س وج.. كل ما تريد معرفته عن مرسوم الحمراء لخروج اليهود من الأندلس؟7 أفكار بسيطة ورخيصة تجعل منزلك مريحًا أثناء العزل الاجتماعىالنشرة المرورية.. سيولة تامة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةتعليق صادم من فايلر على تعاقد الأهلي مع كهربا وسر استبعاده..فيديوأندية في الدوري السعودي تقرر خفض رواتب اللاعبين.. وتنتظر قرار الـ فيفاسر استبعاد كهربا وتجديد عقده مع الأهلي وأزمته مع صالح جمعة.. 10 تصريحات حاسمة لـ رينيه فايلرليفربول يصارع ريال مدريد وبرشلونة لضم نجم رين الفرنسيتجاهلا لكورونا.. محمد صلاح يظهر داخل أحد المطاعم البريطانية.. فيديوأخبار الرياضة.. عدلي القيعي يوجه رسالة لـ إبراهيم سعيد.. وفايلر يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه"أسود فاتح" مهدد بالخروج من العروض الدرامية فى رمضان المقبل..اعرف التفاصيل"حب رسول الله" أبرز أغانى ألبوم ريهام عبد الحكيم الدينى فى رمضانرئيس الهلال الأحمر التركي يفضح أردوغان: مجال الصحة كله يعتمد على الخارج كليًا6 شارع شريف يواصل تقديم فقراته الترفيهية اليوم الثلاثاءس وج.. كيف تقوى جهازك المناعى للحد من الإصابة بفيروس كورونا؟التموين تبدأ صرف مقررات شهر أبريل من السلع المدعمة لأصحاب البطاقات غدًاإصابة رئيس الطوارئ الصحية فى إسبانيا المسئول عن مواجهة كورونا بالفيروسكيف تحافظ على نشاطك حتى مع الانزلاق الغضروفي؟بعد اليوم الأسوأ.. أميركا تدخل حرب كورونا بـ 3 آلاف وفاةترامب يخطئ في تقدير عدد سكان عاصمة كوريا الجنوبيةكوريا الجنوبية تعتمد التعليم عن بٌعد في العام الدراسي الجديد

أردوغان المتناقض.. يهدر المليارات ويطالب شعبه بالتبرع لإنشاء مدارس

   -  

أكد موقع تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، دعا المواطنين ورجال الأعمال الأتراك للتبرع بالأموال لصالح إنشاء مدارس وفصول دراسية للفقراء بمختلف أنحاء تركيا، حيث طالب أردوغان خلال كلمته في مؤتمر إطلاق برنامج المساعدات الإنسانية "مدارس الغد"، اليوم الإثنين بالقصر الرئاسي، المواطنين ورجال الأعمال الأتراك أن يساهموا في حملة المساعدات لصالح المدارس قائلًا «الصغار الذين سيتعلمون هنا، سيجعلونكم مرتاحين في دار الآخرة بدعائهم لكم».

وتأتي كلمة أردوغان في ظل موجة الغضب الشعبي التي تجتاح الشعب التركي بسبب إهدار القصر الرئاسي لملايين الدولارات على نفقات الرئيس ورجاله، فضلا عن استنزاف الاقتصاد التركي بسبب تدخلات أردوغان في سوريا وليبيا، من أجل دعم المجموعات الإرهابية والمليشيات المسلحة في كل من إدلب وطرابلس.

وفى وقت سابق ذكر موقع تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية، أن الروائية التركية أصلي أردوغان، أكدت أنها تستبعد عودتها إلى تركيا في الوقت الراهن؛ لأن التوقيف مرة أخرى يعني الموت بالنسبة إليها، وذلك بعد تبرئتها، الجمعة، في محاكمة مثيرة للجدل اتهمت فيها بارتكاب أنشطة إرهابية، قائلة: في هذه الظروف، لا يمكنني العودة بالنظر إلى خطر السجن، إذ يمكن استغلال حديثي في حوار أو عبر أي وسيلة أخرى كحجة لمحاكمة جديدة. ما زلت عاجزة عن التصديق، لكن إذا لم تتم إدانتي في هذه المحاكمة، سأدان في قضية أخرى.

وأضاف الموقع التابع للمعارضة التركية، أن إحدى المحاكم في إسطنبول قد برأت الروائية التركية من تهم محاولة المساس بسلامة الدولة والانتماء إلى مجموعة إرهابية، وأمرت بالكف عن ملاحقتها بتهمة الدعاية الإرهابية، فيما أوقفت السلطات التركية عشرات الآلاف، بينهم جامعيون وصحفيون، عقب محاولة الانقلاب المزعومة ضد الرئيس رجب طيب أردوغان في يوليو 2016.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة