صور .. إجراءات احترازية في جنازة حماة عمرو الليثي ووالدة معتز التونيأسماء أبو اليزيد تطرح "رغم المسافة" بالتعاون مع مسار إجباريبث مباشر .. مصطفى حجاج يحيي حفل غنائي لايفالعوضي ل ياسمين عبد العزيز: مبروك يا حبيبتي هتكسري الدنياشقيق الملحن خالد عادل يكشف لـ الوفد أخر تطوراته الصحية وعدم نقله لمستشفى خاصريفالدو: «ميسي» لن يذهب إلى إنتر.. هذه وجهته الأقرب حال رحيله عن برشلونة"البرنس" و"الفتوة" و"الاختيار".. مسلسلات تأكد عرضها في رمضانشاهد حفل مصطفى حجاج لايف على يوتيوبأغنية 2020 لأوكا وأورتيجا تدخل تريند يوتيوبفيديو| بسبب الحظر سامح حسين يلعب "بينج بونج" مع الحائط: "برضه خسرت"فيديو| تيك توك يجمع ريهام أيمن وشيما صابرمطران طنطا يفتتح النصب التذكاري لشهداء كاتدرائية مارجرجس في ذكراهم الثالثة.. صوروفاة مطران السريان الكاثوليك عن 70 عاماالفلاحين: أسعار القمح هذا العام مرضيةالري: إزالة 16 حالة تعد على نهر النيل في 3 محافظاتالصيادلة توضح تفاصيل دواء آفيجان للقضاء على فيروس كورونامزارعو وادي النطرون يكشفون أسباب توقف الزراعة في أراضي الدبلوماسيين..فيديومنظمة الصحة العالمية: النظام الصحي في مصر يتسم بالقوة والرسوخ16 ألف فدان بـ وادي النطرون مهددة بالبوار.. فيديوالصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج كورونا يحول نتائج التحليل إلى سلبية فى 4 أيام

"سمير" يطلب تطليق زوجته: "بتعلم بنتنا ألفاظ خارجة"

-  
تعبيرية

كتبت - فاطمة عادل:

تقدم "سمير. ص" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، للمطالبة بتطليق زوجته لما وقع عليه من ضرر، مبررًا طلبه: "مراتي بتعلم بنتنا كل التصرفات الغلط والألفاظ الخارجة".

منذ 5 سنوات، تعرَّف "سمير" على "مروة. ف" عن طريق أحد جيرانهما، أحب شخصيتها وبشاشة وجهها وحسن أخلاقها، فاختطفت قلبه، ثم تقدّم لخطبتها ووافق الأهل، ثم سرعان ما انتقلا لعشّ الزوجية.

من الأيام الأولى للزواج، لاحظ الزوج أن شريكة حياته لا تخجل من الألفاظ الخارجة، فحاول لفت نظرها لكنها اعتبرتها تصرفاتها وكذلك أسرتها بأنها شيء طبيعي، وبعد فترة حملت زوجته فانتظر علها تتغير حتى أنجبت طفلتهما "ملك"، بحسب الدعوى التي تحمل رقم 2105 لسنة 2019.

وقال سمير في دعواه إنه منذ ولادة ابنته، تتعامل معها مروة بطريقة غير صحيحة "تدلعها بكلمات مسيئة غير مقبولة" وعندما تشاجر معها تركت المنزل وغادرت لمنزل أسرتها لفترات حتى يتصالحا خوفًا على ابنته.

تحمل سمير طريقة تعامل زوجته مع ابنتهما لنحو 4 سنوات، آملًا أن تتغير لكنها استمرت في تصرفاتها السيئة ففقد الثقة فيها، وحاول إبعاد الطفلة عنها وتركها لدى اسرته فترات طويلة.

وفي المرة الأخيرة، سمع الزوج زوجته تتلفظ أمام الابنة بألفاظ خارجة فضربها وطردها، وقرر التخلص منها فلم توافق على الانفصال وهددته بأخذ الطفلة.

ولجأ الزوج لمحكمة الأسرة طالبًا تطليق زوجته، وما تزال الدعوى منظورة أمام القضاء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة