وزير الرياضة يبحث عن إمكانية إعادة اللاعبين المصريين المتواجدين بالخارجصراع لندني لضم حارس مرمى بيرنليإصابة رئيس نادى أمريكي بكوروناتعرف على سبب رفض لاعبي برشلونة تخفيض رواتبهمخليك فى البيت.. مستشفيات عين شمس تطلق خدمة الاستشارات الطبية عن بعد لطب الأطفالالغرف السياحية تتلقى بيان بجميع العاملين بالقطاع لعرضه على الحكومةرئيس الوزراء يهنئ أهالى الجيزة بذكرى العيد القومى للمحافظةالتموين: انتظام صرف مقررات شهر أبريل من السلع المدعمة للبقالينأمن القاهرة ينقذ حياة مسنة وينقلها للمستشفى وقت الحظر لتلقى العلاجالخشت:جامعة القاهرة تنتج 5 طن مطهرات يوميًا بأسعار اقتصادية ..فيديوالتعليم العالى تطلق مسابقة غناء للطلاب الوافدين وتدعوهم للبقاء بالمنزلجهاز تنظيم الكهرباء ينشر الإجراءات الجديدة لتوصيل التيار للمنشآت غير السكنيةالأسبوع الثانى بعد الغلق.. الكاتدرائية توصد أبوابها وتتعقم وقاية من كورونامستخدمو منصة تيك توك يتعاونون لنشر الوعي حول طرق الوقاية من الكورونارئيس الوزراء لـ"السويدي": عجلة الإنتاج لن تتوقف ودعم الصناعة بكل الإمكانات المتاحةالجزايرلي: المنشآت الغذائية تعمل على مدار اليوم بجميع أنحاء الجمهوريةالليلة.. الجميلة والوحش وبحيرة البجع على قناة الثقافة باليوتيوببعد وفاته... ابرز محطات الفنان الكويتي سليمان الياسينالليلة.. مزيكا تُحيي حفلًا للعندليب الأسمر على يوتيوبخليك في البيت.. محمد حماقي يشارك جمهورة عمله من المنزل

8 أصوات في المواجهة الأخيرة لـ«ذا فويس كيدز»

-  
نشرت المطربة نانسي عجرم صورة من برنامج «ذا فويس كيدز» - صورة أرشيفية

تأهلت 8 أصوات في المواجهة الأخيرة للمشاركين الذين خاضوا جولات غنائية ثلاثية في الحلقة السابقة، ضمن ثانى حلقات مرحلة «المواجهة» بالموسم الثالث من برنامج «the voice kids»، والذى يعرض على MBC مصر.

ومع نهاية الحلقة حسم المدربون الثلاثة الموقف، حيث نقلت نانسى معها إلى المواجهة الأخيرة كلًّا من محمد إسلام رميح ويوسف حسن، فيما نقل حماقى كلًّا من محمد ياسين وعمر عادل وياسمين أسامة؛ واختار عاصى أن ينقل معه آمنة دمق ومارون بو عبسى وأحمد خلوف.

وتشهد الحلقة المقبلة، ضمن المواجهة الأخيرة، والتى ستغنى كل موهبة منفردة على المسرح لتكون مهمة المدرِّبين أكثر صعوبة عبر نقل صوتيْن فقط من إجمالى خمسة، إلى الحلقة الختامية التي سيتوج فيها مشترك واحد باللقب.

وانطلقت المواجهة الرابعة مع فريق نانسى بين محمد الأعسر، محمد إسلام رميح، ويزن كفا في أغنية «لو نويت» لجورج وسوف، ليقع اختيار المُدربة على محمد إسلام رميح بحثاً عن التنويع في فريقها على حد تعبيرها. وكانت المواجهة الختامية في فريق «نانسى» مع عبدالرحمن سعيد، يوسف حسن وخالد صادق، في أغنية «وله يا وله»، واختارت يوسف حسن لينتقل معها إلى المواجهة الأخيرة.

وانتقلت المنافسة إلى فريق «حماقى» مع ثلاثة أصوات تميّزت باللون الغربى في مرحلة «الصوت وبس»، هي: محمد ياسين، أوربا سرى الدين وسارة الحاج، والذين غنّوا «The Winner takes it all» لفريق أبا (Abba)، والتزاماً بقواعد البرنامج اختار كلًا من محمد ياسين، لتكون المواجهة الرابعة في فريقه بين مريم حنفى، معاذ عيسى وعمر عادل في أغنية «لما راح الصبر» لشريفة فاضل، ليقع الاختيار على عمر عادل، وياسمين أسامة للتأهل إلى المرحلة المقبلة، بعدما تغنت الأخيرة «بالسلام احنا بدينا» لأم كلثوم.

كان فريق «عاصى» آخر المتنافسين، والذى ضمت المواجهة الثالثة، كلًّا من ماسة تامر، نور الهدى تركى، آمنة دمق، في أغنية «الليالى» لميادة الحناوى، ليقع اختياره على آمنة دمق، بينما بالمواجهة الرابعة في فريقه والتى كانت بين ياسمين ناصر الدين، مارون بو عبسى والياس بستان، في أغنية «يا بتفكر يا بتحس» لشيرين، ليقع اختيار «عاصى» المشترك على مارون بو عبسى ليتأهل مع فريقه إلى المواجهة الأخيرة، بالإضافة إلى أحمد خلوف، والذى انتقل معه إلى المواجهة الأخيرة بعدما تغنى بـ«لنا الله» لمحمد عبده.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة