اعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الاثنيناستثناء الفاصوليا والبسلة الخضراء والفول السودانى من وقف تصدير البقوليات 3 أشهرالشيعة يتحدون كورونا بطقوسهم وعتبات آل البيت (فيديو)ترامب: أجرينا اختبارات تشخيص كورونا على مليون أمريكى.. ونعيد تعقيم القناعاتوزير المالية: الأزمة الحالية الأسوأ.. ولم يرها العالم منذ 100 عامترامب: الأيام الـ30 المقبلة حاسمة بالنسبة لمعركة أمريكا مع كوروناترامب: الحجر الصحى على مستوى البلاد "غير عملى" و"صعب التنفيذ"وزير التعليم: استطعنا خلال أسبوعين وضع مكتبة رقمية كبيرة تتضمن كافة المناهجأخبار × 24 ساعة.. الصحة: 47 إصابة بكورونا وارتفاع حالات الشفاء لـ150بيان لصحة أسيوط: وفاة حالة مصابة بكورونا فى المحافظة وتأكد إصابتين جديدتينبعد النجاة من الاكتئاب.. نجم منتخب مصر للمصارعة يحكي قصة تعافيه من كوروناتقرير.. كيف أدار الأهلي ملف التجديد للكبار؟"الزمالك لم يكن يريده".. عبد الواحد السيد يرد على الحضريمتعب: لا أعرف سبب الهجوم عليّ.. ونصحت فتحي بالتضحية والبقاء في الأهليوزير السياحة والآثار بعد إضاءة الأهرامات: تحية للقائمين على حمايتناالأربعاء.. الموسيقى الدرامية المصرية على قناة وزارة الثقافة باليوتيوبخالية من كورونا.. "الزراعة": فحص 3 آلاف عينة مواد غذائية وحيوانات مستوردة"آليات تسجيل والتوثيق".. ضمن سلسلة محاضرات للآثار عبر فيسبوكبالصور- بروتوكول تعاون بين "العربية للتصنيع" وجامعة بنهاوالد عبد الحق نوري: حالته تتحسن ويتجاوب معنا بحركة العين

مصطفى شوقي لجمهور الزمالك والأهلي: استقيموا قبل وقوع كارثة

-  
مصطفى شوقى

كتب- مصطفى حمزة:

مع اقتراب موعد مباراة الأهلي والزمالك المثيرة للجدل، حذر الفنان مصطفى شوقي جمهور الناديين من كارثة رياضية، بسبب التعصب الكروي.

مصطفى شوقي علق على ما يحدث، وكتب: "الرياضة زي الفن.. سلعة ترفيهية.. نستخدمها للمتعة وتهذيب النفس والعقل والروح، التعصب يجعلها آفة كبيرة، لها أضرار عديدة في مجتمع معظمه يعاني الجهل والفقر".

وتابع: "أصدقائي الزمالكاوية والأهلاوية قبل حدوث كارثة أخرى بضحايا آخرين.. بطّلوا تفاهة.. استقيموا يرحمكم الله".

ومن المقرر أن يُقام اليوم مباراة بين الفريقين في السابعة والنصف مساءً في ستاد القاهرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة