محافظ المنيا يطالب العمالة غير المنتظمة بسرعة تسجيل بياناتهمرئيس جامعة بنها: نقدم كافة الدعم للعمالة غير المنتظمة تكاتفا مع الدولةالكهرباء: مستمرون فى تحصيل الفواتير لتوفير احتياجات المواطنين من الطاقةلجنة الفتوى بالأزهر توضح حكم دفع المرأة زكاتها إلى زوجها لينفقها على نفسهصدر حديثا .. الطبعة الثالثة من "فى أثر عنايات الزيات" لـ إيمان مرسالانسى همومك.. فوائد حمام الجليد ببحيرة أيسلندية فى درجة حرارة 6 تحت الصفراليوم.. استكمال محاكمة محاكمة 555 متهمًا بـ "ولاية سيناء 4"مفاجأة.. فايلر: صفحة صالح جمعة لم تغلق نهائيا مع الأهليوفاة أول جندي أمريكي بفيروس كورونابؤوة تفشي كورونا تنتصر.. «ووهان» تنجح في اختبار البقاء (تقرير)Warner Bros تطرح الجزء الثانى من فيلم Space Jam خلال صيف 2021جرائم أردوغان.. ميليشيات الديكتاتور تصدر كورونا للبلدات السورية المحتلة من أنقرةريم عبدالحليم: "كريمة" في "طاقة حب" كانت تحدياالحمى الروماتيزمية عند الاطفال وكل ما تريد معرفته عنها"فورد" و"جنرال إلكتريك" تعتزمان إنتاج 50 ألف جهاز تنفس صناعي لمرضى كورونافورد وجنرال إلكتريك يخططان لإنتاج 50 ألف جهاز تنفس فى 100 يوم.. اعرف التفاصيلوزير الدفاع الأمريكى يعلن وفاة أول جندى فى البنتاجون بسبب كوروناسياح لا يرغبون فى العودة لبلادهم بسبب كورونا.. و"السياحة" ترحب ببقائهم بشروطملف الإثنين..لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة.. والموعد الجديد لأولمبياد طوكيوفايلر يتحدث عن مفاوضات الزمالك قبل قيادة الأحمر: "كنت متاحا"

فيديو وصور.. مصرع طالبين وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بكورنيش مطروح

   -  

لقى طالبان بكلية التربية بجامعة مطروح مصرعهما، وأصيب 3 آخرين، اليوم الاثنين، إثر اصطدام سيارة ملاكي بهم، عقب انحرافها نحو الرصيف، بمنطقة العوام، على كورنيش مدينة مرسى مطروح، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج، والتحفظ على الجثمانين بمشرحة ذات المستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة.

استقبل مستشفى مطروح العام،  جثتين هامدتين لكل محمود عادل ابو الفتوح " 20 سنة"  و عمار عبد المولي محمد " 20 سنة" - طالبان بالفرقة الثانية بكلية التربية بجامعة مطروح، ويقيمان بقرية 27 ببنجر السكر في مدينة الحمام.

كما استقبلت 3 مصابين وهم أحمد رشاد مصطفى " 23 سنة" –من مطروح- مصاب بجروح متفرقة، و إبراهيم حسني خطاب " 40 سنة"- من عزبة العجارمة في مطروح- مصاب بإصابات متفرقة، و أحمد غنيم بكر " 40 سنة"- من منقة الكيلو 7 بمرسى مطروح- مصاب بكسر باليد اليمنى واشتباه كسر في الفقرات العنقية، إثر إثر اصطدام سيارة ملاكي بهم، عقب انحرافها نحو الرصيف، بمنطقة العوام، على كورنيش مدينة مرسى مطروح.      

وكانت غرفة عمليات الإسعاف قد تلقت بلاغا بالحادث، وتم الدفع بـ 3 سيارات إسعاف، نقلت المصابين والجثث إلى المستشفى العام وتم عمل الإجراءات الطبية اللازمة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن مطروح، بالبحث والتحري عن ظروف وملابسات الحادث، وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.

وكانت مديرية الصحة بمطروح، قد تلقت إخطاراً من غرفة عمليات الإسعاف بورود بلاغ بالحادث، فتم رفع حالة الاستعداد بمستشفى مطروح العام، لاستقبال المصابين، وتم إتباع الإجراءات الطبية اللازمة مع كل حالة، وتقديم الرعاية الطبية لهم.

مصرع طالبين وإصابة 3 آخرين في حادث سيارة مروع على كورنيش مطروح  (1)
مصرع طالبين وإصابة 3 آخرين في حادث سيارة مروع على كورنيش مطروح  (2)
مصرع طالبين وإصابة 3 آخرين في حادث سيارة مروع على كورنيش مطروح  (2)
مصرع طالبين وإصابة 3 آخرين في حادث سيارة مروع على كورنيش مطروح  (3)
مصرع طالبين وإصابة 3 آخرين في حادث سيارة مروع على كورنيش مطروح  (4)
مصرع طالبين وإصابة 3 آخرين في حادث سيارة مروع على كورنيش مطروح  (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة