«صحة البحيرة» تنفى وجود حالات إيجابية لفيروس كورونا بإيتاي البارودردا للجميل.. محافظ بورسعيد يستجيب لطلب نجلة الدكتور أحمد اللواح.. تفاصيلمحافظ البحيرة يتابع مدى الالتزام بحظر التجول.. صورلعدم التزام صاحبيهما بقرارات الحظر.. غلق ورشتين لإصلاح التكاتك والمحمول ومحل بيع منظفات بالبحيرةخلًده الإنجليز وتجاهله المسئولون..وابور السكة الحديد معلم أثري شاهد على تاريخ الوادي الجديدجار طبيب بورسعيد يكشف تفاصيل صراعه مع فيروس كورونا في آخر أيامهسكان ووهان يعتقدون وفاة 42000 شخص وليس 3200 كما ادعت الصين بسبب كوروناسابع يوم على التوالي.. مدينة ووهان الصينية "صفر" إصابات بكورونا .. صورلطلاب الأول والثانى الثانوى.. تعرف على مقررات الترم الثانى فى الدراساتمقهى بمنهاتن يقدم الشكر لفيروس كوروناإزاى تتعامل بالكاش فى زمن الكورونا؟ فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"مصدرو الفاصوليا يقدمون مذكرة لـ"التجارة" لاستثنائهم من وقف التصديرمدحت نافع: اجتماعات الفيديو كونفرانس البديل الأنسب لتأجيل الجمعيات العمومية"خليك فى أمان".. 3 خطوات لحماية نفسك من الابتزاز والتهديدالتحفظ على مستلزمات طبية مجهولة المصدر ضبطت داخل مصنع فى كرداسةتعليقات ساخرة من المواطنين بعد انتشار رائحة الياسمين في الجو.. شاهدشوارع المهندسين أثناء ساعات حظر التجول.. فيديوحملات أمنية في شوارع القليوبية لضبط المخالفين لقرار حظر التجول.. فيديو«كورونا» يحبس 3.5 مليار شخص داخل منازلهمزحام أمام مكتب الخطوط الجوية العراقية لإجلاء العالقين

رسميا.. تأجيل موعد انطلاق مباراة القمة

   -  
جانب من مباراة الأهلي والزمالك - ارشيفية

كتب- عمر قورة:

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك لمدة ساعة، بعدما كان مقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وأكد عبد الحفيظ، في تصريحات عبر المركز الإعلامي للأهلي، أن لجنة المسابقات أخطرت مسئولي الأهلي بتأجيل المباراة لمدة ساعة.

وأضاف أن سبب تأجيل موعد انطلاق المباراة يعود إلى تأخر وصول بعثة الزمالك، كما وصلت بعثة الفريق الأحمر لاستاد القاهرة متأخرًا بجانب طاقم الحكام.

من جانبه، أكد اتحاد الكرة عبر موقعه الرسمي أن الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا حكم مباراة القمة قرر تأجيل المباراة لمدة ساعة لتبدأ في الثامنة والنصف مساء.

وأشار اتحاد الكرة إلى أن قرار تأجيل القمة لمدة 60 دقيقة جاء بعد التشاور مع مراقب المباراة ومدير إدارة المسابقات بالاتحاد، نظرا لموجة الأمطار وسوء الأحوال الجوية.

وشهدت القاهرة حالة من الزحام المروري الشديد نتيجة هطول الأمطار بغزارة خلال الساعات الأخيرة.

ويلتقي الأهلي أمام الزمالك على ستاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن يحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة جمعهم بالفوز في 15 مباراة متتالية، بينما يأتي الزمالك ثالثا وفي جعبته 31 نقطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة