عايزينها تبقى خضرا.. استغل العزل فى الزراعة المنزلية بخمس خطوات100 رواية عربية.. "طيور إيلول" عن هجرة أهل الجنوب في لبناننقيب الزبالين: طالبنا بتخصيص 100 فدان فى أبو رواش لنقل منطقتى البراجيل وأرض اللواءياسمين عبد العزيز تسافر العين السخنة لهذا السبببنختار الموهوبين.. رئيس جامعة زويل يكشف طريقة الالتحاق بهابالفيديو.. مصطفى محمد يرقص مع خطيبته في أجواء رومانسيةالاتحاد الإسباني يدرس إنهاء الدوري بمباريات المربع الذهبيالاتحاد الأوروبي يكشف مصير النسخة المقبلة من دوري الأبطال حال إلغاء الموسم الحاليتعرف على ترتيب محمد صلاح فى استفتاء سكاي سبورت على الأفضل في الدوري الإنجليزيراكيتيتش يتلقى عرضًا جديدًا من الدوري الإيطالي.. تفاصيلموقف جوارديولا من رحيل خيسوس إلى يوفنتوس نهاية الموسمبايرن ميونخ ينافس ليفربول على حسم صفقة هجومية في الصيفقائمة الأفضل.. تفوق كاسح لـ مبابي على رونالدو وميسي وصلاح.. تفاصيلنجم يوفنتوس يتصدر قائمة اهتمامات برشلونةفيديو| جومانا مراد تشكر حكومة الإمارات لهذا السببفي سهرة من البيت.. صابر الرباعي يلتقي بجمهوره على "إنستجرام" الليلةإجرام أردوغان.. داخلية الديكتاتور تحرم فقراء تركيا من تبرعات المعارضةتكثيف الرقابة الصحية بمنافذ محافظة شمال سيناء البرية والبحرية.. صورلا خروج ولا مكياج.. لماذا تظهر حبوب الشباب ؟ اعرفى الأسبابانتهاء عاشر أيام حظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى السابعة مساء اليوم

راغب علامة عن الصوم الكبير وبداية رجب: "موقف إلهي مقدس"

-  
راغب علامة
كتبت- بهيرة فودة:

حرص الفنان اللبناني راغب علامة على تهنئة كل من الطوائف المسيحية بالصوم الكبير، والمسلمين بحلول شهر رجب.

وكتب "علامة" تغريدة، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "مرة أخرى تتعانق المناسبات المسيحيّة والإسلاميّة في موقف إلهي جامع ومقدّس، بداية الصوم الكبير لدى الطوائف المسيحيّة الذين يتّبعون التقويم الغربي، يترافق مع بداية بَركة شهر رجب، كل عام وجميع اللبنانيين والأحباء في كافة أنحاء العالم بألف خير وصحة وأمن وأمان".

وأحيا السوبر ستار راغب علامة حفلا غنائيا، يوم 14 فبراير الجاري، بأحد الفنادق الكبرى في باريس، بالتزامن مع عيد الحب.

يذكر أن علامة أحيا حفلا غنائيا، يوم 8 يناير الماضي، في"سيتي ووك" بدبي، بمشاركة المشتركين النهائيين من الموسم الخامس لبرنامج "The voice".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة