رغم تأجيل دورة بكين .. كلوب يتمسك برفض انضمام محمد صلاح لـ»الأولمبي»دي بروين لا يمانع الإنتقال إلى ريال مدريدلفتة إنسانية من كريستيانو رونالدونجم بيراميدز: الزمالك فاوضني مرتين للإنتقال لصفوفه9 أفكار للأمهات لاستعادة الترابط الأسرى خلال العزل المنزلىمش هيضيع وقته عالفاضي.. 5 أبراج فلكية بتشغل نفسها فى فترة العزل بحاجة مفيدةهيئة الدواء المصرية: حملات لضبط سوق الأدوية ومستلزمات الوقاية من كورونابث مباشر .. حفلة في البيت مع تامر عاشورفي تصريح للوفد.. أشرف زكي يكشف تفاصيل جنازة وعزاء جورج سيدهمبكلمات رقيقة.. إسعاد يونس تنعي جورج سيدهمفيديو..يوميات أحمد حلمي في أوقات حظر التجوالفيديو..غادة عبد الرازق تشارك في الماراثون الرمضاني ب"سلطانة المعز"أحمد كرارة يعلن عن طرح حكايات بنات على منصة واتش اتطارق الشناوي يكشف لـ "الوفد" الجانب الإنساني في حياة جورج سيدهمسمير صبري يستعيد لـ الوفد ذكرياته مع جورج سيدهمفيديو..تامر عاشور يتصدر "تويتر" بعد أول حفل لايف بدون جمهورأمجد مصطفى يكتب: العودة لدراما الماضى للخروج من هلع الكوروناس وج .. هل حاول الشاعر مكسيم جوركى الانتحار بعد رحيل جدته؟تضامن المنوفية: 10 آلاف جنيه لأسرة المتوفى و5 آلاف للمصاب بحادث حريق شقة قويسناشباب قرية دمليج بالمنوفية يدشنون حملة " دمليج أهم " ويعقمون القرية بأكملها

لوحة للموناليزا بمكعبات الروبيك تباع بأكثر من السعر المتوقع في باريس

-  
لوحة لموناليزا بمكعبات الروبيك تباع بأكثر من السعر المتوقع في باريس

بيعت لوحة لموناليزا صممها فنان شارع فرنسى باستخدام 330 من مكعبات الروبيك بمبلغ 480200 يورو (520680 دولارا)، أمس الأول، في معرض للفن الحديث في باريس، وقال المنظمون إن الثمن أكبر بكثير من توقعات ما قبل البيع التي وصلت إلى 150 ألف يورو فقط.

ويستخدم العمل الفنى، الذي أبدعه فنان الشارع إنفيدر المجهول في عام 2005 المربعات المصنوعة من البلاستيك الخاصة بألعاب الألغاز في عمل فسيفساء لموناليزا وابتسامتها الشهيرة بألوان متوهجة.

ويواكب بيع العمل الفنى الحديث إغلاق معرض للفنان ليوناردو دافنشى في متحف اللوفر القريب موطن موناليزا الحقيقية. وكان هذا المعرض قد أقيم بمناسبة الذكرى الخمسمائة لوفاة دافنشى فنان عصر النهضة.

ويرتدى إنفيدر الذي يعرف نفسه بأنه فنان حر غير معروف قناعًا ونادرًا ما يظهر في التليفزيون.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة