اجتماع مجلس إدارة الأهلي عبر "الفيديو" اتباعا لإجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونافرديناند ينصح هاري كين بـ مانشستر يونايتد ليعيش أيام عظيمةبوتفليقة يعيش في عزلة تامة بعد سنة على تنحيهكورونا يسبب أعراضاً متفاوتة ولكنها مميزةفرض حظر التجوال في حضرموت اليمنية ابتداء من الجمعة لمواجهة كوروناخمسة أمور ما زلنا نجهلها عن كورونااتساع رقعة تدابير العزل عالميا وارتفاع عدد ضحايا كوروناتفاقم الأزمة السياسية في كوسوفو في ظل استمرار تفشي كوروناطبيب في نيويورك يستعد للأسوأ في أزمة كوروناتجمع في مسجد في نيودلهي يهدد بأن يكون بؤرة لتفشي كوروناوفاة رئيس جمهورية الكونغو الأسبق بعد إصابته بكوروناخطة الضم وعدد الحقائب يؤخران الاتفاق على تشكيل حكومة وحدة في إسرائيلنقيب المحامين يضيف أعضاء جدد للجنتي المعاش والدفاع عن المحامين"السبكي" يكشف تفاصيل خطة مواجهة كورونا بمستشفيات التأمين الصحي الشاملمدير "تأمين مدينة نصر": المستلزمات الطبية متوفرة.. ولا صحة لادعاء ممرض بنقصهامحافظتان في مصر فقط بدون كورونا.. ما هما؟القاهرة في المقدمة.. مصادر تكشف عن أكثر المحافظات إصابة بكوروناالفرنسيون والإيطاليون الأكثر.. مصادر: 63 أجنبياً أصيبوا بكورونا في مصر"وكيل النواب" يطالب الحكومة بسرعة صرف إعانة العمالة غير المنتظمةبالصور.. "الزراعة" تطهر 7538 منشأة حكومية مجانًا للوقاية من كورونا

ميدو لـ "عمرو أديب": قرارات الجبلاية تجاه الزمالك تاريخية ولأول مرة يتم اتخاذها

   -  

علق الكابتن حسام ميدو لاعب ومدرب نادى الزمالك الأسبق، على ما حدث من النادى الزمالك في مباراة القمة بينه وبين الأهلى، قائلا : "مشهد مؤسف جدا.. والعالم العربى كان ينتظر.. ويصل بنا الحال أنه يصل نادى للمباراة والنادى الآخر ميجيش.. وأصدقائى في دول مختلفة بيضحكوا علينا.. ودة مش قيمة الدورى المصرى.. وشكلنا وحش جدا أمام العالم".

وأضاف ميدو خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامجه الحكاية المذاع على قناة أم بى سى مصر، :" ورئيس نادى الزمالك اخدت قرار بالانسحاب لحماية حقوقك سواء صح أو غلط ومينفعش الموقف ده.. وقيمة النادى أكبر من كده بكتير.. واللى راحوا دول مش أفضل ناشئ الزمالك سن الـ20 سنة لأن كلهم ذهبوا للاعارة.. ولكن ده الفريق الثالث مش التانى".

وتابع ميدو، : الفريق لسة كسبان الأهلى السوبر في الإمارات وحالتة جيدة ليه ميروحش يلعب المباراة.. وتلعب ماتش كبير وعندك كل المقومات للعب ضد الاهلى فريق كبير وليه متروحش تلعب بفريق أساسى.. والعقوبات التي اتخذها اتحاد الكرة تاريخية ولأول مرة أصبح مصدر قوة ويأخذ قرارات أمام النادى الأهلى والزمالك".  

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة