نسرين أمين برفقة ريهام حجاج من كواليس لما كنا صغيرين .. شاهدفكرتو في الأغاني؟.. مصطفى حجاج يروج لحفل أون لاينمن جديد.. محمد رمضان يستفز الجماهير ويستعرض إحدى سياراته.. شاهدظهر عاريا.. صورة فاضحة أخرى لـ حفيد عمر الشريفعلى طريقة محمد هنيدي.. ليلي أحمد زاهر تشعل تيك توك | فيديواركب يا عبده.. مصطفى خاطر يشارك بتحدي جديد في تيك توك.. شاهدهانى شاكر: الأغنية المصرية خسرت أحد أبرز أعمدتها برحيل صلاح فايزشاهد .. إيمي طلعت زكريا تقلد والدها .. ومتابعون: نفس خفة الدمرامز جلال في رمضان 2020 يتصدر جوجل بعد كشف ملامح المقلب.. تفاصيلإسعاد يونس توجه رسالة لمتابعيها بسبب خالد النبوي .. شاهدحسين الشحات يشارك في تحدي الصور القديمة.. شاهدبعد إصابة طبيب بـ كورونا .. تحذيرات من كارثة بمستشفي الدمرداشبرعاية وزارة التضامن الاجتماعي .. صناع الخير والمصرية للاتصالات يقدمان مستلزمات تطهير ومساعدات عاجلة لدور الأيتام والمسنين بالإسماعيليةحركة تغييرات داخلية بالقابضة مصر للطيران.. تفاصيلهاشتاج #مصر_تقود_العالم يتصدر تويتر.. ومغردون: ارفع راسك أنت مصريالسيسي يوجه بإسقاط الضريبة العقارية على المنشآت الفندقية والسياحية لمدة 6 أشهرالسيسي: منحة للعمالة غير المنتظمة 500 جنيه شهريا لمدة 3 أشهر100 طبيب يفوزون بقرض 50 ألف جنيه من النقابةالسيسي يطالب ببناء 250 ألف وحدة إسكان اجتماعي و 100 ألف لسكان المناطق غير الآمنةالمزارعون في الهند يلقون اللبن في المصارف بسبب كورونا.. فيديو

باكستان تحجر صحيا على 200 إيرانى قرب الحدود خوفا من الـ "كورونا"

   -  

أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها، أن باكستان تحجر صحيا على 200 إيراني قرب الحدود خوفا من الـ "كورونا".

وكانت باكستان أغلقت حدودها مع إيران بصفة مؤقتة، تخوفا من الانتشار المحتمل لفيروس كورونا المستجد.وقال وزير الداخلية بمحافظة (بلوشستان) الباكستانية، ضياء الله لانجو - في تصريحات لشبكة "سي إن إن" الأمريكية اليوم ، الأحد ، إن الخطوة جاءت بعد إعلان السلطات الإيرانية عن ظهور العديد من حالات الإصابة ووفيات جراء الفيروس.

وكانت باكستان قد أنشأت مستشفى طبي على الحدود مع إيران للتعامل مع الوضع الطارئ المحتمل.

وتتشارك باكستان وإيران حدودا تزيد مساحتها على 900 كيلو متر.

أعلنت إيران اكتشاف 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل العدد الإجمالي للإصابات إلى 43 كما توفي ثمانية أشخاص بالمرض.

ومعظم الحالات موجودة في مدينة قم المقدسة لدى الشيعة.

من جهته، قال وزير الصحة الإيراني سعيد نمكي ، "جاء الفيروس من الصين إلى مدينة قم. تاجر من قم توفي بالفيروس دأب على السفر بشكل متكرر إلى الصين... جرى تعليق الرحلات بين البلدين لكنه استخدم رحلات غير مباشرة".

وحث المواطنين على عدم السفر إلى قم الواقعة على بعد 120 كيلومترا جنوبي العاصمة طهران والتي يتوجه إليها كثير من الزوار الشيعة.

وقال الوزير على التلفزيون الرسمي "بالطبع لا نوصي بالقيام برحلات إلى قم أو إلى أي مدينة شيعية مقدسة أخرى في إيران".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة