هل ولد السيد المسيح فى 6 أبريل؟.. اعرف ما تقوله طائفة الموروموناستمتع مع محمد ثروت وبردة البوصيرى على قناة وزارة الثقافة باليوتيوبفى زمن كورونا.. كنيسة بنما تقيم قداس "أحد الشعانين" بهليكوبتر.. فيديو وصورالشعب الدنماركي يواجه كورونا بـ"كورال" الحرب العالمية..بمشاركة رئيسة الوزراءمن خرج من داره اتقل مقدراه.. الصليب الأحمر يلجأ للأمثلة الشعبية للتوعية بخطر كورونا2000 مصرى من مخالفى الإقامة يستفيدون من مهلة الداخلية الكويتيةجامعة الأزهر تطلق مبادرة لمكافحة انتشار كورونا بعنوان "أمنك وأمانك فى سلامة مكانك"الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة غدا وشبورة بأغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 24 درجةرئيس قطاع مياه النيل يستعرض سيناريوهات حول فيضان النيل القادمالأمم المتحدة لمكافحة المخدرات يشيد بالعمل المنزلى.. وغادة والى: سننتصر بالمعركةمباحث التموين بالقاهرة تضبط 7 أطنان كحول مجهول المصدر و 4200 لتر كلورإزالة بناء مخالف بمصر الجديدة.. والمحافظ: تحويل مخالفة البناء للنيابة العسكريةالغرف السياحية: تصوير المناهج التدريبية للعاملين لبدء بثها عبر يوتيوبميناء الإسكندرية يستقبل 30 سفينة مع استمرار أعمال التعقيم والتطهير"الحجر بـ20 جنيه".. الحى يغلق مقهى تحت بير سلم فى إمبابةإحباط تهريب أقمشة «كمامات» لدولة أجنبية بمطار القاهرة«الداخلية»: تحرير 553 قضية تموينية منها 219 احتكار وحجب سلع خلال 24 ساعةتجديد حبس عامل متهم بقتل والده في العياطتأجيل إعادة محاكمة المتهمين بـ«أحداث فض اعتصام النهضة» لـ6 مايوضبط وإحضار لصاحب مصنع «كمامات» ومواد تطهير بأكتوبر: «مجهولة المصدر»

"أوقفت فتنة كبيرة ومفيش خصم نقاط".. مرتضى يوجه رسالة لجماهير الزمالك

   -  
مرتضى منصور رئيس الزمالك

كتب - محمد يسري مرشد:

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن تخلف فريقه عن الحضور إلى ستاد القاهرة أوقف فتنة، مشددًا على أن اتحاد الكرة لن يستطيع خصم نقاط.

وتخلف الزمالك عن الحضور إلى ستاد القاهرة لمواجهة الأهلي فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز والتي كان من المقرر أن تقام السابعة والنصف مساءً؛ ليقرر اتحاد الكرة تأجيلها ساعة.

وقال مرتضى، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "صدى البلد: "أطمئِن جماهير الزمالك، أنا راجل قانون، لن يتم خصم نقطة واحدة من رصيد الزمالك في الدوري بالقانون".

وأضاف: "إذا تم خصم نقاط سأعتزل المحاماة ومجلس النواب وسأغادر مصر".

وتابع: "أنا رجل دولة، وقمت بوأد فتنة كانت ستحدث في المباراة؛ لأن اللاعبين لم يكونوا يريدون لعب الكرة بل الثأر من بعضهم".

وأتم رئيس الزمالك قائلا: "سنلجأ إلى المحكمة الرياضية إذا تم خصم نقطة واحدة من نادي الزمالك".

ووفقاً لمراسل مصراوي فإن الزمالك أثبت تعطل حافلة الفريق على كوبري 6 أكتوبر في محضر إثبات حالة قبل السماح للاعبيه بالعودة إلى منازلهم.

وقال أحمد عبدالمقصود المدير الفني لفريق الشباب بالزمالك الذي يخوض المباراة إن تعطل حافلة الفريق أعلى كوبري 6 أكتوبر بسبب سوء الأحوال الجوية أدى إلى التأخير.

وكان الزمالك قد قرر خوض مباراة القمة بفريق الشباب اعتراضًا على إقامة المباراة قبل 4 أيام من مواجهة الترجي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة