بعد تسريب عقد زواجه من هيفاء وهبى.. شاهد محمد وزيرى داخل سرايا النيابةمحمد رشاد ومى حلمى الأحدث.. تعرف على أشهر حالات الطلاق والانفصال بالوسط الفنىوصول جثمان سمير الإسكندراني إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة.. شاهد3 مرات طلاق ومينفعش نكمل.. محمد رشاد يكشف أسباب انفصاله عن مي حلميعايشة في حجر تام.. مايا دياب: مش قادرة أتخطى أزمة لبنانفى ظل غياب الفنانين.. انتهاء صلاة الجنازة على سمير الاسكندراني.. صورأحمد مكى ينشر صورة جديدة عبر إنستجرام.. شاهدتعرف على حقيقة إصابة محصول البصل ببكتيريا ضارة بالإنسانالتعليم العالي: 102 ألف طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتمصدر: إدخال شاحنات مساعدات إنسانية وغذائية وأدوية ومستلزمات طبية إلى غزة«التعليم العالي» تنفي إطلاق صفحة رسمية لمكتب التنسيق على مواقع التواصلقطع مياه الشرب عن 3 مناطق في الإسكندرية.. تعرّف عليهاانتشال جثمان آخر ضحايا معدية البحيرة على بعد 5 كيلو من موقع الحادثأزهر المنيا يعلن أوائل الثانوية على مستوي المحافظة«الطيران» تعلن موعد حظر دخول القادمين من الخارج بدون PCR.. واستثناء 3 فئات«باسل».. انتصر على الإعاقة وحصل على 99.7% بالثانوية.. والهندسة أمنيته (صور)القوى العاملة: التفتيش على 18246 منشأة لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونادراسة: نسبة الأطفال مصابى كورونا ببريطانيا 1% خلال الموجة الأولىالسفارة الباكستانية في القاهرة تحتفل بعيد استقلال إسلام آبادجمعية المؤلفين والملحنين تنعى الفنان الكبير سمير الإسكندراني

الخلافات وراء مقتل «سمسار بركة السبع»

-  
المتهمان بالقتل فى بركة السبع

كشفت أجهزة الأمن غموض خطف وقتل سمسار في بركة السبع، بالمنوفية، تبين أن 5 متهمين وراء الواقعة للانتقام منه بسبب خلافات، وتم ضبط 2 منهم، وجار ملاحقة الـ3 الآخرين، كما ضبطت طالبا حاول صديقه إنقاذه من أمام القطار في طنطا فدفعه ولقى مصرعه، وتولت النيابة التحقيق.

في المنوفية، تلقى ضباط مركز بركة السبع بلاغا من «سائق» 28 سنة، بأنه أثناء تواجده بطريق الغورى- بركة السبع شاهد 4 أشخاص يقومون باصطحاب شخص آخر داخل سيارة «حدد رقمها»، كما أفادت، في وقت لاحق، «ربة منزل» بأن الشخص المُختطف زوجها «سمسار ماشية»، 34 سنة، واتهمت «سائق» 47 سنة، والسابق اتهامه في 8 قضايا و«عاطل» 32 سنة، له معلومات جنائية باصطحاب زوجها لمكان غير معلوم لخلافات مالية بينهم.

وتوصلت تحريات فريق البحث برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وضباط مباحث المنوفية إلى قيام المتهمين بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع «نجار» 34 سنة، شقيق الثانى والسابق اتهامه في قضيتى «سلاح وضرب»، و«عامل» 25 سنة، سبق اتهامه في قضيتى «تبديد»، و«فران» 20 سنة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبط المتهمين الثالث والرابع وبحوزتهما قطعتا سلاح أبيض، بمواجهتهما بالتحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين وقررا بوجود خلافات بين المجنى عليه والمتهمين الأول والثانى لسابقة تعديه عليهما بالضرب منذ أسبوع والاستيلاء منهما على مبلغ مالى وبعض الأوراق الخاصة بهما، لكنهما «لم يُبلغا عن الواقعة» وعقدا العزم على الانتقام منه وقاما بالاتفاق معهما والمتهم الخامس على خطف المجنى عليه، وفى سبيل تنفيذ مخططهم استعانوا بسيارتين ملاكى والأسلحة المضبوطة بحوزتهما وخطفوا المجنى عليه أثناء استقلاله تروسيكل «مُحمل عليه 3 رؤوس ماشية» وتهديده بأسلحة بيضاء وإيقافه ووضعه داخل السيارة قيادة المتهم الأول وتوجهوا به لمدينة العاشر من رمضان وأخفوا التروسيكل ورؤوس الماشية لدى «حداد مسلح» 75 سنة، واحتجزوا المجنى عليه بشقة خاصة بالمتهم الأول وتعدوا عليه بالضرب.

وأضافا أن المتهم الأول تعدى على المجنى عليه بـ«قالب طوب» على رأسه فأودى بحياته وقام المتهمان الأول والثانى والثالث بنقل جثته بالسيارة الخاصة بالمتهم الأول والتخلص منها بإلقائها على جانب الطريق الزراعى وسط زراعات بوص في قويسنا وهربوا.

وفى الغربية، تلقى ضباط ثان المحلة بلاغا بالعثور على جثة لشخص مجهول، توصلت التحريات إلى أن المتوفى كان بصحبة صديق له طالب وأنه حال عبورهما شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور فوجئا بقدوم قطار باتجاه محطة سكة حديد مدينة المحلة فحاول المتوفى جذب صديقه لإبعاده عن شريط السكة الحديد إلا أن الأخير قام بدفعه للنجاة بنفسه مما أدى لاصطدام القطار بالمتوفى وحدوث إصابته التي أودت بحياته.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة