مدحت شلبي يشارك شاكوش وكمال بإعلان جديد.. ومخرجه: الجمهور حبهمناقد فني: المقارنة بين «نسل الأغراب» و«موسى» ظالمةافتتاح مسجد «القنان» في الدقهلية بتكلفة 12 مليون جنيه جهود ذاتيةمجلس الوزراء في أسبوع: 10 قرارات و10 اجتماعات (إنفوجراف)تسليم 7 مواقع لإنشاء محطات صرف صحي بقرى أسيوط ضمن «حياة كريمة»صحة الشرقية: نقل 3 أطباء متغيبين خارج مستشفى كفر صقرمحام يتهم مركزا تعليما في كفر الشيخ بالنصب: «بيبيع شهادات أجنبية»اعتماد الإصدار الأول للتطبيق الإلكتروني لمحافظة جنوب سيناءإفطار في الصحراء.. لمة أبناء قبائل مطروح وسط الطبيعة «صور»موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 4: «هنا» تقرر الاستمرار في أمريكابكاء مي حلمي في برنامج «شيخ الحارة والجريئة» الحلقة 4 بسبب محمد رشادمحافظ الجيزة ينعى الكاتب الكبير مكرم محمد أحمدطريقة عمل السمك الفيليه بالزعتر والليمونطريقة عمل شوربة النودلز بالسي فوودطريقة عمل البقلاوة بحشو المهلبية والجوزالرئيس السيسى يوفد مندوبا لتشييع جثمان الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد14 اجتماعا و10 قرارات جديدة.. تعرف على ‏نشاط الحكومة فى أسبوعالأوقاف تقرر إعادة فتح مسجد الطاروطى للصلاة الثلاثاء المقبلبدءا من الغد.. تعرف على مواعيد فتح وغلق المحال التجارية.. إنفوجرافاصطدام قطار أبو قير بسيارة ملاكي بمزلقان سيدي بشر بالإسكندرية

وفد من سفارة إندونيسيا يزور المنطقة الاقتصادية لبحث فرص التعاون والاستثمار

-  
استقبل صباح اليوم المهندس يحيى زكي رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وفدا من سفارة دولة إندونيسيا برئاسة الملحق التجاري إرمان آدى مويفي والوفد المرافق له من مستشاري الشئون الاقتصادية وأعضاء الملحق التجاري بالسفارة، وذلك بهدف مناقشة فرص التعاون  وبحث فرص الاستثمار  والتعرف على المنطقة الاقتصادية والقطاعات الصناعية الموجودة بها  في ظل عمق وترابط العلاقات السياسية والاقتصادية بين الدولتين.


وخلال الاجتماع رحب المهندس يحيى زكي بالوفد معربًا عن سعادته باهتمام الحكومة الإندونيسية بالتعرف على المنطقة الاقتصادية  مما يشير إلى ارتفاع أسهم الاستثمار فيها ضمن المناطق الاقتصادية الأخرى، وعزز ذلك سياسة الانفتاح على كل العالم التي تنتهجها المنطقة وإلى موقعها الاستراتيچي وحوافزها الضريبية والجمركية .


وعرض المهندس يحيى زكي فيلمًا ترويجيًا عن المنطقة يتضمن خصائص المناطق الصناعية والموانئ، وأهم المشروعات التي تقوم بها الهيئة في البنية التحتية وتطوير الموانئ وأهم الاستثمارات الموجودة بالمنطقة .


وعقب الاجتماع قام الوفد بزيارة المنطقة الصناعية والأرصفة الجديدة بميناء السخنة وأهم المشروعات والاستثمارات الموجودة بالمنطقة .


من جهته أكد أرمان أدي بوروانتو مويڤتي حرص بلاده على دعم وتطوير علاقات التعاون في مصر في مختلف المجالات والتطلع لتواجد شركات إندونيسية داخل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ، حيث أنها تتميز ببعض المميزات الحيوية مما يعزز فرص الشراكة علاوة على اهتمام بعض الدول العملاقة وتواجد شركاتها فيها مما يجعل اقتصادها يصعد بقوة خلال السنوات المقبلة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة