أجانب مقيمون بسفاجا يطلقون مبادرة لتنظيف الشواطئ العامةضبط «سرنجات» وكمامات ومطهرات مجهولة المصدر في حملة بكفر شكر«الأطباء» تطالب رئيس الوزراء بمعاملة «مصابي ومتوفي كورونا» كشهداء العمليات الحربيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد أهمية دور نواب البرلمان في التوعية الجماهيرية تجاه «كورونا»«محافظ الدقهلية» يوقع عقد مصنع تدوير المخلفات بسندوب بـ238 مليون جنيهمحافظ بني سويف يمنع إقامة 3 أسواق بمركز ببا تجنبًا لانتشار «كورونا»«القوى العاملة»: تحصيل 2 مليون جنيه مستحقات لمصريين بالسعوديةمحافظ المنوفية: ضبط مخزن أدوية دون ترخيص.. والتحفظ على 720 كرتونة أدوية متنوعةإصابة موظف في «بنك القاهرة» بفيروس كورونا.. وغلق المقر الرئيسيالطقس السيئ يضرب الإسكندرية.. وانتظام الملاحة بميناء الدخيلةجامعة حلوان تطلق مبادرة "الجامعة معاك" لدعم العمالة اليومية بعرب غنيم وكفر العلومحكمة النقض تكشف عن مبدأ قانونى يتعلق بالمعاهدات والاتفاقيات الدوليةكهرباء الإسكندرية: صرف مكافآت للعاملين بالتحصيل بعد انتهاء أزمة كورونا"الزراعة": ارتفاع صادرات الفراولة لـ18 ألف طن.. وحزمة إرشادية لزيادة المنتجغرفة المنشآت السياحية تعفى أعضائها من نسبة 50% من اشتراكاتها عن العام الحالىنقابة الأطباء تخاطب رئيس الوزراء لمعاملة المصابين والمتوفين بكورونا كشهداء"أمن المنافذ".. يضبط 21 قضية متنوعة وينفذ 92 حكما قضائيامن الإخصاب حتى الولادة.. مراحل تطور الجنين (صور)شاهد.. البرومو الدعائي والقنوات الناقلة لمسلسل الاختيارالقنوات الناقلة لمسلسل دهب عيرة للنجمة يسرا

إدارة مرور القاهرة تشرف على علميات شفط المياه وتنظيم حركة السيارات بالطرق

-  

انتشرت الخدمات المرورية بربوع العاصمة، لتنظيم حركة السيارات، أثناء إجراء عمليات شفط المياه، تنفيذا لتعليمات اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، وسط مراقبة الطرق والمحاور بواسطة كاميرات المراقبة المنتشرة بكافة الطرق، لتسيير حركة السيارات وعلى رأسهم اللواء عمرو البيلى مدير المرور.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن موجة الطقس السيئ تبلغ ذروتها اليوم الاثنين 24 فبراير، وتمتد إلى مدن القناة وخليج السويس ومناطق من سيناء تصل لحد السيول وتكون متوسطة على مناطق من جنوب البلاد، ومن المتوقع أن تستمر ذروة الأمطار على سيناء ومدن القناة يوم غدا الثلاثاء المقبل، وتخف حدتها على السواحل الغربية والوجه البحرى، على أن يصاحب ذلك انخفاض فى درجات الحرارة اليوم الإثنين بقيم تتراوح بين 4 و 5 درجات عن المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام .

وأشارت الهيئة إلى أن الرياح ستكون معتدلة تنشط أحيانا على مناطق متفرقة مما يزيد الاحساس ببرودة الطقس وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية يوم الثلاثاء على البحر الأحمر .

وفيما يتعلق بحالة الطقس بالقاهرة الكبرى خلال هذا الفترة، فكشفت هيئة الأرصاد أن هناك فرص أمطار تكون متوسطة الشدة إلى غزيرة ورعدية أحيانا اليوم الاثنين، وتنخفض درجات الحرارة عن المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام بقيم تتراوح بين 4 و 5 درجات، ومن المتوقع غدا الثلاثاء 25 أن تسقط الأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة .

تراكمات مياه الامطار
تواجد الخدمات بالطرق
سيارات الشفط
شفط المياه
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة