أمواج البحر تقذف 5 جثث على شواطئ مطروحصور.. سكرتير محافظة الأقصر ورؤساء المدن يقودون جولات لمتابعة تطبيق حظر التجوال بالشوارعصور.. شركة مياه الفيوم تعلن مواصلة كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كوروناتطهير شوارع قرية صفط تراب والمصالح الحكومية بالمحلةضبط وتحرير 54 محضر ومخالفة تموينية فى حملات خلال شهر مارس بمدينة الزينيةمدير مستشفى سوهاج الجامعى يشرح الفرق بين نزلة البرد و كورونا.. فيديوتشميع كافية بالزقازيق لعمله خلال فترة حظر التجوالصور.. ضبط 2 مقهى مخالفة لقرارات الحكومة بمدينة إسنا وحملات تعقيم بشوارع الأقصرصحة الغربية: مستشفيات المحافظه مجهزة لاستقبال أي حالات اشتباه بفيروس كوروناواشنطن تؤكد دعمها للرياض في مواجهة سلوك طهران المزعزع للاستقراروباء كورونا يؤجل قمة المناخ المقرر لها نوفمبر المقبلالبنك الدولي يوافق على مساعدات بـ350 مليون دولار للروهينجا في بنجلاديشالاحتلال يربط تقديم مساعدات لغزة لمواجهة كورونا باستعادة جنديين مفقودين منذ 2014المغرب: 38 وفاة بكورونا وارتفاع الإصابات إلى 654 حالةترامب: هناك مخاوف من استغلال الجماعات الإجرامية لأزمة كورونا في البلادالبنتاجون ينشر قطع حربية في الولايات الجنوبية لمواجهة كورونا والمخدراتملك السعودية والرئيس التونسي يبحثان هاتفيًا تطورات وباء كوروناترامب: نصنع الآلاف من أجهزة التنفس وسنبيع الفائض أو نقدمه كمساعدات للدولترامب: حذرت إيران من أي هجمات ضد قواتنا ومصالحنا في العراقوزير الأوقاف: تعليق الحج جائز فى ظل كورونا

طلاب التربية الخاصة بالأقصر يحصدون 9 ميداليات في "ألعاب القوى" بالإسكندرية

   -  

فاز طلاب التربية الخاصة بالاقصر ب٩ ميداليات متنوعة فى ختام مسابقة العاب القوى لمدارس التربية الخاصة والتى اقيمت بالمدينة الشبابية بالاسكندرية وبحضور الدكتورة هالة عبدالسلام رئيس الإدار ة المركزية لشئون التربية الخاصة.

 وحصلت الطالبة شهد ايمن على ذهبية الوثب الطويل، و حصل الطالب محمد ربيع على ذهبية سباق ١٠٠ متر عدو، والطالب مصطفى راتب على ذهبية دفع الجلة .

هذا بالاضافة الى ثلاث ميداليات فضية

وثلاث ميداليات برونزية فى باقى العاب المسابقة .


وقد قدم الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر التهنئة لفريق الاقصر على التفوق وحصد هذا العدد من الميداليات كما ابلغهم تهنئة وتحيات المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر مؤكدا على دعمه الكامل لذوى الاحتياجات الخاصة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة