حدائق حيوان ألمانيا تطلب من أنجيلا ميركل دعما بـ 100 مليون يورو بسبب كوروناحظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 3/4/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىصحيفة تركية: مدرب بشكتاش يريد الاحتفاظ بـ«النني» فقط من بين جميع المعارين"وكيل وزارة الأوقاف" بكفر الشيخ يؤكد إلزام جميع الأئمة بالحضور غداخلال ساعات الحظر.. تعقيم كورنيش الإسكندرية لمواجهة كوروناوزير الرياضة يدعو شباب مصر للاشتراك في أنشطة الوزارة online عبر بوابتها الإلكترونيةتعرف على مواعيد عرض المسلسل الوثائقى Last Danceشاهد .. رسائل فيفي عبده للمواطنين لمواجهة فيروس كورونايسرا المسعودى عن مسلسل "27": العمل يهدف لتكريم الجيش الوطنى التونسىأغان وحكايات وأخبار.. حفل "لايف" للمطربة لطيفة غدًا الجمعةآلة الزمن.. شاهد نجوم السينما والدراما فى القرن التاسع عشر ‏هنادى مهنا تكشف عن شخصيتها فى مسلسل " دهب عيرة"أكشن ومغامرة ورعب ودراما عائلية أفلام لا تفوتك مشاهدتهامحمود محي الدين: مصر مستفيدة من الأزمة الاقتصادية الحاليةمحمود محي الدين: أزمة كورونا تدعم قوة اقتصاد شرق آسياتحديد مصير تمديد حظر التجول فى مصر الأسبوع القادم .. فيديومحمود محيي الدين: نحن في قلب العاصفة بسبب فيروس كورونا ونتمنى أن تزول سريعاأحمد موسى: فيروس كورونا ينتقل عن طريق التنفس والكلاممحمود محيي الدين: الوضع الاقتصادي العالمي كان هشا قبل أزمة فيروس كورونامصاب بالكورونا يوجه رسالة هامة للمصريين ..فيديو

تضامن الغربية تطلق مبادرة "بزكاتك .. اكفل أسرة بمشروع صغير"

   -  
مبادرة "بزكاتك .. اكفل أسرة بمشروع صغير"

أعلنت أمانى النادري وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، اليوم الإثنين، إطلاق مبادرة إنسانية جديدة تحت عنوان "بزكاتك .. اكفل أسرة بمشروع صغير " وذلك تحت رعاية الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، وبالتعاون مع الأورمان.
وأشارت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، أن المبادرة تستهدف التأكيد على الانتقال بشكل الدعم المقدم إلى الأسر الأكثر احتياجا من المساعدات الموسمية والإعانات المرحلية، إلى توفير دخل شهري ثابت للأسرة بإمدادها بمشروع تنموى صغير ومتناهي الصغر، كما أن المبادرة تعمل على توفير المشروعات التنموية ال صغير ة ومتناهية الصغر تتناسب مع طبيعة الأنشطة الاقتصادية فى القرى المستهدفة، وتناسب مع إمكانيات وقدرات الأسرة المتلقية للمشروع، بما يضمن نجاح المشروع وفرص التسويق، وبما يحقق الهدف العام وهو الانتقال بالأسر من دائرة العوز والاحتياج إلى دائرة الاكتفاء والانتاج.
وأضافت، أن تلك المشروعات ستتنوع بالقرى الأكثر احتياجا بجميع مراكز المحافظة، ما بين توزيع قروض حسنة، وتسليم أكشاك، ورؤوس مواشي، للأسر الأكثر احتياجا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة