات الفنان الراحل

   -  

قال عز بركات والد رامى بركات شقيق هيثم أحمد زكى، إن نجله رامى أكثر شخص حريص على حماية تراث أحمد زكى، موضحاً أن علاقة رامى بهيثم ليست فقط علاقة أخوة ولكنهما أصدقاء.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، الذى يذاع على التليفزيون المصرى، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أن رامى ليس في حاجة لبيع مقتنيات أحمد زكى، مشيراً إلى أن ذلك لم يحدث نهائياً، لافتاً إلى أنه تم بيع الشقة، وليس مقتنيات أحمد زكى.

وتابع والد رامى بركات شقيق هيثم أحمد زكى: "الحاجة دى كانت مهملة ومرمية على الأرض، والشقة بقالها 15 أو 20 سنة محدش دخلها"، متابعا:"الحاجة اللى في المكتب هتتشال، والمشكلة كمية الأوراق كبيرة".

 وكان الإعلامى وائل الإبراشى، عرض تقريرا مفصلا عبر برنامجه التاسعة المذاع على التليفزيون المصرى، بيع مكتب الراحل أحمد زكى بمنطقة الهرم من محامى العائلة بمبلغ قدره 800 ألف جنيه.

وقال الإبراشى،: "إن المكتب تم بيعه بكل ما فيه من مستندات ومقتنيات وبعض ملابسه التى استخدمها فى بعض الأفلام، والنجتيف لأفلام متعددة ومختلفة، وعدد كبير من السناريوهات والمستندات وخطابات كثيرة جدا، ووصولات لمبالغ من الأفلام، ومنها فيلم درب الهوى، وفيلم الوسية.. وكذلك سيناريوا لصلاح جاهين.. اسمه القنبلة، وعدد من ألبومات كثيرة من الأفلام التي مثلها أحمد زكى".

وأضاف : "أن المكتب شهد العديد من التفاصيل الصغيرة لكل أفلام الراحل أحمد زكى.. ويوجد بعض كارتين بنها النسخ الأصلة للأفلام والأعمال الفنية المختلفة للراحل، مضيفا أن هناك مذكرة توجد بها أرقام الفنانين، منها سعاد حسنى وفريد شوقى وفاتن حمامة.. ويوجد بالمكتب جزء من سيناريوهات الأفلام ومنها عدد منها لم يمثل بها بسبب مرضه".

وأوضح الإبراشى، : " يوجد صور لمراحل مختلفة من حياته.. وعدد كبير من ملابس الشخصيات التي جسدها في أفلامه، مضيفا أنه لابد من الحفاظ على هذه المتعلقات وعرضها في معرض يليق بأعماله الفنية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة