إطلاق معرض كتاب إلكتروني يضم إصدارات 60 دار نشر.. اعرف التفاصيلجولة داخل قصر "مات ديمون" بعد عرضه للبيع مقابل 21 مليون دولار × 13 صورةحمادة صدقى يفاضل بين لاعب غانى وكونغولى لتدعيم وسط الإنتاج الحربىإسقاط القدم..مشكلة صحية تمنع المشى بشكل طبيعى والسبب التصلب المتعددمحافظ سوهاج : 136 ألف 491 طلب تصالح بمخالفات البناء حتى الآنفي ذكرى ميلاده.. معلومات عن المخرج الكبير يوسف شاهينوكيل كارتيرون يكشف تفاصيل عرض التعاون لـ أوباماتقييم محمد صلاح بعد خسارة ليفربول من مانشستر يونايتدليس خائنا.. وكيل كارتيرون يكشف أسباب رحيله عن الزمالكربنا يجعلك من أهل الجنة.. سيد معوض ينعى الدكتورة عبلة الكحلاويهدفا صلاح خطوة مهمة.. تعليق كلوب على خسارة ليفربول من مان يونايتدبرلماني يطالب وزير قطاع الأعمال بحل أزمة الغزل والطاقة بالمحلةمسؤول بقضية عمر خورشيد عن سبب وفاته: كان بيسابق بعربيته شاب سعوديمسؤول بقضية عمر خورشيد: الراحل كان مستهدفا من رافضي «كامب ديفيد»«الغرف التجارية» يطلق مبادرة لتنمية المشروعات الصغيرة عربيًاقصف مدفعي بين السودان وإثيوبيا في منطقة جبل أبو طيورخبيرة مواجهة التحرش: 93% من حالات التحرش بالأطفال تأتى من دوائرهم المقربةبها سحب كبير.. غرفة صناعة الدواء: مصر لا تعاني من نقص في الأدويةإصابتنا لا تذكر أمام تضحياتهم.. محمود الكومي: يجب أن نحتفل اليوم بالشهيد الذى ضحى بنفسه.. فيديوالنمنم: أردوغان يستغل الإخوان للضغط على مصر.. فيديو

وفد من سفارة إندونيسيا يزور المنطقة الاقتصادية لبحث فرص التعاون والاستثمار

-  
استقبل صباح اليوم المهندس يحيى زكي رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وفدا من سفارة دولة إندونيسيا برئاسة الملحق التجاري إرمان آدى مويفي والوفد المرافق له من مستشاري الشئون الاقتصادية وأعضاء الملحق التجاري بالسفارة، وذلك بهدف مناقشة فرص التعاون  وبحث فرص الاستثمار  والتعرف على المنطقة الاقتصادية والقطاعات الصناعية الموجودة بها  في ظل عمق وترابط العلاقات السياسية والاقتصادية بين الدولتين.


وخلال الاجتماع رحب المهندس يحيى زكي بالوفد معربًا عن سعادته باهتمام الحكومة الإندونيسية بالتعرف على المنطقة الاقتصادية  مما يشير إلى ارتفاع أسهم الاستثمار فيها ضمن المناطق الاقتصادية الأخرى، وعزز ذلك سياسة الانفتاح على كل العالم التي تنتهجها المنطقة وإلى موقعها الاستراتيچي وحوافزها الضريبية والجمركية .


وعرض المهندس يحيى زكي فيلمًا ترويجيًا عن المنطقة يتضمن خصائص المناطق الصناعية والموانئ، وأهم المشروعات التي تقوم بها الهيئة في البنية التحتية وتطوير الموانئ وأهم الاستثمارات الموجودة بالمنطقة .


وعقب الاجتماع قام الوفد بزيارة المنطقة الصناعية والأرصفة الجديدة بميناء السخنة وأهم المشروعات والاستثمارات الموجودة بالمنطقة .


من جهته أكد أرمان أدي بوروانتو مويڤتي حرص بلاده على دعم وتطوير علاقات التعاون في مصر في مختلف المجالات والتطلع لتواجد شركات إندونيسية داخل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ، حيث أنها تتميز ببعض المميزات الحيوية مما يعزز فرص الشراكة علاوة على اهتمام بعض الدول العملاقة وتواجد شركاتها فيها مما يجعل اقتصادها يصعد بقوة خلال السنوات المقبلة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة