اسمه الحقيقي محمد صلاح وعمل بمحل كشري.. ماذا تعرفون عن "أوكا" مغني المهرجانات؟المنتخب الأوليمبى يكتشف المنافسين خلال توقف النشاطوائل رياض: عازمون على تحقيق ميدالية أوليمبية لمصر في منافسات طوكيوإنتر يفشل فى إقناع لاوتارو بالتجديدطولان يحذر لاعبى إنبى من زيادة الوزنتوقعات الأبراج 6-4-2020: أموال لـ القوس.. وحلم مزعج لـ الأسدعاصفة ترابية تضرب مدينة الغردقة.. و«المرور» يحذر المواطنينبدء امتحان اللغة الأجنبية الأولي لطلاب الأول الثانوي بالتابلت من المنزلس وج .. ما سبب تسمية الدير الأحمر بسوهاج بعد إتاحة زيارته إلكترونيا؟نصائح للتخلص من التوتر أثناء العمل من المنزل.. "خدلك بريك ورتب مكتبك"رئيس جامعة حلوان يجتمع مع رؤساء الاتحادات الطلابية أون لاينالأوقاف تطلق مبادرة ما لخطاب دينى مستنير وتكثف رسائلها الدعوية«ووكر» لاعب سيتي مهدد بعقوبة بسبب مخالفة إجراءات العزل العام"أخي الكبير".. قصة عائلة سورية تفشل في الاندماج في المجتمع الفرنسياتحاد الناشرين العرب يطالب الحكومات العربية بدعم صناعة النشر في مواجهة "كورونا"انطلاق برنامج "تفانين أون لاين" بمشاركة مجموعة من الفنانين والمثقفينمؤسسة "س" تعلن عن 3 مشاريع فنية أون لاينكتب رقمية للقومي للترجمة في إطار "الثقافة بين إيديك"سلسلة "أدباء القرن العشرين" أون لاين.. ضمن مبادرة "خليك في البيت"الطلق حضر وقت الحظر.. شاهد ولادة قيصرية متعثرة لماعز بعد منتصف الليل

شاهد مظاهرات فى الهند احتجاجاً على زيارة الرئيس الأمريكى ترامب

   -  

خرج العشرات من المتظاهرين، من مؤيدى الحزب الشيوعي الهندي، في نيودلهي، احتجاجاً على زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كما خرجت مظاهرات أخرى مناهضة للرئيس الأمريكي في مدن جواهاتي شمال شرق الهند، وكولكاتا في الشرق وحيدر أباد في الجنوب.

واندلعت اشتباكات في نيودلهي، بين المئات من مؤيدي ومعارضي قانون الجنسية الجديد، الذي يوفر التجنس السريع لبعض الأقليات الدينية المولودة في الخارج مع استثناء للمسلمين.


وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الاثنين، أن بلاده سوف توقع صفقة لبيع مروحيات ومعدات عسكرية أخرى للهند تقدر قيمتها بنحو 3 مليار دولار. 

وأضاف ترامب - في تصريحات أدلى بها لراديو (صوت أمريكا) في نشرته باللغة الإنجليزية - يقول : "إن العلاقات بين الولايات المتحدة والهند تمضي بصورة طيبة" ، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة ستظل دائمًا صديقًا مخلصًا وداعمًا للشعب الهندي.

وتابع ترامب يقول: "إن الولايات والهند ملتزمتين بالعمل معًا في مواجهة الإرهاب"، مضيفًا "أن حدودنا ستظل مغلقة دائمًا أمام الإرهاب والإرهابيين وجميع أشكال التطرف".
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد وصل فى وقت سابق اليوم الى نيودلهى فى زياة تستغرق 36 ساعة ، وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية والتجارية بين الدولتين ، فيما تعتبر اول زيارة يقوم بها الى الهند منذ تولى مقاليد الرئاسة فى الولايات المتحدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة