"فورد" و"جنرال إلكتريك" تعتزمان إنتاج 50 ألف جهاز تنفس صناعي لمرضى كورونافورد وجنرال إلكتريك يخططان لإنتاج 50 ألف جهاز تنفس فى 100 يوم.. اعرف التفاصيلوزير الدفاع الأمريكى يعلن وفاة أول جندى فى البنتاجون بسبب كوروناسياح لا يرغبون فى العودة لبلادهم بسبب كورونا.. و"السياحة" ترحب ببقائهم بشروطملف الإثنين..لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة.. والموعد الجديد لأولمبياد طوكيوفايلر يتحدث عن مفاوضات الزمالك قبل قيادة الأحمر: "كنت متاحا"فايلر يكشف موقفه من التجديد للأهلي.. وحقيقة خلافه مع عبدالحفيظفايلر: لم أغلق صفحة صالح جمعة .. ولا أمانع انتقاله للزمالكفايلر: ما حدث بعد السوبر أمر مرفوض .. وباركت لمدرب الزمالك بعد المباراةمطالبًا بتشديد العقوبات.. برلماني: مافيا المخدرات فشلت في استغلال كورونا"البيئة": إجراءات مكثَّفة للتخلص من المخلفات الصلبة بـ4 محافظات لمواجهة "كورونا"عبد الغفار: طورنا جهاز التنفس الصناعي ليستخدمه أكثر من مريض في نفس الوقتخالد أبو المكارم: دراسة من وزارة البيئة لتوفيق أوضاع مشروع البلاستيك بمصرإعدام 13 طنا من المنظفات مجهولة المصدر ضُبطت داخل مخزن بباب الشعريةسقوط عاطلين لبيعهم مستلزمات طبية مجهولة المصدر فى المعصرةزوجة أمام محكمة الأسرة:"بنتى أبوها مشفهاش من يوم ولادتها ومبيصرفش عليها"فايلر : باخد رأى شريف إكرامي كثيرا.. ورحيله فني.. ومصطفى شوبير موهوبإيمانويل أمونيكي: لم أتحدث مع إيهاب جلال بعد تعيينه مدربا للمقاصةعبد الواحد السيد: تلقيت 3 عروض من الأهلي.. وعصام الحضرى رحل بسبب الفلوسفايلر: مستوى كهربا عند انضمامه للأهلى لم يؤهله لارتداء الفانلة الحمراء

القبض على 7 أشخاص يتاجرون فى النقد الأجنبى بالقليوبية

-  
تشكيل إجرامى تخصص فى جرائم النقد الأجنبى - صورة إرشيفية - صورة أرشيفية

تمكنت مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع الرقابة الإدارية من ضبط 7 أشخاص بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبى، مستغلين تجارتهم فى المصوغات الذهبية كستار لنشاطهم فى الأوراق المالية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. ‏ وردت معلومات لمديرية أمن القليوبية تفيد بقيام تشكيل عصابى يقوم بالاتجار فى النقد الأجنبى خارج القطاع المصرفى، على الفور، تم التنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين يقومون بالاتجار فى المصوغات الذهبية ويتخذونها ستارًا للاتجار فى النقد الأجنبى.

وقامت قوة كبيرة من أجهزة الأمن، وتم ضبط 7 متهمين من المتاجرين بالنقد الأجنبى مستغلين تجارتهم فى المصوغات الذهبية كستار لنشاطهم ‏المؤثم ‏تحقيقًا للربح السريع، مستهينين بالأضرار السلبية على الاقتصاد القومى للبلاد، كما تم ضبط العديد من المبالغ المالية بالعملات الأجنبية المختلفة، تعادل قيمتها حوالى ٢.٨ مليون جنيه من متحصلات أنشطتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة