عدد مصابي كورونا في بولندا يتجاوز الـ2000الكويت تسمح لمخالفي الإقامة بالمغادرة دون دفع غراماتترامب: أكثر من مليون أمريكي تم اختبارهم للكشف عن كوروناأخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 30 / 3 / 20207 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الإثنين 30 / 3 / 2020سوبر كورة يكشف العرض الجديد لـ"كارتيرون" وموقفه بالزمالكشوبير: أحمد فتحى يرغب فى الحصول على أعلى راتب بالأهلى ويدرس عرض بيراميدزأخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 30 / 3 / 2020متعب: نصحت فتحى بالاستمرار فى الأهلى وأتمنى اعتزال عاشور داخل القلعة الحمراءخالد الغندور: تصريحات عصام الحضرى "عادية" وأثار أزمات عديدة بسبب الدكةأيمن عبد العزيز : طارق حامد يشبهنىعدلى القيعى لـ"إبراهيم سعيد": لو كنت بتفكر كده كان زمانك في الأهليصور.. تعرف على حقيقة إصابة لاعب المصارعة بـ كورونا فى أمريكابالدرجات.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوممدير مستشفى "تأمين مدينة نصر" يكشف حقيقة نقص المستلزمات الطبيةصفحات باللغة الإنجليزية.. مفاجأة عدد أبريل من "علاء الدين""السياحة والآثار" تضيئ هرم خوفو لحث المصريين على البقاء في منازلهم للحد من انتشار كورونا |صورفيديو .. شمس ترد على منتقدي المغربيات: ملكات جمال وأخلاق وذوقبعد تصدرها جوجل.. ابرز اطلالات نسرين طافشتحت شعار الحيوانات لا تنقل كورونا .. ياسمين صبري تشارك جمهورها صور قططها

مرشح للرئاسة الأمريكية يدعم الفلسطينيين ويرفض حضور مؤتمر "ايباك".. اعرف القصة

   -  

أعلن متصدر الانتخابات التمهيدية لمرشحي الحزب الديموقراطي في الانتخابات الأمريكية بيرني ساندرز، اليوم الاثنين، أنه لن يحضر مؤتمر جماعة الضغط الصهيوني في الولايات المتحدة "ايباك" لأنه يمنح القادة الذين يعبرون عن وجهات نظر عنصرية ويعارضون حقوق الفلسطينيين"، حيث سيعقد المؤتمر الشهر المقبل.

وجاء في تغريدته له على منصة تويتر "للشعب الإسرائيلي الحق في العيش بسلام وأمن، وكذلك الأمر بالنسبة للفلسطينيين، أنا قلق بشأن المرحلة التي تمنحها ايباك للقادة الذين يعبرون عن العنصرية ويعارضون الحقوق الأساسية للفلسطينيين، لهذا السبب، لن أحضر مؤتمرهم".

وأضاف ساندرز "كرئيس، سأدعم حقوق الإسرائيليين والفلسطينيين وسأفعل كل ما هو ممكن لإحلال السلام والأمن في المنطقة".

وهنأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لبيرني ساندرز، بعد فوزه في الانتخابات التمهيدية للديمقراطيين في ولاية (نيفادا).

وأعرب ترامب، عن أمله في أن يتعامل الديمقراطيون "بصورة عادلة " مع مرشحيهم الرئاسيين.

وكان ساندرز، اليساري النزعة، قد حقق الفوز الثاني في الانتخابات التمهيدية في ولاية (نيفادا)، بعد فوزه الأول في ولاية (نيوهامشير)، بعد أن حصل على قاعدة كبيرة من أصوات المهاجرين من أمريكا اللاتينية، وكذلك من الشباب.

وحصل ساندرز،، على نسبة 46% من عدد أصوات الناخبين في (نيفادا)، متصدرا بذلك على كل من جو بايدن نائب الرئيس الأمريكي السابق، والذي حل في المرتبة الثانية، ثم المرشحين بيت بويتيجيج ثالثا، وأخيرا إليزابيث وارن التي حلت في المرتبة الرابعة

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة