تعرف على روشتة "الزراعة" لعروة البطاطس الصيفية لزيادة الإنتاجمنصات مجانية وكتاب ومسرحيات وحفلات.. كل هذا لتبقى في منزلكتعرف على كيفية استخدام المكتبة الرقمية لوزارة التربية والتعليمبوابة الأزهر الشريف.. بالخطوات ننشر طريقة التسجيل في منحة بيت الزكاةأستاذ إعلام بعين شمس: التعليم عن بعد أثبت جدارته بمواجهة فيروس كوروناوزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة.. شروط منحة الـ 500 جنيهمغردون يطالبون باعتماد النظام القديم مع أطباء تكليف مارس 2020بالدرجات.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوموزير التنمية المحلية يوجه بزيادة عدد أتوبسيات النقل العام لتقليل الزحامشعراوي يوجه بسرعة إيجاد حلول لمشاكل القمامة في الزرايبالتأخيرات والتهدئات المتوقعة في قطارات اليوم الجمعة.. تعرّف عليهاالبحوث الفلكية تعلن موعد غرة رمضان وعيد الفطرالهياتم.. قرية تحت الحجر الصحي وليست موبوءةس وج.. كل ما تريد معرفته عن الحروب الإيطالية الكبرى فى ذكرى انتهائهاالتنمية المحلية: زيادة عدد أتوبيسات النقل العام على الخطوط ذات الكثافة لمنع التزاحمتعرف على روشتة "الزراعة" لعروة البطاطس الصيفية بالغيطانأفكار مختلفة لتجديد ديكور مكتبك بالمنزل.. "لو القعدة طولت وخايف من الملل"مصائب قوم عن قوم فوائد.. حمدى الميرغنى أكثر المستفيدين من أزمة كورونادفنت ابنها ولحقت به.. حكاية أم ماتت حزنا على فراق نجلها بالدقهليةخلود زهران: مصر حققت معدلات مطمئنة مقارنة بشعوب أحبطت مواطنيها

ليفربول يعادل الرقم القياسي لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

   -  
ليفربول
كتب- عمر قورة:

حوّل فريق ليفربول تأخره أمام ضيفه ويستهام يونايتد إلى فوز مثير بنتيجة (3-2) مساء يوم الاثنين على ملعب آنفيلد، في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

22 دقيقة كانت كافية لقلب الطاولة، ليعزز ليفربول موقعه في الصدارة رافعا رصيده إلى 79 نقطة بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي حامل اللقب.

وحقق ليفربول انتصاره رقم 18 على التوالي في الدوري الإنجليزي، ليُعادل أطول سلسلة انتصارات متتالية بالتساوي مع مانشستر سيتي الذي حققها في 2017.

وتحتاج كتيبة الألماني يورجن كلوب لتحقيق الفوز على واتفورد بالجولة المقبلة لتدوين الانتصار الـ19 على التوالي وينفرد ليفربول بالأكثر تحقيقًا للفوز المتتالي في بريميرليج.

وفاز ليفربول في آخر 21 مباراة خاضها على ملعبه في بريميرليج، ليعادل الرقم القياسي الذي حققه الريدز بأنفسهم بين يناير وديسمبر 1972 تحت قيادة بيل شانكلي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة