«الداخلية» تواجه «كورونا» في أسبوع: ضبط 498 قضية حجب مستلزمات طبيةاستدرجا طفل وتعديا عليه جنسيًا في المقابر.. القبض على طفلين في طوخإصابة شخصين وتحطم سيارة بسب انهيار بلكونة عقار بقليوب«ملتقى الحوار» يطالب النائب العام بمراجعة المواقف القانونية للمحبوسين احتياطيًانادين السلعاوى محترفة السلة معزولة فى أمريكا أسبوعينالحضرى.. 10 قذائف أطلقها السد العالى فى الساعات الأخيرةفيديو وأرقام.. الشناوى "أسد" الأهلى فى الإيجيبشين ليج قبل هجمة كوروناالإسماعيلى يكشف حقيقة تخفيض عقود اللاعبين بعد أزمة كوروناسوبر كورة يكشف تفاصيل العقد التاريخى لمنح وليد سليمان لقب الأغلى بالأهلىفيديو.. حارس سموحة مستعينا بمران ضغط: "كورونا عندنا مش زى بره"قبل ساعات من جلسة الحسم.. كواليس آخر تجديد لأحمد فتحي.. 44 مليونا فى موسمينوكيل النواب: السلع الغذائية متوفرة في الأسواق بشكل كبير ولا داعي للتخزينأطباء مستشفى بدر بجامعة حلوان: خليك في البيت والتزم بالإجراءات الوقائيةالخشت: جامعة القاهرة تنتج 5 أطنان مطهرات يوميا بأسعار اقتصادية لمواجهة كورونابنك ناصر الاجتماعي يعلن إجراءات احترازية جديدة لمنع تكدس صرف المعاشات والرواتبساندى: بقالي ١١ يوم ما خرجتش من البيت ربنا يهون اللي جاي شكلنا مطولين.. شاهدخلف القضبان.. محمد رمضان ينشر البوستر الرسمي لـ البرنستشييع جثمان جورج سيدهم من كنيسة العذراء بمدينة نصر.. فيديو وصوررسام كاريكاتير سعودى يعلن إصابته بـ كورونابصورة نادرة.. راندا البحيري تستعيد ذكريات طفولتها

صور.. بعثة صن داونز فى طريقهما للقاهرة لمواجهة الأهلى بدورى أبطال إفريقيا

   -  

استقبل فريق عمل مصرللطيران بجنوب أفريقيا، اليوم الاثنين، بعثة فريق صن داونز اف سي الجنوب أفريقي بمطار جوهانسبرج، فى طريقها للقاهرة لمواجهة النادي الأهلي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 29 فبراير الجاري على استاد القاهرة، ومن المقرر أن تصل بعثة صن داونز القاهرة صباح غدا الثلاثاء على رحلة مصرللطيران Ms 840، وسوف يستقبلهم فريق العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي ومصر للطيران.

وكان قد تأهل صن داونز إلى ربع نهائى كأس جنوب أفريقيا بعد الفوز على ضيفه جامعة فال بنتيجة 2-0 فى المواجهة الأخيرة للفريق الجنوب أفريقى قبل لقاء الأهلى يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الثمانية من دورى أبطال أفريقيا، الهدف الأول أحرزه اللاعب واين أريندس فى الدقيقة 54، وأحرز اللاعب باكامانى ماهلامبى لاعب الأهلى السابق الهدف الثانى فى الدقيقة 71، وأهدر الضيوف ركلة جزاء فى الدقيقة 57.

وشهد تشكيل صن داونز إجراء 10 تغييرات عن المباراة الأخيرة التي خاضها في الدوري وانتهت بالفوز 2-1 على بلومفونتين سيلتيك، حيث يتواجد فقط المدافع نيكولوس لوخوبيني من التشكيلة التي خاضت المباراة الأخيرة بينما استبعد موسيماني معظم لاعبيه من القائمة وتواجد على مقاعد البدلاء ثيمبا زواني وباكامني ماهلامبي وجالي وماديشا وجاء التشكيل كالتالي: مويني، لوخوبيني، لاكاي، سوماهورو، سيابي، أريندسي، مابوندا، ماكجاولا، مخوليسي، مابوبي، ميزا.

وحقق فريق صن داونز فوزا ثمينا على ضيفه فريق بلومفونتين سيلتيك، بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، الماضي على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ20، من دورى جنوب أفريقيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة