Warner Bros تطرح الجزء الثانى من فيلم Space Jam خلال صيف 2021جرائم أردوغان.. ميليشيات الديكتاتور تصدر كورونا للبلدات السورية المحتلة من أنقرةريم عبدالحليم: "كريمة" في "طاقة حب" كانت تحدياالحمى الروماتيزمية عند الاطفال وكل ما تريد معرفته عنها"فورد" و"جنرال إلكتريك" تعتزمان إنتاج 50 ألف جهاز تنفس صناعي لمرضى كورونافورد وجنرال إلكتريك يخططان لإنتاج 50 ألف جهاز تنفس فى 100 يوم.. اعرف التفاصيلوزير الدفاع الأمريكى يعلن وفاة أول جندى فى البنتاجون بسبب كوروناسياح لا يرغبون فى العودة لبلادهم بسبب كورونا.. و"السياحة" ترحب ببقائهم بشروطملف الإثنين..لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة.. والموعد الجديد لأولمبياد طوكيوفايلر يتحدث عن مفاوضات الزمالك قبل قيادة الأحمر: "كنت متاحا"فايلر يكشف موقفه من التجديد للأهلي.. وحقيقة خلافه مع عبدالحفيظفايلر: لم أغلق صفحة صالح جمعة .. ولا أمانع انتقاله للزمالكفايلر: ما حدث بعد السوبر أمر مرفوض .. وباركت لمدرب الزمالك بعد المباراةمطالبًا بتشديد العقوبات.. برلماني: مافيا المخدرات فشلت في استغلال كورونا"البيئة": إجراءات مكثَّفة للتخلص من المخلفات الصلبة بـ4 محافظات لمواجهة "كورونا"عبد الغفار: طورنا جهاز التنفس الصناعي ليستخدمه أكثر من مريض في نفس الوقتخالد أبو المكارم: دراسة من وزارة البيئة لتوفيق أوضاع مشروع البلاستيك بمصرإعدام 13 طنا من المنظفات مجهولة المصدر ضُبطت داخل مخزن بباب الشعريةسقوط عاطلين لبيعهم مستلزمات طبية مجهولة المصدر فى المعصرةزوجة أمام محكمة الأسرة:"بنتى أبوها مشفهاش من يوم ولادتها ومبيصرفش عليها"

مصرع 10 مواطنين في تصادم ميكروباص بنقل

-  
حطام ميكروباص بعد حادث تصادم - صورة أرشيفية

فارق 10 أشخاص الحياة وأصيب 5 آخرون خلال حادث تصادم في الساعات الأولى من صباح الأثنين، وكشفت التحريات أن الحادث وقع بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بمدخل طريق المطار اتجاه المعادى بمنطقة الشروق، تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفيات «القاهرة الجديدة، والشروق، والبنك الأهلى».

وتبين أن الحادث وقع بسبب سير النقل في عكس الاتجاه، وتم تسيير حركة الطريق ورفع حطام السيارة التي تحولت لكتلة صفيح، وبدأت النيابة التحقيق في الواقعة بسماع روايات الشهود وسائق النقل المتهم الذي تم ضبطه، واعترف بالواقعة.

تلقى اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، إخطارا من اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، بتلقيه إخطارا من شرطة النجدة بحادث تصادم ووجود وفيات ومصابين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة