مسعود أوزيل وزوجته يحتفلان بمولودتهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي"مش لازم تروح الهيئة"..5 خدمات تقدمها الرقابة المالية "أون لاين" لعملائهاالبترول: نقل 10ملايين لتر من المنتجات البترولية يومياً و961 ألف طن بوتاجاز خلال 2019الدولار يرتفع والين مستقر بعد بيانات من الصين وسط معاملات حذرةهل يعاقب الزوج فى عمله حال مرافقته زوجته للعمل بالخارج؟ .. التأديبية تجيبمصرع طالب واصابة شقيقه ووالده بأعيرة نارية فى مشاجرة بسوهاجبسبب كورونا.. لطيفة تطلق حملة تبرعاتنوال الزغبي تحصد 3.1 مليون مشاهدة بـ القوية.. فيديوفي ذكرى وفاة سيد عبد الكريم .. قصة رحيله المأساوية بسبب إهمال طبيبـ جنة تكفينا .. محمود العسيلي يحصد 2.8 مليون مشاهدة.. فيديوفي عيد ميلاد إيمي سمير غانم .. لماذا طلبت الطلاق من حسن الرداد؟صدمة كبرى.. وفاة 7 من نجوم الفن في العالم بـ فيروس كوروناأخبار الفن.. الموت يفجع سلمان خان.. صدام إيناس عز الدين ووزارة الصحة.. حملة تبرعات لـ لطيفةريم عبدالحليم: كريمة فتاة تحلم ببناء أسرة في طاقة حببعد العزل المنزلي.. صلاح عبدالله يكتب قصيدة ل"الشارع"فضل شاكر يطرح برومو بتوحشيني.. فيديوالزمالك يؤجل تحديد قائمة الراحلين بسبب تأجيل جلسة "كارتيرون"الطاولة: عمر عصر مقيم فى ألمانيا مع زوجته وابنه وليس من العالقين بالخارج36 ألف يورو تكلفة سماعات الـvar الجديدة للحكامننشر التأخيرات والتهدئات المتوقعة في قطارات اليوم الثلاثاء

وزير مالية فرنسا: مبادلة أبوظبى ستستثمر فى صندوق تدعمه باريس

-  

قال وزير المالية الفرنسي، إن شركة مبادلة للاستثمار المملوكة لحكومة أبوظبى ستستثمر مليار يورو (1.08 مليار دولار) فى صندوق استثمار جديد تدعمه الحكومة الفرنسية ويهدف إلى مساعدة الشركات هناك.

وقال الوزير برونو لومير، إن كلا من مبادلة وبنك الاستثمار المدعوم من الحكومة الفرنسية بي.بي.آي فرانس سيتعهدان بتقديم مليار يورو للصندوق المزمع إطلاقه الشهر المقبل، وأضاف أن التزامات إضافية من مؤسسات استثمارية مثل شركات التأمين ستزيد إجمالى حجم الاستثمارات إلى 4 مليارات.

وقال لومير للصحفيين خلال زيارة لأبوظبى، "أول صندوق استثمارى سيادى أجنبى سيستثمر فى الصندوق الفرنسى هو الصندوق التابع لأبوظبي".

وأضاف "هذا يبعث بإشارة قوية كون صندوق أبوظبي سيستثمر مليار يورو".

كان بنك بي.بي.آي فرانس قال إنه يطمح في النهاية لجمع ما يصل إلى عشرة مليارات يورو للصندوق الذي سيستخدم لدعم رأس مال الشركات الفرنسية التي تواجه حملات من مستثمرين نشطاء أو تجري تعديلات على نماذج أعمالها التجارية أو قاعدة حاملي الأسهم الخاصة بها.

وقال بي.بي.آي فرانس في عرضه الترويجي للصندوق على المستثمرين الخارجيين إنه سيوظف رأس المال في 15 شركة تقريبا في غضون نحو عشر سنوات.

وقالت مبادلة في بيان إنها ترى "فرصا استثمارية جذابة في السوق الفرنسية" وأشارت إلى أن الصندوق سيستثمر في شركات "تحقق عوائد مجزية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة