زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب مقاطعة «سومطرة الشمالية» بإندونيسياغرق سيدة أجنبية الجنسية في شاطئ بالغردقةخبير تغذية يتحدث عن أفضل وقت لتناول الإفطارالمشروبات المحلاة بالسكر تهدّدك بهذا المرض الخطيرالسكة الحديد تحذر من إشعال النيران بالقرب من القضبان: «قد تسبب كوارث»حملة لإزالة التعديات على النيل وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية (صور)غلق 5 محلات ومركز دروس خصوصية ومطعم في حملة ببورسعيدبقسيمة أو «عقد عرفي».. تفاصيل حصول الابنة على منحة الزواج من التأميناتإصابة 3 اشخاص في تصادم بسوهاج«المشدد 15 سنة».. تفاصيل تعدى عاطلين على سائق توكتوك بـ«مطواة»التحفظ على 16 طن أسمدة محظور تداولها في سوهاج«من الاستديو».. عمرو دياب ونادر حمدي يستعدان لأغنية جديدةخبير اقتصادي: زيارة السيسي لفرنسا تؤكد ثقل مصر ودورها المحوريالاحتلال :الفصائل الفلسطينية أطلقت 90 صاروخا باتجاه إسرائيل أمس«شركات السياحة»: نستبعد استقبال السعودية حجاجا من الخارج هذا العامالسماح بخروج حارس مرمي سيراميكا بعد تعرضه لحادث انقلاب سيارة بالبحر الاحمراليوم.. بدء معسكر منتخب اليد بالغردقة استعدادا لأوليمبياد طوكيوتوريد 10650 طن قمح محلي لصوامع إسنا وأرمنت جنوبي الأقصربين الشك في سلوكها وإرغامها على الزواج.. أب يقتل ابنته القاصر بالحوامديةتوصيلة الموت.. سائق توك توك ينهي حياة شاب في الحوامدية

وفد من سفارة إندونيسيا يزور المنطقة الاقتصادية لبحث فرص التعاون والاستثمار

-  
استقبل صباح اليوم المهندس يحيى زكي رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وفدا من سفارة دولة إندونيسيا برئاسة الملحق التجاري إرمان آدى مويفي والوفد المرافق له من مستشاري الشئون الاقتصادية وأعضاء الملحق التجاري بالسفارة، وذلك بهدف مناقشة فرص التعاون  وبحث فرص الاستثمار  والتعرف على المنطقة الاقتصادية والقطاعات الصناعية الموجودة بها  في ظل عمق وترابط العلاقات السياسية والاقتصادية بين الدولتين.


وخلال الاجتماع رحب المهندس يحيى زكي بالوفد معربًا عن سعادته باهتمام الحكومة الإندونيسية بالتعرف على المنطقة الاقتصادية  مما يشير إلى ارتفاع أسهم الاستثمار فيها ضمن المناطق الاقتصادية الأخرى، وعزز ذلك سياسة الانفتاح على كل العالم التي تنتهجها المنطقة وإلى موقعها الاستراتيچي وحوافزها الضريبية والجمركية .


وعرض المهندس يحيى زكي فيلمًا ترويجيًا عن المنطقة يتضمن خصائص المناطق الصناعية والموانئ، وأهم المشروعات التي تقوم بها الهيئة في البنية التحتية وتطوير الموانئ وأهم الاستثمارات الموجودة بالمنطقة .


وعقب الاجتماع قام الوفد بزيارة المنطقة الصناعية والأرصفة الجديدة بميناء السخنة وأهم المشروعات والاستثمارات الموجودة بالمنطقة .


من جهته أكد أرمان أدي بوروانتو مويڤتي حرص بلاده على دعم وتطوير علاقات التعاون في مصر في مختلف المجالات والتطلع لتواجد شركات إندونيسية داخل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ، حيث أنها تتميز ببعض المميزات الحيوية مما يعزز فرص الشراكة علاوة على اهتمام بعض الدول العملاقة وتواجد شركاتها فيها مما يجعل اقتصادها يصعد بقوة خلال السنوات المقبلة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة