رسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كوروناخليك في البيت – أحمد حسام طه ولعبة الأسئلة: الجماهير قذفت علي زجاجات مياه فشربت منهابورصة الدواجن اليوم.. تبدأ من 28 جنيها للمستهلك«السيرة الحائرة».. أسرة «أبو الفتح» بين التخوين والتكريم (4- 4)احذر.. 11 مكانا في المنزل قد يختبئ فيها فيروس كورونانيابة شبرا تصرح بدفن جثة شاب سقط من الطابق الثامن أثناء تصليح طبق دشإحالة 3 عاطلين للجنايات بتهمة حيازة 3 كيلو من مخدر الفودو بالزاوية الحمراءحبس ربة منزل وعاطلين بتهمة قتل مسنة داخل شقتها وسرقتها فى حدائق القبة 4 أيامالنيابة تأمر بحفظ التحقيقات فى حريق مخزن ثلاجات بالأزبكيةإحالة 3 أشقاء متهمين بالشروع فى قتل شخص بسوهاج إلى محكمة الجناياتتقرير المعمل الكميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته كمية من الاستروكس فى المطريةالحماية المدنية تسيطر على حريق بمصنع بطاطين فى العاشر من رمضانإعدام 170 كيلو أغذية ورنجة فاسدة فى الشرقيةحبس المتهمين بقتل عاطل انتقامًا منه لقتله شقيقهم فى بولاقالعمل الدولية: أكثر من 81 % من القوى العاملة العالمية تتأثر جراء الإغلاقأحلام تطالب متابعيها بالصيام والاستغفار لرفع البلاء عن البلاد"لبنان أفضل بكتير من بلدان تانية".. إليسا تشيد بدور وزارة الصحة اللبنانيةخالد أنور رفقة حلا شيحة في كواليس "دهب عيرة"رزان مغربي تحتفل بعيد ميلاد نجلها :"حشوفك قريبا"بعد حذف الفيديو .. حسام خالد يوضح حالة الصحية لشقيقه الملحن خالد

مرتضي منصور: لن يخصم نقطة من الزمالك.. ولا أعلم شيء عن تحرير المحضر

   -  
علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على انسحاب النادى من مباراة الأهلى مساء اليوم، موضحا أن الفريق لم ينسحب من مباراته أمام الأهلى، قائلا:"كل حاجة محسوبة بالورقة والقلم، ولن توقع عقوبات على الزمالك".

وأضاف رئيس نادي الزمالك، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج على مسئوليتي، والمذاع عبر فضائية صدي البلد، أن الفريق لن يخصم منه نقطة واحد، وأنه بذلك أنهي فتنة كبيرة كانت ستحدث بين الفريقين في حالة لعب المباراة.

وتابع رئيس نادي الزمالك، أنه رجل دولة ولا يسمح بحصول مهزلة في لقاء القمة، قائلا:" المباراة تأجلت ساعة بسبب سوء الأحوال الجوية، مشيراً إلى أنه لا يعلم شيئا عن تحرير محضر بعدم قدرة الزمالك على حضور مباراة القمة مع الأهلي.

أطلق الحكم الليتوانى جيديميناس ماسيكا، صافرته معلنًا إلغاء مباراة الأهلي والزمالك، التى كان من المقرر إقامتها فى الثامنة والنصف مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى.

وتواجد لاعبو الأهلى فى ملعب المباراة، إلا أن لاعبى الزمالك لم يصلوا بداعى تعطل الحافلة أعلى كوبرى أكتوبر، ليعلن الحكم إلغاء اللقاء بعد مرور 20 دقيقة، ويترك تحديد النتيجة للجنة المسابقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة