غدا.. بدء إعادة تخصيص قطع أراضى الإسكان الاجتماعى بمدينة بنى سويف الجديدة4 توصيات لكبار المطورين العقاريين لمواجهة كورونا.. أبرزها جدولة الأقساطرجل يتهم زوجته بالنشوز: "أصابتنى بكسور وجروح قطعية بسبب مصروف البيت"ضبط ربة منزل بتهمة تعذيب ابنتها الرضيعة بامبابةتحريات المباحث تكشف تفاصيل ضبط مخزن السلع المجهولة بالوراقترامب يقيل مسؤولا بالاستخبارات على صلة بتحقيق مساءلتهفي يوم "كنس المقابر".. الصين تصمت 3 دقائق حدادًا على ضحايا "كورونا"كوريا الجنوبية تسجل 94 إصابة جديدة بفيروس كوروناالقصة الكاملة لـ«كورونا» معهد الأورام.. تضارب الإصابات والروايات (صور وفيديو)«القومي لثقافة الطفل» يعرض «100 حكاية وحكاية» على قناة يوتيوبعايزينها تبقى خضرا.. استغل العزل فى الزراعة المنزلية بخمس خطوات100 رواية عربية.. "طيور إيلول" عن هجرة أهل الجنوب في لبناننقيب الزبالين: طالبنا بتخصيص 100 فدان فى أبو رواش لنقل منطقتى البراجيل وأرض اللواءياسمين عبد العزيز تسافر العين السخنة لهذا السبببنختار الموهوبين.. رئيس جامعة زويل يكشف طريقة الالتحاق بهابالفيديو.. مصطفى محمد يرقص مع خطيبته في أجواء رومانسيةالاتحاد الإسباني يدرس إنهاء الدوري بمباريات المربع الذهبيالاتحاد الأوروبي يكشف مصير النسخة المقبلة من دوري الأبطال حال إلغاء الموسم الحاليتعرف على ترتيب محمد صلاح فى استفتاء سكاي سبورت على الأفضل في الدوري الإنجليزيراكيتيتش يتلقى عرضًا جديدًا من الدوري الإيطالي.. تفاصيل

معسكر مغلق للمقاولون العرب في الإسماعيلية

   -  
عماد النحاس - صورة أرشيفية

يسافر الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، اليوم الثلاثاء، إلى مدينة الإسماعيلية، للدخول في معسكر مغلق، استعداداً لاستئناف بطولة الدورى العام يوم 2 مارس المقبل.

ويستعد المقاولون لمواجهة النادى المصرى، في إطار منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى تجمع الفريقين في الثانى من مارس المقبل، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر. وأكد النحاس أن سبب فوز المقاولون على المصرى يرجع إلى إصرار اللاعبين على تعويض آخر خسارتين أمام بيراميدز وإنبى في الدورى العام، مشيراً إلى أن طموح اللاعبين أصبح أكبر بعد التغلب على المصرى للوصول إلى أبعد مرحلة في الكأس. ويحتل المقاولون العرب المركز الثانى في برصيد 32 نقطة خلف النادى الأهلى المتصدر برصيد 45 نقطة، ويسبق المقاولون، نادى الزمالك، صاحب المركز الثالث في جدول الدورى، بنقطة واحدة، ويتبقى للزمالك مباراتان مؤجلتان.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة