«زى النهارده».. وفاة يوسف صديق أحد الضباط الأحرار 31 مارس 1975«مش هنروح».. تداول مقطع فيديو لمواطنين مصريين يهتفون رفضًا للحجر الصحيوصايا إدارة المرور لمواجهة الأتربة والرياح بالطرق منعًا للحوادثالصين تعلن اكتشاف 48 حالة إصابة بكورونا لقادمين من الخارجالتضامن تبدأ غدا تقسيم معاشات أبريل وبدء الصرف لمن يتقاضون 1000 جنيه فأقلمطالب برلمانية بغلق صالونات "الحلاقة والتجميل" مؤقتًا لمنع انتقال العدوىللمنتظمين فى السداد.. 5 تسهيلات جديدة لعملاء التمويل متناهى الصغرالنيابة تخاطب المعمل الجنائى لإفادتها بنتائج فحص حريق شقة بولاق الدكرورزوج يستغيث للمحكمة: "مراتى وأهلها احتلوا الشقة وترفض منحى متعلقاتى الشخصية"الأهرامات توجه رسالة لـ "العالم" .. "ابقَ في المنزل ..خليك آمن"شاهد .. خطة التضامن لمنع التكدسات خلال صرف المعاشاتالإعلاميون في زمن الكورونا.. مفيد فوزي: أتابع وائل الإبراشي وعادل إمام فى شاهد مشافش حاجةشاهد.. كيف نعى النائب مصطفى بكرى الراحل أحمد اللواح مصابا بفيروس كورونا"خليك في البيت .. احمي نفسك" .. إضاءة هرم خوفو بالعربية والإنجليزية .. شاهدشارع رمسيس أثناء حظر التجول .... شاهدأخبار 24 ساعة.. ارتفاع حالات الوفاة بفيروس كورونا في مصر.. تفاصيل الموازنة الجديدة.. السعودية تعالج المغتربين والإمارات تؤجل إكسبوهدوء تام على كوبرى أكتوبر في ساعات حظر التجول ... شاهدصرف إعانات المنشآت السياحية المتضررة من تداعيات "كورونا".. اعرف الموعدخطوة بـ خطوة.. طريقة حصولك على دعم الـ حكومةبسبب فيروس كورونا.. إيناس عز الدين تدخل في صدام مع وزارة الصحة

مصرع وإصابة 15 شخصا في حادث مروع بطريق الشروق| صور

-  
حادث مروع بطريق الشروق

لقى نحو 10 أشخاص مصرعهم، وأصيب 5 آخرون، في حادث تصادم سيارة نقل بميكروباص بطريق الشروق مدخل مطار القاهرة .
وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وجرى القبض على سائق السيارة النقل وجرى نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، وبدأت التيابة التحقيق.
وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا يفيد بوجود حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بمدخل طريق المطار اتجاه المعادى.
وقالت التحريات الأولية إن وقوع حادث التصادم كان بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل ثقيل، ما أسفر عن وفاة 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين.
جرى نقل المصابين إلى المستشفيات فيما تم تحويل 8 جثث لمستشفي القاهرة الجديدة، الشروق والبنك الأهلى، وتمكن رجال المرور من رفع آثار الحادث.

حادث مروع بطريق الشروق
حادث مروع بطريق الشروق
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة