"الإجازة المبكرة"..مبادرة إماراتية لموظفي القطاع الخاص الراغبين في العودة لدولهمصدمة في لندن بعد وفاة 5 من عمال الحافلات بسبب كوروناألمانيا: وصول مليوني كمامة من الصين إلى برلينهونج كونج: قد نستغرق 6 أشهر لمواجهة التداعيات الاقتصادية لـ"كورونا"الزعيم العمالي البريطاني الجديد: ارتكبنا "أخطاء خطيرة" في مواجهة كوروناهولندا تسجل 115 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعةارتفاع الوفيات بكورونا في السعودية إلى 34 حالةديوان المستشارية بألمانيا: لم نصل للذروة في "إصابات كورونا"في جاكرتا.. ممنوع ركوب من لا يتردي كمامة المواصلات العامةرئيس الحكومة اللبنانية: حريصون على العودة الآمنة للمغتربيننائب رئيس الشعبة: 25% تراجعا في أسعار الخضروات في سوق الجملة الأسبوع الجاريبنك القاهرة يكشف عن إصابة أحد موظفيه بكورونا ويتخذ إجراءات وقائيةماذا تفعل إذا كنت لا ترغب في تأجيل أقساط القروض وبطاقات الائتمان؟التعاون الدولي تبحث مع مؤسسات التنمية تداعيات انتشار فيروس كورونامصرفيون: 4 أهداف لقرار المركزي بتعديل شروط مبادرة الـ100 مليار جنيهمليونية إلكترونية عالمية لوزارة الثقافة على اليوتيوبأخبار الرياضة| إعلان أولى صفقات الأهلي.. مفاجأة في عقد وليد سليمان.. حقيقة مفاوضات الزمالك مع أحمد حجازيرغم الإغراءات.. الزمالك يرفض رحيل لاعبه في الصيفقطاع الناشئين بالأهلي يتابع تدريبات اللاعبين المصابين بفرق القطاعاتصدى البلد يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي

"لا نستمع إلى الترهات".. الأهلي معلقًا على إجراءات الزمالك لعدم احتساب "القمة" للأحمر

   -  
كتب- محمد جمعة:

قال شريف فؤاد، المتحدث باسم النادي الأهلي، إن صفحة مباراة القمة مع النادي الزمالك أُغلقت مع صافرة الحكم واحتساب نقاط المباراة لصالح النادي الأهلي، ونفكر حاليًّا في مباراة صن داونز.

وردًّا على ما أثاره نادي الزمالك عن اتخاذ إجراءات قانونية لعدم احتساب نتيجة المباراة لصالح الأهلي، قال فؤاد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" المُذاع عبر فضائية "الحدث"، مساء اليوم الإثنين: "لا يمكن القفز إلى هذه النتائج لأنها مستحيلة، ومستحيل أن يستمع أو يناقش الأهلي هذه الترهات".

وأشار المتحدث باسم النادي الأهلي إلى أن الجميع يعلم ما حدث، والتلويح بالانسحاب وعدم لعب المباراة موجود من أمس، لافتًا إلى أن ما يتبقى من عقوبات في يد اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، وبيانها يشير إلى اتخاذها قرارًا باحستاب النتيجة للأهلي وخصم 6 نقاط من الزمالك.

يُذكر أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز، اليوم الإثنين، انتهت باحتساب نقاط المباراة للأهلي بعدما تغيَّب الزمالك عن الحضور إلى ملعب المباراة باستاد القاهرة، متعذّرًا بالظروف الجوية.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة