مرتضى يرد على التفاوض مع فتحي وصالح جمعة.. ويصرح: لماذا لم يقرر اتحاد الكرة إلغاء الدوري؟ذا أثليتيك: طرح فكرة استكمال الدوري الإنجليزي في الصينمرتضى: ما فعله الخطيب مع تركي آل الشيخ لا يصح.. ولا أفاوض عبد الله السعيدمصدر في اتحاد الكرة يُجيب لـ في الجول:هل يُطبق السيناريو البلجيكي في مصرميشيل يانكون: حارس الأهلي يجب أن يكون مثل نوير.. ومستوى أبو جبل قريب من الشناويمرتضى: إبراهيم سعيد "قد" صلاح 100 مرة.. ومصطفى محمد سبب ارتفاع صفقة عوادبسبب كورونا.. سون يقضي فترة التجنيد العسكري في كوريا الجنوبيةوزيرة التضامن: سياساتنا الاجتماعية شاملة وبرنامج «2 كفاية» أولويةأسامة هيكل: نجاح الحكومات يتوقف على الاتصال المباشر مع المواطنينمحافظة بورسعيد تكشف ملابسات نقل جثة متوفى بكورونا في سيارة «ربع نقل»بعد واقعة نقل جثة متوفى كورونا بسيارة ربع نقل.. تحويل مدير مستشفي المبرة ببورسعيد للتحقيقخلال ساعات الحظر.. بدء تطوير مزلقان ترام «سيدي جابر» (صور)محافظ دمياط: توزيع 90٪ من شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوىحملات للتفتيش على الصحة العامة للمواطنين بفاقوس وفض سوق قرية طوخ بالشرقيةتوزيع علاج الأمراض المزمنة وألبان أطفال لمدة تكفى 3 شهور على المستحقين بالشرقية"رياضة القليوبية": تعقيم كل المنشآت الرياضية والشبابية بعد غد لمواجهة كورونافيديو وصور.. محافظ بورسعيد يكشف تفاصيل نقل متوفى كورونا فى سيارة نقلمدير عام الزراعة بالشرقية: حصدنا 50% من محصول البنجر ومستمرون حتى مايووكيل أوقاف الأقصر يشكل 5 لجان للمرور على المساجد للتأكد من تنفيذ قرارات غلقهاأوقاف القليوبية: إقامة الجمعة ظهرا بالمنازل وتحرير محاضر لمخالفى قرار غلق المساجد

عمرو أديب عن مجدى يعقوب: لا تتخيلوا هذا الرجل كم هو عظيم وطيب ومتواضع

   -  

سرد الإعلامى عمرو أديب، تفاصيل تقدير السير الدكتور مجدى يعقوب في الإمارات، بعد ما جمع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبى، تبرعات بقيمة 360 مليون جنيه لمستشفى مجدى يعقوب الجديد للقلب فى القاهرة، وذلك خلال مبادرة صناع الأمل فى دورتها الثالثة، معلقاً:" لا تتخيلوا الرجل ده كم هو عظيم وطيب ومتواضع".

وأضاف أديب خلال برنامجه الحكاية المذاع على قناة " أم بى سى مصر"، أن موقف دار الإفتاء من مهاجمي مجدي يعقوب عظيم ومشرف، متسائلا لما أمك بتروح تتعالج عند مجدي يعقوب هل بيسألها لابسة مصحف ولا صليب قبل ما يعالجها؟.

وكان الشيخ محمد بن راشد، قال عبر حسابه على تويتر: "كرمنا اليوم صناع الأمل فى دورته الثالثة.. ألف مبروك للفائزين.. كما تم خلال الحفل جمع تبرعات تبلغ 360 مليون جنيه لمستشفى مجدى يعقوب الجديد للقلب فى القاهرة.. صناعة الأمل هى الصناعة التى لا يخسر فيها أحد".

من ناحية أخرى، تحدث جراح القلب المصرى العالمى السير مجدى يعقوب، عن الفكرة الأساسية لإنشاء مستشفى الدكتور مجدى يعقوب الخيرى.

وقال يعقوب "الفكرة إن إحنا نعالج الناس بمساواة كاملة بغض النظرعندهم فلوس أو معندهمش، شكلهم إيه لونهم إيه ديانتهم إيه.. والمركز ده - أى مركز القلب فى أسوان - والمركز الجديد مبياخدش ولا مليم".

وفى تقرير نشرته شبكة "CNN"، خلال حوارها مع الدكتور مجدى يعقوب، أوضحت أن مستشفى الدكتور مجدى يعقوب الخيرى الجديد لعلاج مرضى القلب، سيجرى 10 آلاف عملية مجانية سنوياً، فيما أجرت "CNN"، حوارًا مع الدكتور مجدى يعقوب، والدكتور مجدى إسحاق أستاذ شرفى فى معهد الإدارة البريطانى، للتحدث عن أسباب أمراض القلب فى الشرق الأوسط وطرق تجنب الإصابة بها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة