الصين تسجل فائضا بقيمة 3ر141 مليار دولار في الحساب الجاري لـ 2019رغم تأجيل دورة بكين .. كلوب يتمسك برفض انضمام محمد صلاح لـ»الأولمبي»دي بروين لا يمانع الإنتقال إلى ريال مدريدلفتة إنسانية من كريستيانو رونالدونجم بيراميدز: الزمالك فاوضني مرتين للإنتقال لصفوفه9 أفكار للأمهات لاستعادة الترابط الأسرى خلال العزل المنزلىمش هيضيع وقته عالفاضي.. 5 أبراج فلكية بتشغل نفسها فى فترة العزل بحاجة مفيدةهيئة الدواء المصرية: حملات لضبط سوق الأدوية ومستلزمات الوقاية من كورونابث مباشر .. حفلة في البيت مع تامر عاشورفي تصريح للوفد.. أشرف زكي يكشف تفاصيل جنازة وعزاء جورج سيدهمبكلمات رقيقة.. إسعاد يونس تنعي جورج سيدهمفيديو..يوميات أحمد حلمي في أوقات حظر التجوالفيديو..غادة عبد الرازق تشارك في الماراثون الرمضاني ب"سلطانة المعز"أحمد كرارة يعلن عن طرح حكايات بنات على منصة واتش اتطارق الشناوي يكشف لـ "الوفد" الجانب الإنساني في حياة جورج سيدهمسمير صبري يستعيد لـ الوفد ذكرياته مع جورج سيدهمفيديو..تامر عاشور يتصدر "تويتر" بعد أول حفل لايف بدون جمهورأمجد مصطفى يكتب: العودة لدراما الماضى للخروج من هلع الكوروناس وج .. هل حاول الشاعر مكسيم جوركى الانتحار بعد رحيل جدته؟تضامن المنوفية: 10 آلاف جنيه لأسرة المتوفى و5 آلاف للمصاب بحادث حريق شقة قويسنا

90 فيلمًا في «الأقصر السينمائي».. ومسابقة لأفلام «الدياسبورا»

-  
جانب من المؤتمر الصحفي

عقد مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، مؤتمرا صحفيا، أمس الأول، أعلن خلاله تفاصيل الدورة التاسعة التي تقام في الفترة من 6 إلى 12 مارس المقبل، برئاسة السيناريست سيد فؤاد، وإدارة المخرجة عزة الحسينى، وبحضور سهير الترك زوجة الفنان الراحل فريد شوقى، كون الدورة تحمل اسمه، وابنته عبير فريد شوقى، والمخرجين عماد البهات وأحمد رشوان، والفنانة سلوى محمد على.

وقال سيد فؤاد، رئيس المهرجان: استغرق تحضير الدورة التاسعة للمهرجان أكثر من 8 شهور، وتضم 15 فيلما تعرض كعرض أول، بالإضافة لاستحداث مسابقة لأفلام الدياسبورا (الأفلام التي أخرجها أفارقة خارج دولهم)، وتنطلق تحت شعار «سينما إفريقية من كل الدنيا».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة