5 أضعاف الوفيات.. مؤسس "مايكروسوفت" يحذر من كارثة أسوأ من كوروناتسجيل أكثر من 8300 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في جنوب أفريقياكيف تحافظ مصر على حقوقها في المتوسط بعد توقيع اتفاقية ترسيم الحدود مع اليونان؟بعد تغريدة الدكتورة رانيا المشاط.. إيلون ماسك هل يقبل الدعوة؟ملف الخميس.. إصابة الشيخ.. فوز الزمالك.. وجاهزية حمدي فتحيموعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلةرئيس سموحة : حسام حسن تلقى عرضًا عربيًا بـ1.5 مليون دولارفرج عامر: الزمالك أقوى فريق في مصر.. والأهلي نادي القرنرئيس سموحة : أتمنى ضم ثلاثي الأهلي وبن شرقي.. ورمضان صبحي الأفضل في الدوريرئيس سموحة : لم نرفض التعاقد مع صالح جمعةكريم بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطالمحرز يقود تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروباتعرف على موعد مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو يقود تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام ليون في دوري أبطال أوروباتشكيل ليون الفرنسي المتوقع أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروباأسامة ربيع: 27 مليار دولار إيرادات قناة السويس الجديدة منذ افتتاحهاالأول علمي علوم: البيت له تأثير كبير في تفوق الطالبأسامة ربيع: لا يوجد مقارنة بين قناة السويس الجديدة والممر الإيراني..فيديوفيديو| أحمد فلوكس يقتحم مجال الغناءرضوي الشربيني تعلن موعد الموسم الجديد من برنامج "هي وبس"

هل يكررالزمالك سيناريو ناشئي الأهلي في قمة الكأس 85 ؟

   -  
مباراة الأهلي والزمالك

ينتظر اليوم عشاق الكرة المصرية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ، والتي تنطلق في تمام السابعة والنصف على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة ببطولة المصري الدوري الممتاز.

وقررت إدارة نادي الزمالك خوض المباراة أمام الأهلي بفريق مكون من الناشئين والشباب، وهو ما فعله الأهلي من قبل بعدما قرر خوض مباراته أمام الزمالك بالناشئين في ربع نهائي كأس مصر

1985، وفاز الأهلي حينها بنتيجة 3-2 .

وإليكم ماحدث في تلك المباراة:-

كان الأهلي على موعد مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة ربع نهائي كأس مصر

1985.. قبلها بأيام حدثت الأزمة الشهيرة بين إدارة الأهلي والمدير الفني محمود الجوهري، وانحاز لاعبو الفريق الكبار لمديرهم الفني، ليتخذ مجلس إدارة الأهلي قراره التاريخي بإيقاف الفريق بالكامل وخوض مباراة الزمالك في الكأس بمجموعة من لاعبي فريقي تحت 21 وتحت 19 سنة، ومعهم الحارس أحمد شوبير الذي لم يشارك رفاقه الكبار في تمردهم.

بدأ الأهلي اللقاء بفريق حرس مرماه أحمد شوبير، وفي الدفاع علاء عبد الصادق وأحمد جمال

وضياء عبد الصمد ومحمد سعد، وفي وسط الملعب بدر رجب وحمادة مرزوق ومحمد السيد ومحمد عبد العزيز، وفي الهجوم حسام حسن وشمس حامد.

في المقابل ضمت تشكيلة الزمالك ناصر عبد اللطيف في حراسة المرمى، ومحمد صلاح وهشام يكن وسعيد الجدي وبدر حامد للدفاع، وفاروق جعفر وأحمد عبد الحليم وأشرف قاسم للوسط، وطارق يحيى وأيمن يونس والغاني إيمانويل كوارشي للهجوم.

وأنتهي اللقاء بفوز فريق ناشئين الأهلي علي كبار الزمالك بنتيجة 3-2 ، ليتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الكأس في هذا العام، ويغادر الزمالك البطولة من ربع النهائي.

فهل يأخذ الزمالك ثأره من الأهلي اليوم، بعد أن قررت إدارة ناديه خوض المباراة بفريق من الناشئين والشباب، أم يفوز الأهلي ويواصل سلسلة انتصاراته ببطولة الدوري هذا الموسم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة