هل تغير الجوائز الأدبية شروطها بسبب فيروس كورونا؟ليلة النصف من شعبان.. هل شهدت حقا تحويل القبلة من القدس إلى مكة؟وزير السياحة ومساعد السيسي يتفقدان متحف العاصمة الإدارية الجديدةوزير الزراعة يعلن موعد حصاد القمحوكيل «تعليم كفر الشيخ»: لم نتلق شكاوى من امتحان أحياء أولى ثانوي«بيتي» تتبرع بمنتجاتها لمصابي «كورونا» والفرق الطبية والعاملين بمستشفيات العزلمحافظ المنوفية يتفقد «الإقليمي لتعليم الكبار» لاستغلاله في خطة مواجهة «كورونا»«بي بي مصر» تتبرع بأجهزة طبية لـ«حميات العباسية وإمبابة والإسكندرية»«الآثار» تقدم جولة افتراضية لـ«معبد بن عزرا» بمجمع الأديان اليوم«رجائي»: اتخذنا إجراءات احترازية لوقاية حيوانات حدائق الحيوان من كورونا (صور)«محلية البرلمان» تضع تقرير شامل لمواجهة «كورونا»: يتضمن مقترحات من 15 نائبًارئيس «الوفد»: «قانون التبرع» مجرد فكرة شخصية.. ولم أقصد أصحاب «الدخل المحدود»ضبط مليون سرنجة و5 أطنان قطن طبي و11 ألف قفاز داخل مخزن بالحوامديةحبس المتهمين بقتل "شيطان" بولاق الدكروركسرت ملل العزل.. أمريكية تحول نافذتها لغرفة دردشة عن بعد مع جيرانها.. فيديووزير السياحة يطالب بالإسراع فى تنفيذ الأعمال المتبقة بمتحف العاصمة الإداريةالأوقاف: خصم شهرين من بدلات إمام مسجد وإنهاء خدمة عامل لمخالفة تعليمات غلق المساجدالأوقاف تطلق خط ساخن وغرفة عمليات للإبلاغ عن أى تعديات على أعيان الوقفغريب في بلاد غريبة - محمد بدر وتمثيل منتخب جبل طارق وتصفيات اليورومحمد يوسف: الأهلي له فضل على أحمد فتحي.. أستبعد أن يعمل في النادي مستقبلا

محافظ المنوفية ووزير التنمية المحلية يستعرضان المشروعات التنموية

   -  
لقاء محافظ المنوفية بوفد التنمية المحلية

استعرض إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، اليوم الاثنين، ووفد من وزارة التنمية المحلية برئاسة الوزير محمود شعرواي المشروعات التنموية الجاري تنفيذها، بحضور نائب المحافظ، وسكرتير عام المحافظة، والسكرتير العام المساعد، وعدد من مديري الإدارات بالديوان، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة .

كما تم استعراض منظومة التقنين لأراضي أملاك الدولة منذ نوفمبر 2019 حتى فبراير 2020 بقيمة تحصيلية 62 مليون جنيه، مشيراً إلى أنه تم تسجيل 231 عقدًا على المنظومة الإلكترونية في 2019/2020 مقارنة بالعام الماضي 2018/2019 والذي تم فيه تسجيل 62 عقدًا فقط.
واستعرض أبو ليمون ملف التصالح في بعض مخالفات البناء بالمحافظة حيث بلغ إجمالي عدد الطلبات المقدمة 65241 طلبًا، بإجمالي رسوم 13 مليونا و617 ألف جنيه مما جعل المحافظة من أولى ال محافظات في عدد الطلبات المقدمة على مستوى الجمهورية.

وفي نهاية اللقاء أهدى محافظ المنوفية درع المحافظة للوزير كهدية تذكارية عن محافظة المنوفية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة