تطهير وتعقيم سلالم وحوائط وماكينات التذاكر بمحطات المترو بالجيزة.. صوررسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى للمصريين.. غدا بـ"اليوم السابع"الصحة تتوجه بالشكر لكل من بادر بتقديم المساعدة فى مواجهة فيروس كوروناميناء دمياط يستقبل 21 سفينة وتصدير 4.58 ألف طن فواكه وخضراوات للخليج وأوروبامصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: الأهلي ينضم للمهتمين بضم بن عيادةمصدر مقرب من أبو زيد لـ في الجول: الأقرب عدم ترشحه في انتخابات اتحاد الكرة"تفكر دائما في أن الخصوم قد يحملون المرض".. دوري نيكاراجوا مستمر رغم فيروس كوروناديلي ميل: تشيلسي يدرس تجديد تعاقد جيروخليك في البيت – محسن أبو جريشة ولعبة الأسئلة.. أمهر لاعب وأصعب مدافع ومفاجأة في أفضل مدرب«الثقافة» تقدم حفلا لأنغام وقراءة إيطالية لرواية السايكلوب.. الخميسبطولة إسبانيا: إلغاء الدوري ليس خياراالاتحاد الإماراتي يكشف أسباب إقالة مدرب المنتخبوزير الرياضة: إنشاء اتحاد الاتحادات النوعية ومقترح لإنشاء اتحاد للسياحة الرياضية |صوررئيس الاتحاد الإنجليزي يحذر من انهيار أندية بسبب أزمة كوروناادعاءات فساد جديدة تسلط الأضواء على مونديال 2022إزالة 8 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بإهناسيا في بني سويفرئيس هيئة قناة السويس يتفقد إدارة الكراكاتتحديد أسعار مقابل التصالح عن مخالفات البناء في أسوان.. تعرف عليهامحافظ أسوان: نعمل على رصد البناء المخالف وتحويل المخالفين للنيابة العسكريةتشديد الإجراءات الوقائية بمنفذي رفح البري والعوجة التجاري

تعطل حافلة الزمالك أثناء التوجه لملعب القاهرة

   -  
ستاد القاهرة

كتب- علي البهجي:

تعطلت حافلة فريق الزمالك لكرة القدم، أثناء توجهها لملعب القاهرة، قبل انطلاق مباراة القمة بين الفريق الأبيض والأهلي.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب القاهرة مواجهة القمة، مساء اليوم الإثنين، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة بالدوري الممتاز.

وبحسب ما نشرته قناة أون سبورت، فان حافلة الزمالك التي تنقل اللاعبين لاستاد القاهرة تعطلت أعلى كبري 6 أكتوبر، الأمر الذي يؤجل وصولها لملعب المباراة في الموعد المحدد لانطلاق اللقاء.

يذكر أن الزمالك ينوي خوض مواجهة الأهلي باستاد القاهرة بفريق مجمع من فرق المراحل السنية المختلفة بالقلعة البيضاء.

الأهلي يسعى للفوز السادس عشر على التوالي على حساب الزمالك لمواصلة سيطرته على بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما يأمل الزمالك في تقليص الفارق مع الأهلي بالتغلب عليه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة