«وكيل وزارة الصحة» يوجه بتكثيف المتابعة على مستشفيات القطاع الصحي بالغربيةمصرع عامل بسوهاج صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد«مياه الدقهلية» تقوم بحملة توعية مكثفة بشاطئ مدينة جمصة | صورإزالة 63 إشغال طريق فى حملة برشيدإزالة الإشغالات وتعديات المحال على الطريق العام في المنزلةغلق 4 مراكز للدروس الخصوصية فى شبراخيتإيقاف 3 حالات بناء مخالفة ومصادرة المعدات في المحلة الكبرىضبط 23 حالة بناء مخالف وتعديات على أراض زراعية وأملاك الدولة في الجيزة | صورحي الهرم يتصدى للبناء المخالف ويحيل المخالفين للنيابةضبط 17 طنا من اللحوم المذبوحة خارج السلخانة.. وتحرير 107 محاضر مخالفات بالدقهليةمبادرة الإحلال: تسليم 3300 سيارة حتى آخر يوليو.. و30 ألف طلب بالمراحل النهائيةطوكيو 2020 – أسينسيو: حان وقت القتال من أجل الميداليةإسلام عادل: ما يتردد عن تسريح لاعبي مصر للمقاصة غير صحيحبيان - اتحاد الكرة يعلن إيقاف عبد الرحمن مجدي لسبب أخلاقيجريليش يظهر في تدريب فيلا.. وناديه يتجه للموافقة على عرض سيتيرئيس البيت الفني بالأوبرا: الدورة الـ 29 من مهرجان «صلاح الدين» للموسيقى ستشهد تعددا من الثراء الفني5 نصائح مهمة لتصوير فيديو باحترافية لطفلكنصائح أحمد أمين حول التعامل مع الإدمان التكنولوجي للأبناء في "الفاميليا"الرئيس الأفغاني يؤكد قدرة قوات الأمن على صد الحرب المفروضة على الشعبالإمارات تبدأ تطعيم الأطفال من سن الثالثة بلقاح "سينوفارم"

وفد من سفارة إندونيسيا يزور المنطقة الاقتصادية لبحث فرص التعاون والاستثمار

-  
استقبل صباح اليوم المهندس يحيى زكي رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وفدا من سفارة دولة إندونيسيا برئاسة الملحق التجاري إرمان آدى مويفي والوفد المرافق له من مستشاري الشئون الاقتصادية وأعضاء الملحق التجاري بالسفارة، وذلك بهدف مناقشة فرص التعاون  وبحث فرص الاستثمار  والتعرف على المنطقة الاقتصادية والقطاعات الصناعية الموجودة بها  في ظل عمق وترابط العلاقات السياسية والاقتصادية بين الدولتين.


وخلال الاجتماع رحب المهندس يحيى زكي بالوفد معربًا عن سعادته باهتمام الحكومة الإندونيسية بالتعرف على المنطقة الاقتصادية  مما يشير إلى ارتفاع أسهم الاستثمار فيها ضمن المناطق الاقتصادية الأخرى، وعزز ذلك سياسة الانفتاح على كل العالم التي تنتهجها المنطقة وإلى موقعها الاستراتيچي وحوافزها الضريبية والجمركية .


وعرض المهندس يحيى زكي فيلمًا ترويجيًا عن المنطقة يتضمن خصائص المناطق الصناعية والموانئ، وأهم المشروعات التي تقوم بها الهيئة في البنية التحتية وتطوير الموانئ وأهم الاستثمارات الموجودة بالمنطقة .


وعقب الاجتماع قام الوفد بزيارة المنطقة الصناعية والأرصفة الجديدة بميناء السخنة وأهم المشروعات والاستثمارات الموجودة بالمنطقة .


من جهته أكد أرمان أدي بوروانتو مويڤتي حرص بلاده على دعم وتطوير علاقات التعاون في مصر في مختلف المجالات والتطلع لتواجد شركات إندونيسية داخل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ، حيث أنها تتميز ببعض المميزات الحيوية مما يعزز فرص الشراكة علاوة على اهتمام بعض الدول العملاقة وتواجد شركاتها فيها مما يجعل اقتصادها يصعد بقوة خلال السنوات المقبلة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة