رابطة دوري المحترفين الجزائري تخصص 100 ألف دولار لمكافحة كوروناجهاد جريشة ينفي توليه رئاسة لجنة الحكام خلفًا للغندورالزمالك يحيي ذكرى رحيل طه بصري ونبيل نصير بعبارات مؤثرةمرتضي منصور يكشف أسباب عدم ظهور برنامجه على قناة الزمالكأهلي جدة يرد على شكوى جروس برسالة شديدة اللهجةرئيس الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع أحمد فتحيبعد سرقة لوحة فان جوخ بهولندا..خالد سرور: "مفيش هزار" لدينا تأمين على المتاحف 24 ساعةإحصاء جونز هوبكنز: إصابات كورونا فى جميع أنحاء العالم تتجاوز المليون"المجلس القومى للطفولة" يحبط زواج طفلتين بمحافظتى أسيوط والجيزةالصحة : 6.7% نسبة الوفيات بكورونا و الحالات الجديدة زادت بواقع 9.9 ٪؜وزيرة الصحة: متوسط عدد الإصابات فى مصر 7 حالات لكل مليون نسمة«ديبالا» يقترب من تجديد عقده مع يوفنتوس"هلا بالخميس".. اسمع النسخة الجديدة من الأغنية الشهيرة فى زمن الكورونا.. فيديوعودة تصوير مسلسل "ليه لأ" السبت المقبل وعرضه فى رمضانمحمد رحيم يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة مع شيرين عبد الوهاب "مش قد الهوى"السعودية تدعو لاجتماع عاجل لدول «أوبك+»وزير الإعلام يعلق على تطبيق الحظر الكلي وماذا يعني لمواجهة فيروس كورونا.. فيديوهيكل: مصر فى منتصف المرحلة الثانية من فيروس كورونا وإجراءات جديدة فى الثالثةفما بالنا بالحظر الكلي.. وزير الإعلام: معدلات السياحة صفر بسبب فيروس كورونا .. فيديوعميد الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا: هدفنا تصنيع السيارات داخل مصر

صور.. الحماية المدنية بالقاهرة تقوم بشفط مياه الأمطار من محاور وميادين العاصمة

-  

قامت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، برئاسة اللواء أسامة فاروق مدير الإدارة، بعمليات شفط للمياه من المحاور و الميادين في العاصمة، تنفيذا لتعليمات اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن القاهرة،ـ بعد هطول الأمطار، وتقوم السيارات بعمليات سحب للمياه المتراكمة بمطالع و منازل الكبارى و المحاور الهامة في القاهرة.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن موجة الطقس السيئ تبلغ ذروتها اليوم الاثنين 24 فبراير، وتمتد إلى مدن القناة وخليج السويس ومناطق من سيناء تصل لحد السيول وتكون متوسطة على مناطق من جنوب البلاد، ومن المتوقع أن تستمر ذروة الأمطار على سيناء ومدن القناة يوم غدا الثلاثاء المقبل، وتخف حدتها على السواحل الغربية والوجه البحرى، على أن يصاحب ذلك انخفاض فى درجات الحرارة اليوم الإثنين بقيم تتراوح بين 4 و 5 درجات عن المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام .

وأشارت الهيئة إلى أن الرياح ستكون معتدلة تنشط أحيانا على مناطق متفرقة مما يزيد الاحساس ببرودة الطقس وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية يوم الثلاثاء على البحر الأحمر .

وفيما يتعلق بحالة الطقس بالقاهرة الكبرى خلال هذا الفترة، فكشفت هيئة الأرصاد أن هناك فرص أمطار تكون متوسطة الشدة إلى غزيرة ورعدية أحيانا اليوم الاثنين، وتنخفض درجات الحرارة عن المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام بقيم تتراوح بين 4 و 5 درجات، ومن المتوقع غدا الثلاثاء 25 أن تسقط الأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة .

استخدام سيارات للشفط
الحماية المدنية تسحب المياه
الحماية المدنية
جانب من عمليات الشفط
رجال الحماية المدنية بالطرق
سحب المياه من المحاور
عمليات الشفط مستمرة بالطرق
عمليات شفط المياه
فتح البلاعات بالطرق لتصفية المياه
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة