ضبط شخص دعا للتجمع والصلاة أمام أحد مساجد 6 أكتوبررياح وأتربة و35 في القاهرة.. الأرصاد تكشف طقس السبت 4 أبريل (بيان بالدرجات)السيسي يؤكد تضامن مصر مع إيطاليا إزاء انتشار كورونا يتصدر عناوين صحف القاهرةالملل يعمل أكتر من كده.. أفكار كوميدية للتغلب على العزل المنزلى بسبب كورونا.. فيديوقرأت لك.. "مارتن لوثر" كتاب يؤكد: المصلح الدينى الشهير لم يكن يقصد أي إصلاحنقيب الزراعيين: نبحث مد تعليق العمل بالنقابة للمرة الثانية لمواجهة كوروناالفيفا يرفع الحد الأقصى للمشاركين في الأولمبياد بسبب التأجيل للعام المقبلبعد اكتشاف 3 حالات كورونا.. ماذا فعلت الدولة في قرية الجزيرة الأسوانية؟حلا شيحة تتعرض لحادث فى الحلقات الأولى من "دهب عيرة".. اعرف الحكايةوزير التعليم يكشف حقيقة تأجيل امتحانات الثانوية العامة.. ودخول الامتحان من أي "واي فاي" منزلي.. ومفيش حد هيسقط رسالة طمأنينة لأولياء الأمورريال مدريد السبب.. خيمينيز يكشف حقيقة وجود شرط جزائي في عقده مع وولفرهامبتونتايمز: هناك مؤشر قوي لعودة الدوري الإنجليزي من جديدصور| ميس حمدان بـ"أوف شولدر" في أحدث جلسىة تصويرمعمل بكولومبيا يتحول من صناعة مستحضرات التجميل لإنتاج معقم اليدين لمواجهة كوروناأهالى نزلة الزاوية ببنى سويف: ترعة الجنبية مصدر للتلوث وانتشار الأمراض (صور)اعرفى احتياطات الرضاعة الطبيعية مع انتشار فيروس كورونا"التضامن" تواصل اليوم صرف معاشات أبريل لمن يتقاضون 1000 جنيه فأقليسرا على تليفزيون دبي في شهر رمضانبسبب أبلة فاهيتا.. حسن شاكوش الأول على موقع يوتيوبفيديو.. مشوار عمر جابر منذ الخروج من الزمالك حتى الوصول لـ بيراميدز

«الجبلاية» يدرس إقالة «الغندور» من لجنة الحكام.. عثمان يرفض المهمة.. وحجاج ووجيه الأقرب لخلافته

   -  
عمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية المؤسسية في البنك التجاري الدولي - صورة أرشيفية

يدرس أعضاء اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، إقالة جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، من منصبه، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما اشتعلت الخلافات بين الغندور وأعضاء اللجنة الخماسية، بسبب سفره المتكرر للسعودية وتواجده خارج البلد لفترات طويلة بسبب انشغاله بالتحليل في إحدى القنوات هناك لتحليل مباريات بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب، وهو ما رفضه اتحاد الكرة، وطالب الغندور بالعودة من السعودية إلا أنه رفض وتمسك بالتواجد.

كما توترت العلاقة بعد الأزمة التي شهدتها مباراة السوبر المصري، التي أقيمت الخميس الماضى في الإمارات، بعدما كان مقرراً أن يتولى الغندور مهمة مراقب المباراة، ولكنه رفض وغاب عن حضور المباراة دون أن يخطر أعضاء اللجنة الخماسية، هذا فضلاً عن الأزمة التي شهدتها اللجنة مع عدد من الحكام بسبب التواجد في القائمة الدولية.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اللجنة الخماسية تفاوض سمير عثمان، رئيس اللجنة السابق، من أجل العودة مرة أخرى لتولى رئاسة لجنة الحكام، لكنه رفض لأن فترة العمل مع اللجنة المؤقتة ستكون قصيرة ويرغب في أن يتواجد في هذا المنصب لعدة سنوات، بالإضافة لغضبه من أعضاء اللجنة الحالية بعدما اتخذوا قرار رحيله في بداية مهمتهم، وتم تعيين جمال الغندور، وتتجه النية لدى اتحاد الكرة في الوقت الحالى إلى إسناد المهمة لأحد من الثنائى أعضاء لجنة الحكام وجيه أحمد أو عزب حجاج لتولى رئاسة اللجنة في حال الفشل في إقناع سمير عثمان بالعودة مجدداً، على أن يتم صدور قرار إقالة الغندور بشكل رسمى فور الاستقرار على الرئيس الجديد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة