الليلة.. الجميلة والوحش وبحيرة البجع على قناة الثقافة باليوتيوببعد وفاته... ابرز محطات الفنان الكويتي سليمان الياسينالليلة.. مزيكا تُحيي حفلًا للعندليب الأسمر على يوتيوبخليك في البيت.. محمد حماقي يشارك جمهورة عمله من المنزلماجدة خير الله لـ الوفد: جورج سيدهم ممثل شاملرحيل جورج سيدهم.. فى الذكرى الخمسين لرحيل الضيفحنان أبو الضياء تكتب جورج سيدهم .... فيلسوف الضحكة «الرايقة»مصرع عنصرين إجراميين شديدي الخطورة في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بالفيومخلال فترة الحظر.. أمن القاهرة يستجيب لاستغاثة مسنة وينقلها المستشفىضبط شخص بحوزته أسلحة نارية في القاهرةقصيدة حصان للشاعر جاك بريفير بصوت أحمد درويش الليلة ضمن مبارة اقرأ معاناسكودا تنشر خريطة بالأماكن الواجب تطهيرها داخل مقصورة السيارةكيف تجهز سيارتك للعمل خلال فصل الربيع؟ "خبراء يجيبون"بي إم دبليو تقدم الفئة السابعة بمنصة هي الأولى ونظام دفع كهربائي.. صورزحام على خدمات الانترنت بسنترال إدفو بأسوان رغم تحذيرات "كورونا".. صورتدريب فريق صحى بشمال سيناء على إجراءات التعامل مع كورونا وانتظام وصول السلع التموينيةصور .. استمرار تطهير المنشأت البيطرية بمدن محافظة جنوب سيناءنقابة الموسيقيين بالشرقية تصرف 500 جنيه شهريا لعدد من الأعضاءمدير مستشفى الصدر بأسوان: إصابة أول مواطن فى المحافظة بفيروس كورونامحافظ أسيوط يقود حملة رش وتطهير دور رعاية المسنات والأيتام.. صور

آمال عثمان نائبًا لرئيس مهرجان شرم الشيخ السينمائي

-  
آمال عثمان

قررت إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائي تعيين الكاتبة الصحفية والناقدة السينمائية آمال عثمان نائبا لرئيس الدورة الرابعة لمهرجان شرم الشيخ السينمائي المزمع إقامتها في الفترة من ٢٠ إلى ٢٦ يونيو المقبل.

وقال الكاتب الصحفي جمال زايدة رئيس مهرجان شرم الشيخ السينمائي إن اختيار آمال عثمان جاء لما تتمتع به من خبرات طويلة في مجال النقد السينمائي حيث شغلت منصب رئيس تحرير أخبار النجوم سنوات طويلة، وترتبط بعلاقات طيبة بالوسط السينمائي المصري، والعربي، والدولي وشهدت الكثير من المهرجانات الدولية.

فيما أكدت آمال عثمان على أهمية شرم الشيخ كمقصد سياحي بالغ الأهمية مشيرة إلى أهمية تضافر الجهود من أجل دعم المهرجانات السينمائية سواء من جانب الدولة أو القطاع الخاص للدور الكبير الذي تلعبه في بلورة القوة الناعمة للدول المصرية في نظام عالمي يتغير بسرعة كبيرة.

يشار إلى أن الفنانة إلهام شاهين هي الرئيس الشرفي للدورة الرابعة للمهرجان، التي يتم خلالها الاحتفاء بالسينما المستقلة وسينما الشباب، ويحظى برعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، كما يستضيف المهرجان وفودا كبيرة من دول العالم مثل روسيا، وأوكرانيا، وأذربيجان، صربيا، إيطاليا، فرنسا، الولايات المتحدة، والدول العربية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة