من غير تجمعات.. كيف تتناول العشاء مع أصدقائك خلال العزل المنزلىتعرف على رد المدير الفني للأهلي بعد رحيل أحمد فتحيمحمود البزاوى يقترب من نهاية "فرصة ثانية"تامر حسنى: مانقولش زهقنا نُقول الحمد لله إن الوباء ده خلانا نقعد فى البيتوفاة الموسيقي آدم شليزنجر الحاصل علي جائزة الإيمي بسبب فيروس كوروناالنجم الساحلي: ملتزمون بتسديد قيمة غرامة سليماني كوليبالي للأهليديسابر يكشف سبب رحيله عن تدريب بيراميدزإبراهيم سعيد يوضح سبب مشاكله مع مدربي الاهلي والزمالكخبير لوائح: لا يمكن مد فترة تواجد أحمد فتحي ورمضان صبحي مع الأهلي حال استئناف الدوريخبير لوائح يفجر مفاجأة: من حق الأندية عدم منح اللاعبين رواتبهم حال إلغاء المسابقاتديسابر يكشف حقيقة مفاوضاته مع الزمالك لتولي المهمة الفنيةيوسف بلايلي في طريقه للرحيل عن أهلي جدةمتحدث الأهلي: الخطيب قرر زيادة مخصصات علاج مؤمن زكرياجروس يشكو أهلي جدة للفيفاوقفة رمزية لـ شكر وتأييد جيش مصر الأبيض.. فيديولعنة الله على طاقم الجزيرة.. شباب السعودية يرد على القناة القطرية..فيديوشريف عامر يقدم نصائح هامة للمواطنين بعنوان «إزاي تأمن نفسك وتعقم عربيتك».. فيديو"بيت العائلة المصرية" ينعى "حمدي زقزوق" وزير الأوقاف الأسبقوزير الاتصالات: ‏تخصيص 559 مدرسة ومركز شباب لصرف المعاشاتطه إسماعيل ينتقد فايلر بسبب مشاركة أحمد فتحي.. فيديو

محافظ الجيزة يقود أعمال شفط مياه الأمطار من المحاور والطرق والكباري| صور

   -  
أعمال شفط مياه الأمطار

قاد أحمد راشد، محافظ الجيزة أعمال شفط مياه الأمطار من على المحاور والطرق الرئسية والأنفاق والكبارى بالتزامن مع هطول الأمطار.
وتابع المحافظ أعمال شفط وإزالة آثار الأمطار بأحياء العمرانية وبولاق الدكرور والدقي، للتأكد من عدم تأثير مياه الأمطار على الحركة المرورية ومتابعة أعمال توزيع المعدات على المناطق الحيوية.
كما تابع المحافظ الجيزة ، في جولة ميدانية شفط مياه الأمطار وتيسير الحركة المرورية بشارع التحرير بالدقي، بالإضافة لمجهودات هيئة النظافة وشركة مياه الشرب والصرف لشفط مياه الأمطار بشارع النيل بالعجوزة.
كما شدد المحافظ، علي التواجد ميداني لكافة رؤساء الأحياء والمراكز لمتابعة شفط مياه الأمطار.


أعمال شفط مياه الأمطار
أعمال شفط مياه الأمطار
أعمال شفط مياه الأمطار
أعمال شفط مياه الأمطار
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة