"حبس قاتل ابنته في حلوان ونادي القضاة ينفي إصابة عضو نيابة بكورونا".. نشرة الحوادثسمير صبرى: كورونا عقاب إلهى للشعوب اللى نسيت الإيمان والالتزاممحمد رمضان من فوق عربيته: يومكم بلون قلوبكمشيرين رضا تتعافى من إصابتها بكسر فى القدم وتصور دورها فى "ليه لأ"المطرب لؤى يطرح أغنية "ركنت المشاعر" من ألبومه الجديدنتيجة قفل محلات الحلاقة.. هكذا أصبح شكل سليمان عيد بعد حظر التجولهاني شاكر: الراحل صلاح فايز له فضل كبير على فناني جيليالموسم الثالث من Elite..ابتعد عن الجنس واقترب من العلاقات الإنسانيةبـ 2 مليون.. محافظ أسوان يزف بشرى لأهالى أسوانوزير التربية والتعليم يكشف مصير الطلاب المتعثرين في الامتحاناتمحافظ البحر الأحمر: نعمل على إزالة التعديات واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدها.. فيديوتأجيل وإلغاء فاتورة الكهرباء.. متحدث الوزارة يرد.. فيديوالباز لـ الإعلاميين: قدموا الصورة الحقيقية للناس.. فيديووزير القوى العاملة يكشف عن تفاصيل استلام العمالة غير المنتظمة منحة الرئيس السيسي ..فيديومحمد الباز: الشائعات حول كورونا أخطر من التجمعات .. فيديومن غير درجات.. طارق شوقي يكشف تفاصيل الامتحان التجريبي للصف الأول الثانويوزير التعليم يكشف موعد ظهور نتيجة الامتحانات التجريبية لأولى ثانوي.. فيديووزير السياحة والآثار يكشف حجم خسائر مصر بسبب كورونا .. فيديوإزالة ١٠محال وإيقاف 5 محاولات بناء منازل بدون ترخيص بالضبعة| صورضبط نصف طن لحوم ودواجن غير صالحة في ميت غمر

كواليس ما بعد القمة.. الحكم يغادر وسط الأمطار.. وتدريب الأهلي استعدادا لصنداونز (صور)

   -  

كتب- علي البهجي:

انتهت مباراة القمة بعدما أعلن الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا فوز النادي الأهلي بالمباراة ضد الزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد عدم وصول الأبيض إلى استاد القاهرة.

وتأجلت المباراة 60 دقيقة انتظاراً لوصول فريق الزمالك إلى استاد القاهرة، لكن الفريق الأبيض لم يصل لينتظر الحكم أكثر من 20 دقيقة قبل إعلان فوز الأهلي باللقاء.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 48 نقطة محققاً الانتصار رقم 16 على التوالى من أصل 16 مباراة خاض منها الأحمر 15 لقاء وفاز بالأخير بانسحاب الخصم.

وبعد صافرة نهاية المباراة، خرج الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا، من أرض المباراة حاملا الكرة وبحواره مساعديه وسط سقوط الأمطار الغزيرة على ملعب القاهرة.

وقرر المدرب رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، خوض تدريبا على أرضية ملعب القاهرة، بعدما غاب المنافس عن مواجهة القمة.

وأدى لاعبو الأهلي تدريبا خفيفا على أرضية ملعب القاهرة وسط حالة من المرح بين اللاعبين ، استعدادا لمواجهة صنداونز الجنوب أفريقي المقرر لها السبت المقبل بدوري أبطال أفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة