مدير مستشفى حميات إمبابة: الأطباء خط الدفاع الأول لمواجهة فيروس كورونا.. فيديوطول اليوم بوزنا بقى في بوز بعضينا.. أبلة فاهيتا تطرح أغنية كوميدية عن الحجر المنزلي.. فيديونادر شوقي يكشف كواليس جديدة عن أزمة الأهلي وأحمد فتحي ..فيديوخبير لوائح: لا يمكن استمرار أحمد فتحي ورمضان صبحي مع الأهلي بعد 30 يونيو ..فيديوشوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم نجم بيراميدزمصادر أمنية تنفي تظاهر مواطنين بالغربية ضد إجراءات مواجهة كوروناعالم فيروسات بجامعة برلين: ألمانيا تفحص 200 ألف شخص أسبوعيا للكشف عن كوروناأستاذ السمنة بجامعة هارفارد يكشف وضع مرضى السكر حال إصابتهم بـ"كورونا"أطباء بجامعة عين شمس يبتكرون جهاز pcr للكشف عن الفيروساتأطباء بجامعة المنصورة ينجحون فى تطوير جهاز تنفس صناعى ليتعامل مع أكثر من مريضشاهد.. الإبراشى يؤكد من داخل قرية "الشخلوبة": فينيسيا مصركاتب صحفى من إيطاليا: روما كانت تتوقع مؤازة الاتحاد الأوروبى فى أزمة كوروناأفضل مداخلة.. وزيرة الثقافة: برنامج كامل لحفلات الأوبرا.. ومفاجآت كبيرة خلال الفترة القادمةفيديو.. مصرية من داخل الحجر الصحى: الرعاية والاهتمام على أعلى مستوىفيديو.. يوسف زيدان لـ"الإبراشى": يوجد فيروسات بشرية أكثر فتكًا من كوروناوفد سياحي متعدد الجنسيات يرفض مغادرة الغردقة ورئيس الوزراء يرحب ببقائهمحملات تطهير وتعقيم لحي شبرا والشوارع المتفرعة بدمنهور ..صوربعد 14 يوما من الإغلاق.. إنهاء الحجر الصحي بـ سنمار وبتروجت في بورسعيدتعرف على طرق علاج الكحه الناشفه في المنزلكتبت وصيتي.. فأعادني د. عكاشة للحياة

إحالة 27 من العاملين بإيتاي البارود والدلنجات للتحقيق

   -  
اللواء هشام امنه محافظ البحيرة

أكد اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة وتشكيل لجان للمرور على المنشآت الخدمية والصحية لضبط سير العمل وتحقيق الإنضباط الإداري وضمان حسن سير العمل وإلتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية .

وقد أسفرت الحملات الرقابية التي نفذتها وحدات الرقابة والمتابعة بمركزي

( إيتاي البارود - الدلنجات ) عن إحالة ٢٧ من العاملين وذلك من خلال المرور على عدد من المنشآت الصحية والخدمية حيث تم إحالة ٢٢ من العاملين بالوحدات الصحية بقرى ( كنيسة الضهرية -
إشليمة - جبارس قبلي ) ومدرسة الدكتور أحمد جويلي الإبتدائية بقرية نكلا العنب بإيتاي البارود للتحقيق لغيابهم عن العمل دون سند قانوني وترك العمل أثناء المواعيد الرسمية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقصرين .

وتم إحالة ٥ من العاملين بالوحدة الصحية بقرية سالم بالدلنجات للتحقيق منهم طبيب الوحدة وطبيب الأسنان والصيدلي لغيابهم عن العمل دون سند قانوني .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة