سعفان: أرفض إسناد لقب الدوري للأهلي إذا ألغي الموسم.. وفايلر أفضل من جوزيهكل ما تريد معرفته عن مناعة الكورونا وهل يمكن الإصابة مرة ثانية بعد التعافى؟رؤساء المنظمات التنموية الدولية يشيدون بجهود مصر فى مواجهة كوروناطلاب أولى ثانوى يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية بالاختبار الإلكترونى التجريبىصور ..تطهير وتعقيم مواقع مشروعات العلمين الجديدة لمواجهة كوروناخسائر كورونا تلاحق إمبراطورية ترامب.. فيديوالإحصاء: 23.4% زيادة في تكاليف العلاج على نفقة الدولة خلال عام 2019سعر الدولار اليوم الإثنين 6-4-2020 في البنوك الحكومية والخاصةالمغرب يسجل 92 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى يرتفع إلى 1113 حالةروسيا تسجل 954 إصابة جديدة بفيروس كورونا والوفيات ترتفع لـ 47كورونا حول العالم ..مليون و 276 ألف إصابة والوفيات تقترب من 70 ألفافلسطين تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الحصيلة لـ 246وزير الأوقاف يجيب عن السؤال الصعب "هل طردنا الله من بيوته"تعرف على التأخير المتوقع في مواعيد بعض قطارات اليوم بسبب تجديدات السكك الحديدية6.5 مليون جنيه لإحلال وتجديد خطوط المياه بمركز مطايلجنة تنظيم إيراد النيل تناقش سيناريوهات توزيع المياه والاستعداد لـ"أقصى الاحتياجات" | صوروزير التنمية المحلية يتابع إجراءات دعم متضرري منطقة الزرايب بـ15مايو بسبب موجة الطقس السيئوزير الإسكان: فرق لتطهير وتعقيم مواقع المشروعات بالعلمين الجديدة .. وإجراءات وقائية للحفاظ على سلامة العاملينعبر الفيديو كونفرانس".. ياسمين فؤاد تترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز شئون البيئةرئيس جهاز العاشر من رمضان: اتخاذ الإجراءات اللازمة لإلغاء تخصيص وحدتين لتغيير النشاط من سكني إلى تجاري

مراقب مباراة القمة: لو تأخر الزمالك 20 دقيقة بعد تعديل الموعد سنطبق اللائحة

   -  
ستاد القاهرة

كتب- علي البهجي:"

أكد محمد فاروق، مراقب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، أن بعد تأجيل موعد المباراة سيمنح حكم المباراة 20 دقيقة فقط للفريقين للتواجد في أرض الملعب وبعدها في حال عدم تواجد أي من الفريقين سيعلن انتهاء المباراة.

ويستعد الأهلي لملاقاة الزمالك على استاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري في اللقاء المؤجلة من الأسبوع الرابع في الدوري المصري الممتاز.

وقال فاروق في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي، إنه سيتم تطبيق اللائحة في حال عدم حضور الزمالك لملعب المباراة، وسينتظر الحكم 20 دقيقة فقط بعد الساعة الثامنة والنصف.

وأضاف أن اتحاد الكرة قرر تأجيل المباراة لمدة ساعة بعد تعثر وصول حافلة الزمالك، لكن اللائحة تنص على منح الفريقين 20 دقيقة للتواجد في أرض الملعب بعد موعد المباراة المحدد وإلا سيتم اعلان نهاية المباراة واحتساب المباراة بخسارة الفريق المتخلف عن الحضور.

وأوضح، أن ملعب القاهرة جاهز لاحتضان اللقاء ولا صحة لما يتردد حول عدم صلاحية أرض ستاد القاهرة لإقامة المباراة.

الأهلي يسعى للفوز السادس عشر على التوالي على حساب الزمالك لمواصلة سيطرته على بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما يأمل الزمالك في تقليص الفارق مع الأهلي بالتغلب عليه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة