طائرة الفلبين المتجهة إلى مهمة إجلاء طبى لليابان كان على متنها مريض كندىأسعار الدولار مقابل الجنيه بنهاية تعاملات اليوم الأحد 29-3-2020بالأسعار.. دليلك لاختيار أفضل باقة إنترنت أرضي للعمل عن بعدمصرفيون: وضع حد للسحب والإيداع يحفز الشراء إلكترونيا وفرصة للشمول الماليترامب يتراجع عن فرض الحجر الصحي على نيويوركمخاوف صينية من موجة ثانية من تفشي فيروس كورونا"اتحاد العالم هو السبيل الوحيد لدرء" وباء كورونارجل يعيش تحت الأرض خوفا من كوروناالشيخ رفعت وأم كلثوم في الصدارة.. تعرف على أقوى الأصوات المصرية في القرن العشرين؟مدير المركز الثقافي الصيني يهدي أغنية جديدة لمصر.. تضامنا ضد "كورونا"| صوردلال عبد العزيز تنعى جورج سيدهم: هو من اكتشفني في "أهلا يا دكتور" | صورمياه المنيا توزع مستلزمات طبية وقائية على عمال الصرف الصحي لمواجهة فيروس كورونااستمرار أعمال تطهير الشوارع وواجهات المنازل بالقليوبية.. صورلعلاج مرضى كورونا.. تجهيز مستشفى ملوي الجديدة لافتتاحها.. صورأسوان تبدأ رحلة النصر على كورونا.. شاهد فرحة شفاء 5 حالات وخروجهم من العزل.. صور"المواطن يسأل والصحة تجيب".. مبادرة لتجنب أعراض كورونا بالوادي الجديدبسبب فيروس كورونا.. تطهير وتعقيم 340 منشأة في البحيرةتيسير إجراءات صرف المعاشات بمنافذ البريد وماكينات الصراف الآلي في أسيوطمطاعم تقدم وجبات مجانية.. انتهاء الحجر للعاملين بأحد فنادق بشرم الشيخ دون حالات إصابةبشرى سارة للعمالة غير المنتظمة بقنا

مؤتمر إنسيني: أزمة برشلونة؟ ميسي يسجل 4 أهداف في المباراة الواحدة

   -  
لورنزو إنسيني - نابولي
رفض لورنزو إنسيني قائد نابولي، المقارنة بين دييجو مارادونا، وليونيل ميسي، مشددا على مكانة الأول في مدينة الجنوب الإيطالية.

نابولي يستقبل برشلونة في ملعب سان باولو مساء الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال إنسيني عن المقارنة بين الثنائي الأرجنتيني: "ميسي هو الأفضل اليوم، لكني لا أستطيع عقد مقارنة مع دييجو. مارادونا مقدس في نابولي".

وأضاف في حديثه خلال المؤتمر الصحفي: "ندخل مباراة برشلونة ببال هادئ، ندرك أننا نواجه فريقا عظيما، علينا أن نستعد جيدا للمباراة، فـ برشلونة ليس ميسي فقط، علينا أن نحاول الحد من قدراتهم وتقديم أداء عظيم".

وواصل: "علينا أن نفوز غدا، حتى لو كان أوسبينا من سيسجل هدف الانتصار، هذا ليس مهما".

هل يخشى برشلونة؟ إنسيني رد بحزم: "لا نخاف أبدا، فلو خفنا لن نقدّم مباراة عظيمة. علينا أن نحاول، استطعنا الفوز على ليفربول، وتعادلنا معه في أنفيلد، كل شيء ممكن لو قمنا بالأمور بالشكل الصحيح".

هل ينام جيدا قبل المباريات؟ إنسيني أجاب: "لا أنام بعمق، لكني أنام".

وعن حقيقة انتقاله إلى برشلونة سابقا: "لا، لم أكن قريبا أبدا من برشلونة. إنه نادٍ عظيم ويضم الكثير من الأبطال، لكني لم أحظ بالفرصة أبدا للانضمام إليه".

وعلّق إنسيني على أزمة وسائل التواصل الاجتماعي التي لاحقت برشلونة: "قرأت بعض الأشياء، لكن رؤية ميسي يسجل 4 أهداف جعلتني أعتقد أنهم ليس لديهم الكثير من المشاكل".

اختر التشكيل المثالي لـ برشلونة

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة