حدث ليلا.. حقيقة سقوط صاروخ في مكان انفجار مرفأ بيروت.. الجيش السوري يتصدى لهجوم لداعش شرقي حماة.. وفتح باب تظلمات الثانوية العامة اليوم والمادة بـ 10الفلاحين تكشف أسباب زيادة تصدير الثوم المصري خلال الفترة الأخيرةننتظر ما ستفعله جنوب أفريقيا.. وزير الرى السابق يرد على خطاب مصر ضد إثيوبياالتوسع في المشروعات القومية الخاصة بوزارة الزراعة.. واليوم ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةموجز السوشيال ميديا... هيفاء وهبي تطلب من متابعيها الدعاء للبنان.. عاصي الحلاني يهاجم سياسيين بأغنية جديدةوفقًا لتوجيهات الرئيس.. وزيرة الصحة تجري اتصالًا هاتفيًا بنظيرها اللبناني لتوفير كل الاحتياجات الطبية بشكل عاجل4 كليات جديدة تظهر للنور بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف عليهابالأرقام.. كشف حساب الزمالك في الدوري قبل مواجهة المصري اليومالبطولة الأفريقية أهم.. هيثم فاروق: من الصعب تصدر الزمالك للدوريبالأرقام.. تاريخ حافل لـ مواجهات الزمالك والمصري.. وهدافو مباريات الفريقينعصام الحضري: عمرو زكي أصعب مهاجم واجهته في الزمالكحياتي أنا.. لأول مرة زوجة وليد سليمان تظهر بالحجاب.. شاهدالزمالك بلا أنياب أمام المصري.. أبرز غيابات الفريقين في عودة الدورينورتني.. أحمد حسام ميدو يعلق على ظهور الحضري معه في «أوضة اللبس»طارق السيد: سنشاهد مستوى أقل من المتوسط بين لاعبي الزمالك والمصريأخبار الرياضة.. تصريحات صادمة لـ مصطفى يونس.. هدرسفيلد يصدم الأهلي بملف رمضان صبحيمواعيد مباريات اليوم الخميس 6 - 8 -2020 والقنوات الناقلةإزالة 100 إعلان مخالف في الباجوراستجابة لدعوة الأهالي.. نائب محافظ القليوبية تزور قرية «كفر الحبش»خطاب مصر للاتحاد الأفريقي بشأن «سد النهضة».. الأبرز في صحف الخميس

وفد من سفارة إندونيسيا يزور المنطقة الاقتصادية لبحث فرص التعاون والاستثمار

-  
استقبل صباح اليوم المهندس يحيى زكي رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وفدا من سفارة دولة إندونيسيا برئاسة الملحق التجاري إرمان آدى مويفي والوفد المرافق له من مستشاري الشئون الاقتصادية وأعضاء الملحق التجاري بالسفارة، وذلك بهدف مناقشة فرص التعاون  وبحث فرص الاستثمار  والتعرف على المنطقة الاقتصادية والقطاعات الصناعية الموجودة بها  في ظل عمق وترابط العلاقات السياسية والاقتصادية بين الدولتين.


وخلال الاجتماع رحب المهندس يحيى زكي بالوفد معربًا عن سعادته باهتمام الحكومة الإندونيسية بالتعرف على المنطقة الاقتصادية  مما يشير إلى ارتفاع أسهم الاستثمار فيها ضمن المناطق الاقتصادية الأخرى، وعزز ذلك سياسة الانفتاح على كل العالم التي تنتهجها المنطقة وإلى موقعها الاستراتيچي وحوافزها الضريبية والجمركية .


وعرض المهندس يحيى زكي فيلمًا ترويجيًا عن المنطقة يتضمن خصائص المناطق الصناعية والموانئ، وأهم المشروعات التي تقوم بها الهيئة في البنية التحتية وتطوير الموانئ وأهم الاستثمارات الموجودة بالمنطقة .


وعقب الاجتماع قام الوفد بزيارة المنطقة الصناعية والأرصفة الجديدة بميناء السخنة وأهم المشروعات والاستثمارات الموجودة بالمنطقة .


من جهته أكد أرمان أدي بوروانتو مويڤتي حرص بلاده على دعم وتطوير علاقات التعاون في مصر في مختلف المجالات والتطلع لتواجد شركات إندونيسية داخل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ، حيث أنها تتميز ببعض المميزات الحيوية مما يعزز فرص الشراكة علاوة على اهتمام بعض الدول العملاقة وتواجد شركاتها فيها مما يجعل اقتصادها يصعد بقوة خلال السنوات المقبلة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة