تكريم جورج سيدهم على شاشة «النيل للدراما»قيادات الأقصر يتابعون تطبيق حظر التجوال بشوارع المدينة.. صورتعرف على أسماء المدارس المخصصة لاستلام شرائح التابلت بالشرقيةمعاشات الوادى الجديد: تخصيص 42 منفذ لصرف المعاشات للمنتفعين غدامحافظة بورسعيد تنفى إغلاق الطريق بين بورسعيد وبعض المحافظات: حركة المواصلات طبيعيةتعرف على المدارس المخصصة لصرف المعاشات بالدقهلية اليوم تيسيرا للمواطنيناضبط مخالفة.. أسلاك عارية بعمود إنارة تهدد بكارثة بمنطقة حوض 10 بقناالتعليم تحدد 7 إرشادات لأداء طلاب أولى ثانوى الامتحان التجريبىحالة الطقس اليوم الأربعاء 1/4/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 1/4/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةهل يجوز تعيين الموظف بعقد مؤقت فى الأعمال القانونية.. المحكمة التاديبية تجيبثقافة بالمنزل .. "الكوميديا الإلهية" أول عمل مهم يكتب باللغة الإيطاليةصدر حديثا.. "أطفال القطار" لـ الإيطالية فيولا أردونيه عن الساقى"اقرأ مع جواد على.. "المفصل فى تاريخ العرب" هل سمعت عن قبيلة "سخيم"؟دى ماريا يكشف تفاصيل تمزيقه خطاب ريال مدريد قبل نهائى كأس العالم 2014«البوندزليجا» يفتش عن حل لإعادة المباريات والتصدى لـ«كوفيد ١٩»تسجيل 68 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» في المغرباستمر 4 ساعات.. وتابعه 8.7 مليون.. تفاصيل العرض الخيري للمساهمة بجهود مكافحة كورونابومبيو: أمريكا قد تعيد النظر في عقوبات إيرانوزير الخارجية التركي: 98 مواطنًا توفوا بكورونا خارج البلاد

هل يكررالزمالك سيناريو ناشئي الأهلي في قمة الكأس 85 ؟

   -  
مباراة الأهلي والزمالك

ينتظر اليوم عشاق الكرة المصرية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ، والتي تنطلق في تمام السابعة والنصف على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة ببطولة المصري الدوري الممتاز.

وقررت إدارة نادي الزمالك خوض المباراة أمام الأهلي بفريق مكون من الناشئين والشباب، وهو ما فعله الأهلي من قبل بعدما قرر خوض مباراته أمام الزمالك بالناشئين في ربع نهائي كأس مصر

1985، وفاز الأهلي حينها بنتيجة 3-2 .

وإليكم ماحدث في تلك المباراة:-

كان الأهلي على موعد مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة ربع نهائي كأس مصر

1985.. قبلها بأيام حدثت الأزمة الشهيرة بين إدارة الأهلي والمدير الفني محمود الجوهري، وانحاز لاعبو الفريق الكبار لمديرهم الفني، ليتخذ مجلس إدارة الأهلي قراره التاريخي بإيقاف الفريق بالكامل وخوض مباراة الزمالك في الكأس بمجموعة من لاعبي فريقي تحت 21 وتحت 19 سنة، ومعهم الحارس أحمد شوبير الذي لم يشارك رفاقه الكبار في تمردهم.

بدأ الأهلي اللقاء بفريق حرس مرماه أحمد شوبير، وفي الدفاع علاء عبد الصادق وأحمد جمال

وضياء عبد الصمد ومحمد سعد، وفي وسط الملعب بدر رجب وحمادة مرزوق ومحمد السيد ومحمد عبد العزيز، وفي الهجوم حسام حسن وشمس حامد.

في المقابل ضمت تشكيلة الزمالك ناصر عبد اللطيف في حراسة المرمى، ومحمد صلاح وهشام يكن وسعيد الجدي وبدر حامد للدفاع، وفاروق جعفر وأحمد عبد الحليم وأشرف قاسم للوسط، وطارق يحيى وأيمن يونس والغاني إيمانويل كوارشي للهجوم.

وأنتهي اللقاء بفوز فريق ناشئين الأهلي علي كبار الزمالك بنتيجة 3-2 ، ليتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الكأس في هذا العام، ويغادر الزمالك البطولة من ربع النهائي.

فهل يأخذ الزمالك ثأره من الأهلي اليوم، بعد أن قررت إدارة ناديه خوض المباراة بفريق من الناشئين والشباب، أم يفوز الأهلي ويواصل سلسلة انتصاراته ببطولة الدوري هذا الموسم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة