طريقة عمل البيتزا.. آخر وصفات يارا فى الحجز المنزلىجانيت جاكسون تستغل الحجر المنزلى وتظهر مواهبها فى الطهىوزيرة الثقافة والبابا تواضروس يعتذران عن عدم حضور جنازة جورج سيدهمأبلة فاهيتا تعود من جديد على قناة ON .. تعرف على الموعدممثلة "La Casa de Papel" تقرر العمل ممرضة وتهتم بمصابي كوروناراقصة تونسية ترفه عن المواطنين بليالى الحظر على السوشيال ميديا.. صوركم المبلغ الذى طلبه والد ليدى جاجا لدفع رواتب موظفى مطعمه؟صور جديدة لحلا شيحة فى نزهة مع ابنتها بالسيارة وتتحدى كورونا.. فيديوراغب علامة يدعو لتحية الأطقم الطبية من الشرفات بالتصفيقمهاجم نابولي يقدم الطعام من مطعمه مجانا للمستشفيات في كاتوفيتسهروما يخطط لاحتفال كبير للأطقم الطبية في مباراته الأولىاجتماع مهم لمجلس إدارة الأهلي بالجزيرة.. الثلاثاءالأهلي يرفع راتب فايلر لـ 3 ملايين جنيه شهريا لتجديد عقدهوزير الرياضة يبحث إجراءات إعادة اللاعبين المصريين المتواجدين خارج مصر«تشافي» يرغب في تدريب برشلونة لكن بمشروعه الخاصطائرة الفلبين المتجهة إلى مهمة إجلاء طبى لليابان كان على متنها مريض كندىأسعار الدولار مقابل الجنيه بنهاية تعاملات اليوم الأحد 29-3-2020بالأسعار.. دليلك لاختيار أفضل باقة إنترنت أرضي للعمل عن بعدمصرفيون: وضع حد للسحب والإيداع يحفز الشراء إلكترونيا وفرصة للشمول الماليترامب يتراجع عن فرض الحجر الصحي على نيويورك

تعرف على أسعار اللحوم فى السوق المحلى اليوم

-  
شهدت أسعار اللحوم ، اليوم الاثنين 24 -2 -2020 استقرارا بمحلات الجزارة بالقاهرة الكبرى ، وسجل سعر اللحوم الكندوز بين 110وحتى 130جنيها للكيلو، واللحم المفروم من 100-130 جنيها ،السجق 100-125 جنيها، وتراوحت اسعار البفتيك والاستيك بين 110- 130 جنيها ، وأسعار البرجر البلدى بين 100-125 جنيها، كما شهدت أسعار اللحوم الضأن استقرارا، لتبدأ من 120 و حتى 145جنيها ، كما تراوح سعر كيلو اللحوم الجملى بين 90 – 110 جنيها، حسبما أكدت شعبة القصابين بالغرفة التجارية بالقاهرة.

فيما تقدم بعض المحلات الجزارة تخفيضات على اللحوم وخاصة الكندوز حيث وصلت بعض العروض على اللحوم البلدية ليكون سعر الكيلو بين 95 جنيها 100 جنيها ولكنها عروض فردية في بعض المحال .

كما شهدت منافذ التوزيع التابعة للمؤسسات وهيئات الدولة استقرارا فى الأسعار والتى تراوحت بين 80-90 جنيها للكيلو سواء للحوم الكندوز او الضأن.

و الجدير بالذكر أن أسعار اللحوم شهدت انخفاضا عقب عيد الأضحى المبارك وذلك بعد انخفاض أسعار العجول خلال موسم عيد الأضحي بنسبة تقترب من الـ10 % بسبب زيادة المعروض فى الأسواق من العروض بفضل زيادة الانتاج والسياسات التى انتهاجتها الدولة من اجل خفض الأسعار فى الأسواق .

و كان الدكتور على المصيلحى ،وزير التموين والتجارة الداخلية ، قرر تخفيض سعر كيلو اللحوم السودانية الطازجة 5 جنيهات ليتم طرحها بسعر 80 جنيها بدلًا من 85 جنيها فى إطار تخفيف العبء على المواطنين.

كما وجه المصيلحى ، الأجهزة المعنية بالوزارة بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ البيع وضبط الأسعار وتعزيز دور القطاعات الرقابية وأجهزة حماية المستهلك لضمان توافر السلع المختلفة للمواطنين بجودة عالية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة