شاهد.. رسالة الهرم الأكبر إلى العالم للحد من انتشار كورونابعد غلق الشواطئ.. محافظ دمياط تحذر: لا داعي للتجمعات حتى ولو فى الهواء الطلق.. فيديوهاني الناظر يقدم نصائح للتعامل مع حروق الجلد بسبب الكلورالرئيس الفرنسي: إنتاج 15 مليون قناع طبي أسبوعيا فى نهاية أبريلملعب باكايمبو يتحول إلى مستشفى لرعاية مصابي كورونا.. شاهدشغال ما بيفصلش.. الكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين.. فيديوالصحة: نسير في خطى ثابتة نحو احتواء أزمة كورونا..فيديولأصحاب المعاشات.. التضامن: فلوسكم فى البنوك من بكرة.. فيديومحافظ دمياط: مستشفى العزل لم يستقبل أى حالة مصابة بكورونا حتى الآن.. فيديوأخبار التوك شو.. التجربة المصرية لمواجهة كورونا تلقى إشادات دولية.. الوضع ببلجيكا أكثر خطورة.. الأرصاد تحذر من تخفيف الملابسسحب رخصة ملاكم بسبب تعليمه كيفية ضرب الزوجة بالقاضيةتأجيل دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بسبب كوروناالموت يفجع الإعلامي مهيب عبدالهاديكورونا يتوغل.. الكاف يؤجل مباراتي الأهلي والزمالك بنصف نهائي أبطال إفريقياالوجه القبيح لـ كورونا.. سر حزن حسام البدري من تأجيل تصفيات الأمم الإفريقيةهل تخفض الأندية رواتب لاعبيها لتقليل خسائر أزمة كورونا؟لاعبو طنطا يمهلون مجلس الإدارة حتى منتصف أبريل لصرف مستحقاتهممؤشر جديد يعمق جراح محمد صلاح في التتويج بالدوري الإنجليزي.. تفاصيلهل يرحل مو.. صديق محمد صلاح المقرب يقترب من مغادرة ليفربولأول اجتماع أون لاين لمجلس إدارة الأهلي عبر فيديو كونفرانس .. صور

بعد هدية الزمالك.. فايلر يهدد رقم أسطورة الأهلي

   -  
رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي
كتب - عبد القادر سعيد:

حصد النادي الأهلي النقطة رقم 48 في مسيرته بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعد الفوز على الزمالك لانسحاب الأخير وعدم حضوره استاد القاهرة.

وحضر النادي الأهلي إلى استاد القاهرة لخوض مباراة القمة المؤجلة من الجولة 4 في بطولة الدوري المصري، ووصل طاقم الحكام الليتواني لكن لم يصل نادي الزمالك.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تأكد من عدم وجود عائق لوصول حافلة نادي الزمالك إلى استاد القاهرة الدولي، مؤكداً تطبيق لائحة العقوبات على النادي الأبيض.

وأطلق الحكم جيديميناس ماسيكا صافرته بانتهاء اللقاء واعتبار الأهلي فائزاً بعد انتظار الأحمر في ملعب المباراة لأكثر من 80 دقيقة تحسباً لوصول النادي الأبيض.

وقبل مباراة الزمالك نجح رينيه فايلر في تحقيق 15 انتصار متتالي منذ بداية الموسم في بطولة الدوري ليحقق العلامة الكاملة بنسبة 100% انتصارات.

وجاءت هدية الزمالك بعدم الذهاب إلى ملعب المباراة لتمنح فايلر الفوز رقم 16 توالياً ليعزز رقمه القياسي في المركز الثاني لأفضل مسيرة انتصارات في تاريخ الدوري المصري.

واقترب المدرب السويسري من كسر رقم مانويل جوزيه مع الأهلي في موسم 2004-2005 عندما قاد البرتغالي الفارس الأحمر للفوز في 17 مباراة متتالية.

ويحتاج فايلر لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة من أجل معادلة رقم مانويل جوزيه وحفر اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الدوري المصري والنادي الأهلي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة