الأهرامات توجه رسالة لـ "العالم" .. "ابقَ في المنزل ..خليك آمن"شاهد .. خطة التضامن لمنع التكدسات خلال صرف المعاشاتالإعلاميون في زمن الكورونا.. مفيد فوزي: أتابع وائل الإبراشي وعادل إمام فى شاهد مشافش حاجةشاهد.. كيف نعى النائب مصطفى بكرى الراحل أحمد اللواح مصابا بفيروس كورونا"خليك في البيت .. احمي نفسك" .. إضاءة هرم خوفو بالعربية والإنجليزية .. شاهدشارع رمسيس أثناء حظر التجول .... شاهدأخبار 24 ساعة.. ارتفاع حالات الوفاة بفيروس كورونا في مصر.. تفاصيل الموازنة الجديدة.. السعودية تعالج المغتربين والإمارات تؤجل إكسبوهدوء تام على كوبرى أكتوبر في ساعات حظر التجول ... شاهدصرف إعانات المنشآت السياحية المتضررة من تداعيات "كورونا".. اعرف الموعدخطوة بـ خطوة.. طريقة حصولك على دعم الـ حكومةبسبب فيروس كورونا.. إيناس عز الدين تدخل في صدام مع وزارة الصحةشريف نور الدين يقدم "بالبجامة" عبر أنغاميبعد تكذيبها لوزارة الصحة.. 4 أسباب تشكك في إصابة إيناس عز الدين بـ كوروناآخر فيديوهات وفاء عامر مع ابنها على إنستجرام..شاهدهنا الزاهد توجه طلبا لمتابعيها عبر إنستجرام.. شاهدأخبار الفن.. وفاة مطرب شهير بـ فيروس كورونا.. صدام إيناس عز الدين مع وزارة الصحة.. أحدث ظهور لـ أرملة جورج سيدهملية يا زمن.. آيتن عامر تشارك جمهورها بصور أيام طفولتها.. شاهدمصطفى حجاج يقترب من مليون مشاهدة بـ نصيبي وقسمتك..فيديوزي مانتي لـ عمرو دياب تحصد 6.2 مليون مشاهدة.. فيديورامي صبري يحصد 6.2 مليون مشاهدة بـ حياتي مش تمام

تعليم البحر الأحمر تقيم معرض مصر للعلوم والهندسة بالغردقة بمشاركة 120 طالب

   -  
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، عن إقامة معرض مصر للعلوم والهندسة المحلي، بمكتبة مصر العامة، بمدينة الغردقة، تحت رعاية اللواء عمرو حنفي،  محافظ البحر الأحمر وإشراف عام من هشام منير مدير مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر وتنفيذ مدير عام إدارة التطوير التكنولوجي برئاسة أحمد سعد عامر والمنسق العام للمشروع  عبد الحميد محمد حسن. 
 
وأكدت التربية والتعليم بالبحر الاحمر في بيان بها أن  معرض مصر للعلوم والهندسة "المحلي " يعد من أكبر مسابقات العلوم في المرحلة التعليم ماقبل الجامعي فضلا عن تنمية الفرصة للحلم وخلق الأفكار لدي الطلاب وفي هذه المسابقة يلتقي الباحثون من الطلاب والطالبات في المرحلتين الإعدادية والثانوية من سن 14 حتى 18سنة.
 
وقالت المديرية ، أن تلك المعارض تتيح الفرصة للطلاب بالمشاركة في معارض دولية من خلال  ترشيحهم من قبل المعرض المحلي المقام في داخل محافظاتهم، وحددت المسابقة مدة المعرض 3 أيام علي ان يختتم المعرض باقامة  حفل ختام  وتكريم الطلاب الفائزين بمجمع إعلام الغردقة. 
 
والجدير بالذكر أن عدد الطلاب المشاركين بالمعرض 120 طالب من أربع إدارات غارب بواقع 21 طالب و13 مشروع و القصير 18 طالب ب 11 مشروع  الغردقة 23 طالب و23  مشروع، ومرسي علم 8 طلاب بواقع 7 مشروع بالإضافة إلى مدرسة المتفوقين والتي شاركت ب 50 طالب و28 مشروع. 
 
 تكونت لجنة التحكيم من أساتذة جامعات ومهندسين من جهات مختلفة منها علوم البحار والبيئة وشركة الكهرباء .
 
من جانب اخر تفقد الشيخ عبد الجليل يونس رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، اليوم الإثنين ، معهد الغردقة الإبتدائى، للإطمئنان على سير العملية التعليمية بالمعهد، ورافقه خلال جولته  حسن عبد الرحيم مدير التعليم الإبتدائى 
 
وتابع الفصول الدراسية، وقاعات رياض الأطفال، واطمأن إلى سير الحصص والمناهج ، وتناقش مع الطلاب للوقوف على مستواهم العلمي، ناصحا إياهم ببذل المزيد من الجهد والاجتهاد لتحقيق الدرجات العالية والتفوق.
 
 
 
 
 

FB_IMG_1582549524059
FB_IMG_1582549530065
FB_IMG_1582549541660
FB_IMG_1582549544744
FB_IMG_1582549551010
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة