ريم عبدالحليم: "كريمة" في "طاقة حب" كانت تحدياالحمى الروماتيزمية عند الاطفال وكل ما تريد معرفته عنها"فورد" و"جنرال إلكتريك" تعتزمان إنتاج 50 ألف جهاز تنفس صناعي لمرضى كورونافورد وجنرال إلكتريك يخططان لإنتاج 50 ألف جهاز تنفس فى 100 يوم.. اعرف التفاصيلوزير الدفاع الأمريكى يعلن وفاة أول جندى فى البنتاجون بسبب كوروناسياح لا يرغبون فى العودة لبلادهم بسبب كورونا.. و"السياحة" ترحب ببقائهم بشروطملف الإثنين..لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة.. والموعد الجديد لأولمبياد طوكيوفايلر يتحدث عن مفاوضات الزمالك قبل قيادة الأحمر: "كنت متاحا"فايلر يكشف موقفه من التجديد للأهلي.. وحقيقة خلافه مع عبدالحفيظفايلر: لم أغلق صفحة صالح جمعة .. ولا أمانع انتقاله للزمالكفايلر: ما حدث بعد السوبر أمر مرفوض .. وباركت لمدرب الزمالك بعد المباراةمطالبًا بتشديد العقوبات.. برلماني: مافيا المخدرات فشلت في استغلال كورونا"البيئة": إجراءات مكثَّفة للتخلص من المخلفات الصلبة بـ4 محافظات لمواجهة "كورونا"عبد الغفار: طورنا جهاز التنفس الصناعي ليستخدمه أكثر من مريض في نفس الوقتخالد أبو المكارم: دراسة من وزارة البيئة لتوفيق أوضاع مشروع البلاستيك بمصرإعدام 13 طنا من المنظفات مجهولة المصدر ضُبطت داخل مخزن بباب الشعريةسقوط عاطلين لبيعهم مستلزمات طبية مجهولة المصدر فى المعصرةزوجة أمام محكمة الأسرة:"بنتى أبوها مشفهاش من يوم ولادتها ومبيصرفش عليها"فايلر : باخد رأى شريف إكرامي كثيرا.. ورحيله فني.. ومصطفى شوبير موهوبإيمانويل أمونيكي: لم أتحدث مع إيهاب جلال بعد تعيينه مدربا للمقاصة

الخلافات وراء مقتل «سمسار بركة السبع»

-  
المتهمان بالقتل فى بركة السبع

كشفت أجهزة الأمن غموض خطف وقتل سمسار في بركة السبع، بالمنوفية، تبين أن 5 متهمين وراء الواقعة للانتقام منه بسبب خلافات، وتم ضبط 2 منهم، وجار ملاحقة الـ3 الآخرين، كما ضبطت طالبا حاول صديقه إنقاذه من أمام القطار في طنطا فدفعه ولقى مصرعه، وتولت النيابة التحقيق.

في المنوفية، تلقى ضباط مركز بركة السبع بلاغا من «سائق» 28 سنة، بأنه أثناء تواجده بطريق الغورى- بركة السبع شاهد 4 أشخاص يقومون باصطحاب شخص آخر داخل سيارة «حدد رقمها»، كما أفادت، في وقت لاحق، «ربة منزل» بأن الشخص المُختطف زوجها «سمسار ماشية»، 34 سنة، واتهمت «سائق» 47 سنة، والسابق اتهامه في 8 قضايا و«عاطل» 32 سنة، له معلومات جنائية باصطحاب زوجها لمكان غير معلوم لخلافات مالية بينهم.

وتوصلت تحريات فريق البحث برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وضباط مباحث المنوفية إلى قيام المتهمين بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع «نجار» 34 سنة، شقيق الثانى والسابق اتهامه في قضيتى «سلاح وضرب»، و«عامل» 25 سنة، سبق اتهامه في قضيتى «تبديد»، و«فران» 20 سنة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبط المتهمين الثالث والرابع وبحوزتهما قطعتا سلاح أبيض، بمواجهتهما بالتحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين وقررا بوجود خلافات بين المجنى عليه والمتهمين الأول والثانى لسابقة تعديه عليهما بالضرب منذ أسبوع والاستيلاء منهما على مبلغ مالى وبعض الأوراق الخاصة بهما، لكنهما «لم يُبلغا عن الواقعة» وعقدا العزم على الانتقام منه وقاما بالاتفاق معهما والمتهم الخامس على خطف المجنى عليه، وفى سبيل تنفيذ مخططهم استعانوا بسيارتين ملاكى والأسلحة المضبوطة بحوزتهما وخطفوا المجنى عليه أثناء استقلاله تروسيكل «مُحمل عليه 3 رؤوس ماشية» وتهديده بأسلحة بيضاء وإيقافه ووضعه داخل السيارة قيادة المتهم الأول وتوجهوا به لمدينة العاشر من رمضان وأخفوا التروسيكل ورؤوس الماشية لدى «حداد مسلح» 75 سنة، واحتجزوا المجنى عليه بشقة خاصة بالمتهم الأول وتعدوا عليه بالضرب.

وأضافا أن المتهم الأول تعدى على المجنى عليه بـ«قالب طوب» على رأسه فأودى بحياته وقام المتهمان الأول والثانى والثالث بنقل جثته بالسيارة الخاصة بالمتهم الأول والتخلص منها بإلقائها على جانب الطريق الزراعى وسط زراعات بوص في قويسنا وهربوا.

وفى الغربية، تلقى ضباط ثان المحلة بلاغا بالعثور على جثة لشخص مجهول، توصلت التحريات إلى أن المتوفى كان بصحبة صديق له طالب وأنه حال عبورهما شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور فوجئا بقدوم قطار باتجاه محطة سكة حديد مدينة المحلة فحاول المتوفى جذب صديقه لإبعاده عن شريط السكة الحديد إلا أن الأخير قام بدفعه للنجاة بنفسه مما أدى لاصطدام القطار بالمتوفى وحدوث إصابته التي أودت بحياته.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة