بوتفليقة يعيش في عزلة تامة بعد سنة على تنحيهكورونا يسبب أعراضاً متفاوتة ولكنها مميزةفرض حظر التجوال في حضرموت اليمنية ابتداء من الجمعة لمواجهة كوروناخمسة أمور ما زلنا نجهلها عن كورونااتساع رقعة تدابير العزل عالميا وارتفاع عدد ضحايا كوروناتفاقم الأزمة السياسية في كوسوفو في ظل استمرار تفشي كوروناطبيب في نيويورك يستعد للأسوأ في أزمة كوروناتجمع في مسجد في نيودلهي يهدد بأن يكون بؤرة لتفشي كوروناوفاة رئيس جمهورية الكونغو الأسبق بعد إصابته بكوروناخطة الضم وعدد الحقائب يؤخران الاتفاق على تشكيل حكومة وحدة في إسرائيلنقيب المحامين يضيف أعضاء جدد للجنتي المعاش والدفاع عن المحامين"السبكي" يكشف تفاصيل خطة مواجهة كورونا بمستشفيات التأمين الصحي الشاملمدير "تأمين مدينة نصر": المستلزمات الطبية متوفرة.. ولا صحة لادعاء ممرض بنقصهامحافظتان في مصر فقط بدون كورونا.. ما هما؟القاهرة في المقدمة.. مصادر تكشف عن أكثر المحافظات إصابة بكوروناالفرنسيون والإيطاليون الأكثر.. مصادر: 63 أجنبياً أصيبوا بكورونا في مصر"وكيل النواب" يطالب الحكومة بسرعة صرف إعانة العمالة غير المنتظمةبالصور.. "الزراعة" تطهر 7538 منشأة حكومية مجانًا للوقاية من كوروناوزير النقل يتابع نقل ركاب القطارات بـ"السوبرجيت" للقاهرة والجيزةالرقابة الإدارية: ضبط رئيس شركة أدوية بالمنوفية لعرضه رشوة مالية

محافظ القاهرة يشكل لجنة لمحاسبة المقصرين بجراج هيئة النظافة | صور

   -  
جانب من الجولة التفقدية

تفقد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، في زيارة مفاجئة جراج هيئة نظافة وتجميل القاهرة بمنطقة النزهة، والذي يضم معدات الهيئة التي تخدم أحياء المنطقة الشرقية كالنزهة والسلام أول والسلام ثان والمطرية وعين شمس.
وأبدى المحافظ، عدم رضاه عن حالة الجراج، وقرر تشكيل لجنة فنية لفحص المعدات داخله وعمل تقرير مفصل لمحاسبة المقصرين.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ القاهرة فى المنطقة الشرقية والتي زار خلالها منطقة الكيلو 4.5 لمعاينة الطريق الجديد، الذي سيتم إنشاؤه لربط طريق السويس بعزبة الهجانة، ومنطقة جراج النقل العام والمقترح نقل موقف الألف مسكن إليه فى إطار تطوير منطقة جسر السويس.
كما تفقد المحافظ خلال الجولة الشارع الجديد (تحت الإنشاء) والمستقطع من جراج النقل العام بجسر السويس فى منطقة الأمل 2 وهو الطريق الذي ستقيمه المحافظة لخدمة أهالي المنطقة هناك.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة