كيفية التسوق بأمان مع انتشار فيروس كوروناكورونا حول العالم: الإصابات تقترب من 800 ألف والوفيات من 38 ألفاإندونيسيا تحظر دخول الأجانب للحد من انتشار فيروس كوروناميانمار تعلن تسجيل أول حالة وفاة لديها بفيروس كوروناسول تعرب عن استعددها لمساعدة بيونج يانج وواشنطن لاستئناف محادثاتهما النوويةترامب يعلن منطقة كوارث كبرى بولاية بنسلفانيا بسبب تفشي كوروناوزير الصحة الكويتي: شفاء حالة جديدة من (كورونا) يرفع إجمالي حالات الشفاء إلى 73تايلاند تسجل 127 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناحدث ليلًا| ذروة تفشي "كورونا".. وشركة عملاقة تستهدف إنتاج "مليار لقاح"التشيك تسجل 184 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونابدء إنشاء طريق «الشوحط» ببئر العبد بتكلفة 2.5 مليون جنيه (صور)رياح مثيرة للأتربة..  الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 72 ساعة المقبلةعلماء: القارة القطبية الجنوبية تشهد أول موجة حرمسعود أوزيل وزوجته يحتفلان بمولودتهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي"مش لازم تروح الهيئة"..5 خدمات تقدمها الرقابة المالية "أون لاين" لعملائهاالبترول: نقل 10ملايين لتر من المنتجات البترولية يومياً و961 ألف طن بوتاجاز خلال 2019الدولار يرتفع والين مستقر بعد بيانات من الصين وسط معاملات حذرةهل يعاقب الزوج فى عمله حال مرافقته زوجته للعمل بالخارج؟ .. التأديبية تجيبمصرع طالب واصابة شقيقه ووالده بأعيرة نارية فى مشاجرة بسوهاجبسبب كورونا.. لطيفة تطلق حملة تبرعات

بالفيديو.. القمة تبدأ وتنتهي في غياب الزمالك

   -  
الأهلي

كتب- علي البهجي:

انتهت مباراة القمة بوجود طرف واحد من الفريقين، بعدما غاب الزمالك وظهر الأهلي في ملعب القاهرة، لخوض لقاء مؤجل من الجولة الرابعة بالدوري الممتاز.

وأعلن الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا فوز النادي الأهلي بمباراة القمة ضد الزمالك، بعدما تأجلت المباراة 60 دقيقة انتظاراً لوصول فريق الزمالك إلى استاد القاهرة، لكن الفريق الأبيض لم يصل لينتظر الحكم أكثر من 20 دقيقة قبل إعلان فوز الأهلي باللقاء.

مع صافرة حكم المباراة معلنا بداية اللقاء، دخل اللاعبون لأرضية ستاد القاهرة وكل لاعب تمركز في مكانه في انتظار ظهور الفريق المنافس الذي لم يأتي.

حكم المباراة احتفظ بالكرة وبعدها بدأ لاعبو الأهلي الانخراط في عملية جري حول الملعب، في انتظار الوقت المحدد لانتظار الفريق المنافس.

ومكث الحكم الليتواني الذي يدير المباراة تحكيميًا في ملعب المباراة لعدة دقائق امتدت لـ 20 دقيقة ليعلن بعدها نهاية المباراة في غياب الزمالك.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 48 نقطة محققاً الانتصار رقم 16 على التوالي من أصل 16 مباراة خاض منها الأحمر 15 لقاء وفاز بالأخير بانسحاب الخصم.

وتجمد رصيد الزمالك عند 31 نقطة في المركز الثالث خلف المقاولون العرب الذي لعب مباراة واحدة أكثر من الأبيض ويتقدم بفارق نقطة وحيدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة