جونسون: الأمور في بريطانيا تسير إلى الأسوأالجامعة العربية للهيئات والمنظمات: يجب فضح السياسات العنصرية والانتهاكات الإسرائيليةهل يقتل كورونا 200 ألف شخص في أمريكا؟ عالم أمراض معدية يُحذربعد اجتماعه مع «كيليني».. كريستيانو رونالدو يوافق على خفض راتبه في يوفنتوسمحمد وحيد: أصحاب المعاشات آمنون بفضل إجراءات الدولة.. ويجب النظر لعمال اليوميةننشر آخر الأجزاء المقررة فى مناهج الفيزياء والكيمياء والأحياء للثانوية العامةفيديو.. مصر تغلق شواطئها لمواجهة فيروس كورونا المستجدنجم الشباب السعودي يعلن موقفه من الرحيل في الصيفهالاند يؤجل خطوة انضمامه إلى ريـال مدريد"ذو الفقار": تيسيرات هامة للمتضررين من عملاء التمويل متناهي الصغر.. تعرف عليها"الملا" يشيد بخدمات الدعم الفني لـ"إيبروم" في ترشيد استخدام الطاقة لشركات البترولمد العمل بجميع مستخرجات التنمية الصناعية تيسيرا على المستثمرين"هريحك مني".. سر رسالة "قاصر البدرشين" لخطيبها قبل شروعها في الانتحار"صورة على الموبايل".. تفاصيل ضبط تاجر سلاح بالأميريةتجلى العذراء رسالة سلام.. تعرف على أشهر روايات ظهور أم النور فى العالمعشان تتجنبى العدوى.. نصائح هامة لغسل الملابس لقتل البكتيريا فى زمن كورونامن 35 سنة ومش فى إيطاليا.. صورة تكشف حقيقة انتشار شائعات كورونا على فيسبوكحى الضواحى ببورسعيد يمنع تزاحم المواطنين أمام سنترال السلام ..صورمعهد الصحة العامة بجامعة الإسكندرية: الأظافر الطويلة بيئة خصبة للفيروساتصور.. قطع النخيل المتهالك حفاظاً على سلامة الأرواح بالمنيا

محافظ بورسعيد يوجه بسرعة رفع مياه الأمطار من الشوارع والميادين

   -  
رفع مياة الشتاء من شوارع وميادين بورسعيد

وجه عادل الغضبان محافظ بورسعيد تعليماته لرئيس مدينة بورفؤاد ورؤساء أحياء "الشرق - العرب - المناخ - الزهور - الضواحى - الغرب - الجنوب" بسرعة الانتهاء من رفع كميات المياه من الشوارع والميادين والناتجة عن الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة فجر اليوم بعد أن تم الدفع بسيارات كسح وشفط المياه.
وأضاف الغضبان أن جميع الأجهزة التنفيذية وشركة الصرف الصحي متواجدة في الشارع على مدار الساعة لحين استقرار الأحوال الجوية، لافتاً إلى أن الفترة الماضية شهدت رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى للتعامل مع توقعات نماذج التنبؤ بالأمطار، والتعامل مع سقوط الأمطار الغزيرة ورفعها وتحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع المحافظة.
وأوضح محافظ بورسعيد أن غرفة عمليات المحافظة تعمل بشكل دائم، وذلك للتعامل مع أي موقف طارئ، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوي المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار وتوجيه الأجهزة المختصة نحوها .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة