اعرفى احتياطات الرضاعة الطبيعية مع انتشار فيروس كورونا"التضامن" تواصل اليوم صرف معاشات أبريل لمن يتقاضون 1000 جنيه فأقليسرا على تليفزيون دبي في شهر رمضانبسبب أبلة فاهيتا.. حسن شاكوش الأول على موقع يوتيوبفيديو.. مشوار عمر جابر منذ الخروج من الزمالك حتى الوصول لـ بيراميدزالاهلي يعرض على فايلر بدائل أحمد فتحي بعد إستبعاد الطاهر وكشريدةغدا.. بدء إعادة تخصيص قطع أراضى الإسكان الاجتماعى بمدينة بنى سويف الجديدة4 توصيات لكبار المطورين العقاريين لمواجهة كورونا.. أبرزها جدولة الأقساطرجل يتهم زوجته بالنشوز: "أصابتنى بكسور وجروح قطعية بسبب مصروف البيت"ضبط ربة منزل بتهمة تعذيب ابنتها الرضيعة بامبابةتحريات المباحث تكشف تفاصيل ضبط مخزن السلع المجهولة بالوراقترامب يقيل مسؤولا بالاستخبارات على صلة بتحقيق مساءلتهفي يوم "كنس المقابر".. الصين تصمت 3 دقائق حدادًا على ضحايا "كورونا"كوريا الجنوبية تسجل 94 إصابة جديدة بفيروس كوروناالقصة الكاملة لـ«كورونا» معهد الأورام.. تضارب الإصابات والروايات (صور وفيديو)«القومي لثقافة الطفل» يعرض «100 حكاية وحكاية» على قناة يوتيوبعايزينها تبقى خضرا.. استغل العزل فى الزراعة المنزلية بخمس خطوات100 رواية عربية.. "طيور إيلول" عن هجرة أهل الجنوب في لبناننقيب الزبالين: طالبنا بتخصيص 100 فدان فى أبو رواش لنقل منطقتى البراجيل وأرض اللواءياسمين عبد العزيز تسافر العين السخنة لهذا السبب

برشلونة يواجه نابولي بآمال تحقيق اللقب الغائب عن «كامب نو»

   -  
ميسي وبرايثوايت من مباراة برشلونة وإيبار

يخوض فريق نابولى الإيطالى لقاء قويا أمام نظيره برشلونة عند الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على أرض ملعب سان باولو، معقل الأول، في مباراة ذهاب دور الستة عشر من بطولة دورى أبطال أوروبا.

يدخل نادى برشلونة في أهم فترات الموسم من خلال مواجهة نادى نابولى، في ذهاب دور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا، اليوم، وكل من الفريقين يعانى الكثير من المشاكل رغم أنه يمكن أن نعتبر أن برشلونة في حال أفضل من نابولى، الذي أقال المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتى، ثم تعاقد مع النجم الإيطالى السابق جاتوزو، الذي لم يكن لديه الكثير من العلامات الناجحة خلال مسيرته البسيطة في عالم التدريب، أما البرسا فإقالة فالفيردى كانت في أهم مواعيد الموسم لذلك كان القرار به الكثير من الجرأة لكنه تأخر كثيراً. رفاق ميسى مطالبون أن يصلوا بعيداً في دورى الأبطال، فالكل في كتالونيا يتغنى بمقولة ليونيل ميسى سوف تعود أوروبا من جديد إلى ملعب الكامب نو. ويطمح نادى نابولى في الظهور بشكل لائق بهذه المباراة مع عدم وجود سيناريو واضح يجعل الفريق الساحلى الفرنسى لا يفكر في الأدوار القادمة. وقال جاتوزو، المدير الفنى لفريق نابولى، نسعى لتقييد ميسى وإنشاء سجن له في مناطق معينة من الملعب، وفصله لمنع برشلونة من بناء الهجمات. ويعتقد نابولى أن آماله في الوصول إلى دور الثمانية لدورى أبطال أوروبا قد تتبخر إذا لم يتمكن السيطرة على ميسى. وأحرز قائد برشلونة 4 أهداف في مباراة فريقه الأخيرة أمام إيبار، السبت الماضى. ويبحث جاتوزو عن خطط تكتيكية مختلفة لإنشاء «قفص» وسجن النجم الأرجنتينى خلال اللقاء.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة